أخضر الرياضات الإلكترونية يحصد البطولة العربية "فيفا 21" و"فورتنايت"

مهرجان الرياضات الالكترونية 2022 حيث حقق اللاعبون السعوديون إنجازات مشرفة في مجال الرياضات الإلكترونية، بفوز المنتخب السعودي في البطولة العربية الأولى للرياضات الإلكترونية "فيفا 21"، وحصادهم اللقب في منافسات "فورتنايت" باستحقاق المركزين الأول والثاني.

أخضر الرياضات الإلكترونية يحصد البطولة العربية "فيفا 21" و"فورتنايت"

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية عن فوز المنتخب السعودي في البطولة العربية الأولى للرياضات الإلكترونية "فيفا 21"، وحصادهم اللقب في منافسات "فورتنايت".

وحقق المنتخب السعودي للرياضات الإلكترونية البطولة العربية الأولى للرياضات الإلكترونية "فيفا 21"، بعد تغلب اللاعب السعودي "مساعد الدوسري" على لاعب المنتخب المصري بـ 5 أهداف مقابل 4، ليحصد بهذا الفوز لقب البطولة العربية.

وجاء حصاد المنتخب السعودي للرياضات الإلكترونية اللقب في منافسات "فورتنايت" باستحقاق المركزين الأول والثاني، حيث حقق الفريق (أ) للمنتخب السعودي المركز الأول، بمشاركة فهد المطيري ونواف الحارثي وفيصل التميمي، بينما حقق المركز الثاني في بطولة "فورتنايت"، الفريق (ب) للمنتخب السعودي بمشاركة نواف الخثلان ونايف البقمي ونواف دوداني.

وفي إطار ذلك فلقد عبر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية عن فخره بالإنجازات المشرفة التي حققها لاعبو المنتخب السعودي في البطولة العربية، كما هنأ رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، اللاعبين السعوديين على هذا الإنجاز الذي يضاف للرياضة السعودية، وبارك لممثلي المنتخب السعودي بالرياضات الإلكترونية على تحقيقهم الألقاب العربية، مشيدا بما قدمه لاعبي المنتخب السعودي من أداء ومستوى رائع في هذه البطولة، لتضاف إلى الإنجازات المشرفة للرياضات الإلكترونية.

بطولة "فورتنايت" المجتمعية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يُذكر بأن بطولة "فورتنايت" المجتمعية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد أقيمت ضمن سلسلة world connected 2020، التي أطلقها الاتحاد العالمي للرياضات الالكترونية والتي استضافها الاتحاد السعودي الرياضات الالكترونية والذهنية، باختيار من الاتحاد العالمي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية كممثل رسمي بمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، وشارك فيها 2000 لاعب.