برشلونة و يوفنتوس الليلة في دوري أبطال أوروبا

يلتقي اليوم فريق برشلونة الإسباني الذي تعثر في الدوري الاسباني أمام ملقا ، نظيره يوفنتوس الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما يلعب الليلة أيضا بوروسيا دورتموند الألماني مع موناكو الفرنسي.

مشجعو يوفنتوس يأملون بتجاوز برشلونة في دوري أبطال أوروبا

مشجعو يوفنتوس يرفعون شعار التحدي نظرا لقوة فريق السيدة العجوز وأدائه المبهر محليا وقاريا في الفترة الأخيرة، ويرى أنصار الفريق أن دوري الأبطال سيكون هو المكافأة الأمثل لمجموعة اللاعبين المميزين الذين يمثلون الفريق حاليا، ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم سيقام في تورينو على أرض يوفنتوس الذي يتطلع لمحو خسارة نهائي 2015 أمام برشلونة.

جماهير برشلونة تخشى من مستوى فريقها

أما جماهير برشلونة فلا يبدو أن أملها كبير خصوصا بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام ملقا بنتيجة 2-0 في الدوري، وهي الخسارة التي منعته من صدارة الدوري الاسباني مجددا، وبات مشجعو الفريق يخشون من تذبذب المستوى بين مباراة وأخرى، ويغيب اليوم عن برشلونة لاعبه المحوري سيرخيو بوسكيتس الموقوف، ومن المرجح أن يتولى مركزه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

بوروسيا دورتموند و موناكو الفرنسي

في المباراة الثانية، يلتقى اليوم بوروسيا دورتموند الألماني مع موناكو الفرنسي، بملعب "سيجنال إيدونا بارك" ، وتنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وموناكو في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

تعادل يوفنتوس و روما في قمة الدوري الإيطالي

يوفنتوس يحسم قمة تورينو بثلاثية

دوري الابطال.. تعادل الريال وفوز ساحق ليوفنتوس