جينيفر لوبيز سيدة الموضة والأناقة لعام 2023

بين الجرأة والرقي في اختيار التصاميم.. جينيفر لوبيز سيدة الأناقة لعام 2023

نانسي شربل
8 ديسمبر 2023

عام مر وإطلالات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez ما زالت محفورة في ذاكرتنا من خلال أجمل التصاميم والصيحات الراقية التي جعلتها سيدة الأناقة لعام 2023. فأسلوبها الكاجوال في اعتماد صيحات الفساتين المشرقة جعلها محط اهتمام العديد من دور الأزياء العالمية فقد كانت وجد علامة "كوتش" Coach لفترة طويلة من الزمن الى إضافة الى "غيس" Guess وهي الصديقة المقربة للكثير من الدور الأزياء فنراها دوماً في عروض دار "رالف لورين" Ralph Lauren وتتزين بتصاميم "سكابريلي" Schiaparelli، كما كانت الوجه الأيقوني لفستان "فيرساتشي" الأيقوني الذي خصصته دوناتيلا لها والذي كسر مقاييس البحث على محرك البحث غوغل بعد سيرها على أدراج الدار وختامها لأبرز المجموعات التاريخية للدار الإيطالية.

 

دارValentino
فساتين جينيفر لوبيز الأرقى عام 2023 بتوقيع دار Bach Mai

فجمعت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بين فساتين الشك والتطريز وطبعات الورود في إطلالات هذا العام، مع أجمل صيحات الموضة الأنيقة التي رافقت إختياراتها عام 2023 بأسلوب خارج عن المألوف.

موضة الفستان الشفاف مع الكشكش

موضة الفستان الشفاف مع الكشكش
موضة الفستان الشفاف مع الكشكش بتوقيع Ralph Lauren

خلال حضورها عرض رالف لورين Ralph Lauren ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لمجموعة ربيع وصيف 2024، تألقت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بتصميم شفاف وهندسي مع طبقات الأقمشة المتدرجة من الجهة الامامية واللماعة بأسلوب الكشكش الناعم بتوقيع Ralph Lauren وأكملت أناقتها بموضة الحزام الجلدي العريض باللون البني مع الدوائر الامامية الفضية التي أضفت رونقاً استثنائياً على هذا التصميم.

موضة الفستان الأسود الكريستالي

موضة الفستان الأسود الكريستالي
موضة الفستان الأسود الكريستالي بأسلوب جينيفر لوبيز من توقيع David Koma

حرصت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez على اختيار تصاميم فاخرة تناسب جسمها الممشوق، ولم تتخلى عن صيحة اللون الاسود في العديد من المناسبات. واللافت في هذه الاطلالة موضة الفستان الأسود البارز بقصة الكتف الواحد مع الياقة العريضة. وسحرتنا بتفاصيل الحبيبات الكريستالية التي تأتي هندسية من الجهة الامامية وعلى جوانب الرجل بأسلوب فاخر من توقيع David Koma.

موضة الفستان الساتان بلوني الأسود والزهري

موضة الفستان الساتان بلوني الأسود والزهري
إطلالة جينيفر لوبيز بموضة الفستان الساتان بلوني الأسود والزهري بتوقيع Ralph Lauren

وخلال اطلالتها في حفل الـMet Gala لعام 2023 اختارت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez موضة الفستان الساتان البارز بلوني الأسود والزهري مع ابراز مفاتن الجسم من جهة الصدر مع الباندات العريضة من الجهة الامامية وتفاصيل الخصر المخملي الأسود والعريض. ولا يمكن أن ننسى في هذا التصميم الذي حمل توقيع دار Ralph Lauren طبقات الاقمشة المتدرجة من الجهة الخلفية للتصميم بطريقة ساحرة.

موضة الفستان البرونزي المنقوش

موضة الفستان البرونزي المنقوش
موضة الفستان البرونزي المنقوش بأسلوب Jennifer Lopez من دار Gucci

كما تألقت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بموضة الفستان البرونزي الذي يتميّز بنقشات الورود الهندسية الفاخرة التي بتفاصيل حيوية من الجهة السفلى للتصميم، الى جانب الحصول على اطلالة راقية مع طبعات التطريز التي تنسدل من اسفل الخصر لإظهار أناقة فاخرة واستثنائية. هذه الصيحة اختارتها من دار Gucci مع الفراغات الشفافة على كامل التصميم مع الشق الجانبي الذي يضفي أناقة مطلقة على هذا التصميم.

موضة الفستان الأبيض البارز بأسلوب القميص

موضة الفستان الأبيض البارز بأسلوب القميص
موضة الفستان الأبيض البارز بأسلوب القميص بأسلوب Jennifer Lopez من من دار Schiaparelli

كما لم تتخلى جينيفر لوبيز Jennifer Lopez عن موضة الفستان الأبيض البارز بأسلوب القميص الفضفاضة بأسلوب واسع من دار Schiaparelli. هذه الاطلالة أتت ملفتة للنظر مع القصة الفضفاضة وطبقات الاقمشة النافرة والمتطايرة على جوانب الاكمام. واللافت حرصها على عدم تحديد الخصر بل اسدال الازرار الامامية بأسلوب مستقيم وراقي.

موضة الفستان الضيق باللون البيج

موضة الفستان الضيق باللون البيج
إطلالة جينيفر لوبيز بموضة الفستان الضيق باللون البيج

كما سحرتنا اطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez باللون البيج الكلاسيكي، مع اختيار موضة الفستان الضيق والمنسدل الى اسفل الركبة مع القماش الفاخر. كما نسّقت اختياراتها مع تفاصيل الياقة العالية والاكمام الطويلة مع اختيار موضة الحذاء الشفاف العالي بطريقة مريحة.

موضة الفستان الفاخر بحبيبات الخرز

موضة الفستان الفاخر بحبيبات الخرز
إطلالة جينيفر لوبيز بموضة الفستان الفاخر بحبيبات الخرز من دار Valentino

كما أطلّت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez باطلالة فاخرة وملفتة مع نقشات نافرة، واختارت من دارValentino موضة الفستان المستقيم ذات الياقة العالية مع القماش الأصفر المترابط على الخصر. هذه الصيحة تبرز بكثير من الانوثة مع حبيبات الخرز النافرة والمتدرجة مع أقمشة التول الشفافة بطريقة مترابطة وفاخرة.