ريال مدريد يقهر بايرن ميونيخ ويحجز مكانه في نصف نهائي دوري الأبطال

لا خوف على ريال مدريد في الأيام التي يكون فيها لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو في قمة تركيزه، حيث قاده أمس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وسجل ثلاثة أهداف من أصل 4 أحرزها الريال في مرمى بايرن ميونيخ الذي لعب بعشرة لاعبين بايرن بعد وقت إضافي.

مباراة مثيرة انتهت بتأهل ريال مدريد

كان البداية بافارية حمراء من روبرت ليفاندوفسكي ثم عادل رونالدو النتيجة للريال قبل أن يسجل سيرجيو راموس هدفا غريبا بالخطأ في مرماه ليدفع المواجهة إلى وقت إضافي في مباراة مثيرة تغير مسارها بعد طرد أرتورو فيدال لاعب الفريق الألماني، ومع انطلاق الشوط الإضافي الأول عادل رونالدو النتيجة 2-2 عندما أحرز هدفه 100 في دوري الأبطال على الرغم من وجوده في موقف تسلل واضح، وأكمل رونالدو ثلاثيته بعد مجهود فردي رائع من مارسيلو وأضاف أسينسيو الهدف الرابع لصاحب الأرض.

كارلو أنشيلوتي غاضب من حكم مباراة بايرن ميونيخ و ريال مدريد

وشعر كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن بالغضب من الحكم المجري فيكتور كاساي بعد انتهاء المباراة وطلب الاستعانة بتقنية الفيديو، وقال أنشيلوتي أعتقد أننا لعبنا المباراة بشكل رائع جدا وكنا نستحق المزيد، هناك قرارات عاقبتنا كثيرا. بطاقة أرتورو لم تكن بطاقة ثم جاء هدفان من تسلل لكريستيانو، لم نكن سعداء بذلك، في دور الثمانية أعتقد أنه يجب أن يكون الحكم صاحب إمكانيات أكبر، حان وقت استخدام تقنية الفيديو لمساعدة الحكام.

زين الدين زيدان يعترف ضمنيا بأخطاء الحكم

من جهته قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مهمة الحكم صعبة جدا وسواء كان الأمر في مصلحتنا أو ضدنا فلن أخوض في الأمر الأهم من الإنذار الثاني والأهداف من تسلل أننا أحرزنا ستة أهداف على مدار مباراتين وهذا يعني أننا نستحق التأهل من هذه المواجهة، لا يوجد حظ في كرة القدم بل يجب تحقيق الفوز ولقد انتصرنا في المباراتين.

أتليتيكو مدريد ينهي مغامرة ليستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وفي مباراة ثانية، انتهت قصة ليستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بعدما تعادل بملعبه 1-1 مع أتليتيكو مدريد الذي تأهل للدور قبل النهائي للمرة الثالثة في أربعة مواسم، وتفوق أتليتيكو في مجموع مباراتي دور الثمانية بنتيجة 2-1 حيث فاز 1-صفر ذهابا، وتقدم ساؤول نيجيز لأتليتيكو في الشوط الأول، لكن ليستر، الذي يشارك لأول مرة في دوري الأبطال، لعب بروح قتالية في الشوط الثاني ونجح في التعادل عبر جيمي فاردي.

بايرن ميونيخ يرفع راية التحدي أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

فوز ريال مدريد و برشلونة في الدوري الاسباني قبل موقعة دوري الأبطال

ثنائية رونالدو تمنح ريال مدريد الأفضلية في دوري أبطال أوروبا