بايرن ميونيخ يرفع راية التحدي أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

رغم الخسارة بنتيجة 2-1 على أرضه أمام ريال مدريد الاسباني ، أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، أن فريقه سيبذل قصارى جهده في لقاء اليوم في دوري أبطال أوروبا لكرة للتأهل إلى المربع الذهبي.

كارلو أنشيلوتي يدرك خطورة ريال مدريد

وقال المدرب أنشيلوتي سنحاول التأهل إلى نصف النهائي من مدريد: "الأهم أن نتأهل بأي نتيجة 2-0 أو حتى 3-2، أنا على دراية كاملة بأن الريال يضم ضمن صفوفه مجموعة متميزة من المهاجمين والذين يمثلون مصدر إزعاج وخطورة حقيقية أمام مرمى أي فريق منافس، لذا فإننا سنحاول إيقاف تلك الخطورة بأي شكل من الأشكال".

فرص بايرن ميونيخ قائمة

ويحل بايرن ميونيخ اليوم ضيفا على ريال مدريد، وسيكون مطالبا بالفوز بهدفين نظيفين أو بفارق هدف واحد بشرط أن تكون أكثر من 2-1 للتأهل إلى نصف النهائي، أما الريال فيكفيه التعادل أو الخسارة بهدف وحيد.

الحكم فيكتور كاساي يدير قمة ريال مدريد و بايرن ميونيخ

يشارإلى أن الحكم المجري فيكتور كاساي سيدير مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ، ويدير كاساي مباريات أوروبية منذ 2003، وسبق وأدار لقاء لريال مدريد بربع نهائي النسخة الماضية من البطولة الأوروبية أمام فولفسبورغ، وبدور المجموعات موسم 2014-2015 أمام ليفربول، كما أدار مباراة نصف نهائي دوري الأبطال التي جمعت بين الريال والفريق البافاري في 2011-2012.

ثنائية رونالدو تمنح ريال مدريد الأفضلية في دوري أبطال أوروبا

برشلونة و يوفنتوس الليلة في دوري أبطال أوروبا

نهائي دوري أبطال أوروبا مجاناً على اليوتيوب