أحدث موديلات حقائب الظهر للرجال من عروض أزياء صيف 2022!

تتنوّع تصاميم حقائب الظهر الرجالية "Backpack"، والتي تعدّ أساسية للعديد من الرجال والشباب، خاصّة في رحلات السفر والمشاوير العمليّة والتي تتطلب العديد من المسلتزمات، وتختلف الأذواق في انتقاء التصاميم ، وفي كل موسم نشاهدها موديلات حقائب الظهر للرجال بقصّات منوّعة وألوان أنيقة، ومناسبة لمختلف الأذواق، منها الكلاسيكي والراقي ومنها الشبابي والعصري، كالمجموعة المميّزة التي انتقيناها لك من عروض الأزياء العالمية لموسم صيف 2022.

موديلات حقائب الظهر للرجال بتصاميم منوّعة !

أعجبتنا حقيبة دار أزياء "ديور" Dior، بالحجم المتوسط والقصّة العملية والكاجوال، بلون البيج الكلاسيكي والهادئ مع طبعات لوغو الدار والتي زيّنت كامل التصميم باللون البني، والذي برز أيضاً في حواف واطار الحقيبة بالجلد الفاخر.

البيج والبني بحقيبة ظهر أنيقة وجذابة من Dior

 

لمن يفضّل تصاميم حقائب الظهر بالأسلوب البسيط والأنيق، اخترنا لك حقيبة من تصميم دار "ايترو" Etro، بقصّة مسترخية وعملية من قماش السويد الفاخر باللون الكحلي، مع بعض اللمسات الخفيفة من الجلد باللون الأسود الأساسي.

الكحلي الراقي بتصميم حقيبة ظهر بأسلوب كلاسيكي وبسيط من Etro 

 

لأصحاب الذوق العصري والشبابي، اخترنا لك حقيبة ظهر مميّزة من تصميم "فندي" Fendi، بدرجات البيج الأنيق، بالحجم الكبير بقصة مستطيلة نسبياً، مع طبعات لوغو الدار والتي زيّنت قماش السويد الفاخر، مع الابزيم باللون الذهبي.

لوغو دار Fendi المطبّع بتصميم الحقيبة العصرية والشبابية

 

لمن يفضّل الألوان الراقية والكلاسيكية، اخترنا لك حقيبة ظهر من تصميم "تودز" Tod's، بمزيج من اللونين البني العسلي والبيج، بالحجم الكبير وقصّة الـBucket، من قماش الجلد والسويد، مع طبعة لوغو الدار على الجيب الكبير والخارجي.

العسلي والبيج الداكن بتصميم حقيبة جذابة وأنيقة من Tod's