افكار تنسيق اطلالات شبابية مستوحاة من محمد التركي!

يعدّ المنتج السعودي محمد التركي من المؤثرين في عالم الموضة والأناقة على المستوى العالمي، فحضوره بارز في الصف الأول من عروض دور الأزياء العالمية والعريقة، باطلالاته الراقية والأنيقة بلمسات البساطة المتقنة من دون الاستغناء عن الطابع العصري والشبابي.

استوح أناقتك من ستايل محمد التركي !

 لوك كاجوال أنيق وجذاب باطلالة كاملة من دار أزياء ديور

أفكار تنسيق اطلالات شبابية ستستوحيها من اطلالات محمد التركي، والمميزة بالستايل الشبابي البسيط والراقي والذوق الرفيع باعتماده للتصاميم الجذابة مع بعض التفاصيل العصرية بدون الوقوع في فخ البهرجة أو المبالغة، وبشكل خاص باطلالاته الرائعة بالبدلات وتصاميم التوكسيدو Tuxedo المتقنة القصات بالألوان الكلاسيكية الأساسية والأنيقة كالأسود والكحلي والرمادي والأزرق، والمتميزة بتفاصيل شبابية سواء بالسحابات البارزة أو بموديل وقصات القبات.

بالإضافة إلى اطلالاته الكاجوال بأسلوب شبابي مسترخي وأنيق بخياراته المميزة للجاكيتات الكاجوال العصرية والقمصان الشبابية الملفتة دون الاستغناء عن طابع البساطة الذي يميّز أسلوبه.

ستايل شبابي عصري بالأسود وصيحة الشراشيب باطلالة من سان لوران

ويكمل محمد أناقته بالأحذية الجلدية الفاخرة مع تصاميم الساعات الراقية بدون مبالغة بالاكسسوارات.

ويختار محمد من دور الأزياء العالمية وأبرزها “كريستيان ديور” Christian Dior، “بربري” Burberry، “سان لوران” Saint Laurent، “توم فورد” Tom Ford، “غوتشي” Gucci وغيرها.

التوكسيدو الفاخر بستايل شبابي ملفت من تصميم بربري

شاهد معنا أبرز اطلالات المنتج السعودي محمد التركي بستايل شبابي راقي وبسيط مع بعض اللمسات العصرية الجذابة.