كلاسيكو السعودية قمة ساخنة قد تحسم لقب الدوري السعودي

الاتحاد يسعى لتكرار فوزه على الهلال في الكلاسيكو

الاتحاد يسعى لتكرار فوزه على الهلال في الكلاسيكو

 ينتظر عشاق كرة القدم السعودية مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد والتي قد تحسم نتيجتها الصراع على لقب الدوري السعودي في وقت مبكر، إذ أن فوز الاتحاد الثالث 41 نقطة يعني اقترابه أكثر من الهلال المتصدر 47 نقطة، مع دخول النصر الثاني 41 نقطة أيضا في منافسة لا يبدوا فريق الأهلي أيضا عنها ببعيد، أما فوز الهلال على الاتحاد سيبعده تسع نقاط عن مضيفه ويعني بنسبة كبيرة الحسم قبل ست مراحل من نهاية البطولة والقضاء على آمال الاتحاد.

الاتحاد يسعى لتكرار فوزه على الهلال في الكلاسيكو

وسيكون الكلاسيكو موضع اهتمام الجميع فالاتحاد يطمح إلى تأكيد أفضليته على الهلال هذا الموسم بعد أن هزمه ذهابا في الرياض 2-صفر، ويعتمد الاتحاد الذي يقوده التشيلي لويس سييرا على فواز القرني واحمد عسيري وعدنان فلاته وفهد المولد وفهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا والمصري محمود كهربا والتونسي احمد العكايشي.

فوز الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية سيحسم اللقب

من جانبه، يسعى الهلال إلى تجاوز عقبة مضيفه الاتحاد أو على الأقل الخروج بالتعادل خصوصا وأنه يعتبر حاليا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية، ويبرز في صفوف الهلال أسامة هوساوي وياسر الشهراني وسلمان الفرج ونواف العابد وعبد الملك الخيبري إلى جانب الأوروغوياني نيكولاس ميليسي والسوري عمر خريبين والبرازيلي كارلوس إدواردو وليو بوناتيني.

النصر يرفع شعار الفوز أمام الفيصلي

من جانبه، يستضيف النصر فريق الفيصلي وسيحاول مواصلة مطاردته للهلال والتخلص من ملاحقة الاتحاد في حال تعثره في الكلاسيكو، ولا يخدم التعادل النصر كثيرا، وقد يقلص حظوظه في المنافسة ويمهد الطريق أمام الهلال للاقتراب كثيرا من التتويج باللقب.

الأهلي يلاقي الخليج في الدوري السعودي

من جانبه، يسعى الأهلي الذي تراجع إلى المركز الرابع 40 نقطة للفوز على الخليج، وتفتتح المرحلة العشرين من الدوري السعودي اليوم الخميس فيلعب الاتفاق مع الرائد، وغدا الجمعة الباطن مع الوحدة، والسبت الفتح مع الشباب، والتعاون مع القادسية.

الهلال والأهلي يتصدران مجموعتيهما في دوري الأبطال

الهلال يستضيف الريان القطري في دوري الأبطال

الهلال السعودي يخطف نقطة بيروزي في دوري الأبطال