تصاميم التوبات الصوف للرجل من عروض أزياء خريف 2021 !

تعدّ تصاميم توبات الصوف من التصاميم الأساسية في اطلالات الخريف والشتاء، ويفضّلها العديد من الشباب والرجال بقصّات بسيطة وعمليّة، بينما يختارها البعض بالستايل الملفت والشبابي بطابع مواكب لصيحات عالم الموضة والأناقة.

وفي مجموعات خريف وشتاء 2021/2022 لعروض الأزياء للرجل، برزت العديد من موديلات وتصاميم توبات الصوف، بقصّات منوّعة وألوان غنيّة ومناسبة لمختلف الأذواق، كالمجموعة المميّزة والتي اخترناها لك من أحدث عروض الأزياء العالمية.

 

تصاميم جذابة ومنوّعة لتوبات الصوف للرجل !

لأصحاب الذوق الراقي بلمسات بسيطة وجذابة، اخترنا لك توب باللون الأزرق الفاتح من تصميم "بريوني" Brioni، من الصوف الدافئ بقصّة القبّة العالية والتي برزت فيها الخطوط الطولية من الصوف أيضاً، مع القصّة المسترخية والمريحة بأسلوب راقي.

Brioni

 

لستايل شبابي وعصري، اخترنا لك توب صوفي من تصميم "كريستيان ديور" Christian Dior، من الصوف السميك بالقبّة العالية والعريضة مع القصّة المنسدلة بأسلوب رخو، باللون الباذنجاني الداكن، مع لمسة مميّزة بالبروش الفاخر .

Christian Dior

 

لإطلالة مريحة بطابع رياضي وشبابي، اخترنا لك توب صوفي من تصميم "ازابيل ماران" Isabel Marant، من الصوف الناعم بمزيج أنيق من الألوان والتي شملت الكحلي والأحمر والأبيض العاجي، بالقصّة المريحة والعريضة نسبيّاً، مع القبّة العالية والتي برز فيها السحاب الظاهر باللون الأحمر.

Isabel Marant

 

بما إن صيحة اللون الخردلي لاتزال رائجة جداً هذا الموسم، اخترنا لك توب صوفي من تصميم دار أزياء "هيرميس" Hermes، والمميّز بالأسلوب المضلّع والذي أضفى لمسة جذابة على القصّة البسيطة بستايل القبّة الـV.

Hermes