أفكار تنسيق اطلالات الأب والابن بأسلوب أنيق ومتناسق !

مع اقترابنا من يوم عيد الأب "اليوم المخصص لتكريم وتقدير الآباء"، والذي تحتفل به العديد من الدول الغربية، ومؤخراً بعض الدول العربية والذي يوافق يوم 21 حزيران، اخترنا لك اليوم مجموعة مميّزة من أبرز اطلالات "موضة الشارع" Street Style لأناقة الآباء والأبناء بأسلوب منسجم ومتناسق سواء من ناحية الألوان أو القصّات أحتى النقشات والطبعات، ومنها الاطلالات الكاجوال والنهارية ومنها الستايل الرسمي بأسلوب راقي وأنيق.

أناقة الآباء والأبناء باطلالات جذابة وشبابية !

للاطلالات النهارية بأسلوب عملي ومريح، اخترنا لك ستايل شبابي بأسلوب متناسق مع الابن، باعتماد نقشة الخطوط الكلاسيكية، والسهلة التنسيق بأسلوب كاجوال أنيق باعتماد الألوان الأساسية والبعيدة عن الأسلوب الصارخ، كي تبرز انسجام ألوان ونقشات اطلالتك مع ابنك.

نقشة الخطوط انتقينا بأسلوب بسيط بستايل كاجوال وشبابي مع ابنك

 

ومن الطرق السهلة التنفيذ، لاطلالات أنيقة بلمسات البساطة في عيد الأب، اختر التوبات السادة بالقصّات الكلاسيكية مع الجينز الداكن، كهذه الاطلالة والتي يظهر فيها الأب بأسلوب مماثل لستايل الابن، مع اللمسة البارزة بالحذاء الأنيق باللون العسلي.

اعتمد التوبات السادة مع الجينز الداكن لاطلالات بسيطة وأنيقة

 

لمن يفضّل التألق في عيد الأب باطلالات مرحة وشبابية، اخترنا لك هذه الاطلالة لتستوح منها طريقة تنسيق ستايل جذاب ومنسجم بأسلوب الأب والابن بالقميص الأبيض مع السروال القماشي الأسود، والأحذية الرياضية الكاجوال بقصة كلاسيكية بسيطة باللون الأبيض، ولمسات الاكسسوارات "القبعات، Bow Tie، Suspender" والتي أبرز الطابع المرح بالستايل.

ستايل جذاب وملفت للنظر لأناقتك مع ابنك في عيد الأب

 

للمناسبات المسائية والرسمية، تألق مع ابنك بأسلوب فاخر ومميّز بتصاميم البدلات الراقية بالقصّات المتقنة، والألوان الأنيقة، مع اختيار نفس  اللون والنقشة والاكسسوارات في اطلالة كل من الأب والابن، ومنها الـBow Tie، كهذه الاطلالة الشبابية والأنيقة.

البدلات السوداء مع البو تاي لاطلالات مسائية فاخرة وراقية