3 مباريات قوية اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

تفتتح اليوم الخميس ، المرحلة الحادية والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين ، بثلاث مواجهات قوية، حيث يستضيف التعاون فريق الاتفاق، ويواجه الهلال متصدر الدوري السعودي نظيره الفتح، ويلعب الأهلي في ضيافة الوحدة.

الهلال يسعى إلى الاقتراب أكثر من لقب الدوري السعودي

في المباراة الأولى التي يحتضنها إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض يخوض لاعبو الهلال مواجهة سهلة نسبيا أمام الفتح بحثا عن النقاط الثلاث التي ستقربهم أكثر من لقب الدوري السعودي الغائب عن خزائن الزعيم منذ 6 سنوات ، والهلال بحاجة فقط إلى 11 نقطة من أصل 18 ممكن في الجولات المتبقية من البطولة حتى يحسم اللقب.

شبح الهبوط يطارد فريق الفتح

من جانبه يأمل فريق الفتح في تحقيق المفاجأة وخطف نقطة التعادل على الأقل من الهلال عل من أجل الهروب من شبح الهبوط الذي يطارد الفريق بشكل كبير، حيث يحتل الفتح المركز الثالث عشر في ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة.

الأهلي يتمسك بالأمل

وفي المباراة الثانية، يستضيف فريق الوحدة نظيره الأهلي،في لقاء يرفع خلاله الفريقان شعار الفوز، فرغم ضعف حظوظ الأهلي في الحفاظ على لقب الدوري السعودي، إلا أن الأمل لا زال قائما، ويرغب الأهلي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 41 نقطة، في الفوز في مبارياته المتبقية بالدوري حتى يحصل على دفعة معنوية لاستكمال نجاحاته في دوري أبطال آسيا إذ يتصدر مجموعته الآسيوية حتى الآن برصيد 6 نقاط.

الوحدة يحارب من أجل البقاء

من جانبه، لا يملك الوحدة ترف التفكير في خسارة أي نقطة ممكنة من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

التعاون يرفع شعار الفوز

وفي المباراة الثالثة ، يسعى فريق التعاون لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل العودة لطريق الانتصارات مجددا، ولن يفرط التعاون في تحقيق الفوز للتقدم في ترتيب المسابقة، بعد تراجعه للمركز الثامن برصيد 24 نقطة.

الاتفاق يسعى لدخول المنطقة الدافئة في الدوري السعودي

أما فريق الاتفاق صاحب المركز التاسع برصيد 22 نقطة، فيتطلع إلى في خطف ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة تبعده عن المراكز المتأخرة وتعيده على الطريق الصحيح، حيث خسر في الجولة الماضية أمام الرائد صفر /1.

الهلال يتخطى الاتحاد في قمة الدوري السعودي

موعد كلاسيكو السعودية والقنوات الناقلة لأقوى مباريات الدوري السعودي

كلاسيكو السعودية قمة ساخنة قد تحسم لقب الدوري السعودي