جينيفر لوبيز تعود لصيحات الجمال الأحب على قلبها خلال الترويج لألبومها الجديد... إليك التفاصيل

جينيفر لوبيز تعود لصيحات الجمال الأحب على قلبها خلال الترويج لألبومها الجديد... إليك التفاصيل

نانسي شربل
29 نوفمبر 2023

في صورة جمالية استثنائية للنجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez خلال ترويجها لألبومها الجديدTHIS IS ME، ها هي تعود لصيحاتها الجمالية القديمة والاحب على قلبها. فتألقت برسمات المكياج البني الناعم والمشرق مع الحفاظ على تسريحات الشعر الويفي الطويل والمتدرج على الاكتاف لضمان اطلالة ساحرة ومتألقة في الوقت عينه.

1 رئيسية جينيفر لوبيز تعود لصيحات الجمال الأحب على قلبها خلال الترويج لألبومها الجديد
جينيفر لوبيز تعود لصيحات الجمال الأحب على قلبها خلال الترويج لألبومها الجديد

إليك بالخطوات أبرز الإتجاهات الجمالية الملفتة والتي اعتمدتها جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في أحدث إطلالاتها. فاحصلي على مكياج مماثل من خلال اختياراتنا لك من هذه المستحضرات.

GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra
GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra

بداية قومي بتمرير كريم الأساس الداكن والمشرق على بشرتك السمراء مع اختيار المستحضرات التي تتضمن الكثير من اللمعية والبريق لابراز ملامح الوجه بشكل واضح مع ما يحتويه من عناصر لماعة لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم لفترة أطول.

انتقي كريم الاساس القادر على منح بشرتك اللون البرونزي الناعم بعيداً عن الزيوت والافرازات المزعجة التي تؤثر سلباً على المكياج. اختاري المستحضر الهادئ من GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra على كامل سطح البشرة والرقبة، للحصول على طبقة مشعة طوال النهار.

 

 

YSL Couture Eye Primer
YSL Couture Eye Primer

 بعدها مرّري البرايمر العصري والفاتح من YSL Couture Eye Primer لإخفاء الهالات السوداء مع دمجها بطريقة تتناغم مع لون كريم الأساس البارز اللماع والكريمي عن طريق الطبطبة للحصول على مكياج عيون خال من الشوائب.

Yves Saint Laurent Touche Éclat Shimmer Stick Highlighter
Yves Saint Laurent Touche Éclat Shimmer Stick Highlighter

أما الهايلايتر Yves Saint Laurent Touche Éclat Shimmer Stick Highlighter الكريمي فيعمل على توسيع سحبة العينين بشكل طبيعي لإضافة لمعية خاصة على ملامحك، خصوصاً أن هذه الخطوة تضمن لك اطلالة مشرقة.

 

Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress
Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress

بعدها اختاري علبة ظلال Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress بتدرجات برونزية متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال البنية الداكنة على الجفون العليا والخارجية للعين ودمجها مع ألوان برونزية على الحدود الداخلية للعينين.

اجعلي الحواجب أكثر كثافة باللون البني على الحواجب مع تمرير قلم CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer BrunetteK. والأهم تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع سحب الخط الأسود فوق الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

 

Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz
Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz

بعدها أضفي طابعاً مشرقاً على عينيك وكثفي شعيرات الرموش مع الماسكارا السوداء منDior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz لضمان الاطلالة المطلوبة بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

بلاشر برونزي من Guerlain Terracotta Bronzing Powder
بلاشر برونزي من Guerlain Terracotta Bronzing Powder

وحافظي على جمال الخدود ومرّري البلاشر البرونزي المدموج مع اللون البرونزي أعلى الوجنتين من خلال علبة Guerlain Terracotta Bronzing Powder، مع طبقتين متتاليتين من هذا البلاش للحصول على بشرة لماعة وساحرة.

 

YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick
YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick

ابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه القوية وحافظي على كثافة أكثر جاذبية بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، من خلال تمرير اللون اللحمي المميز واللماع البارز على الشفاه من وحي دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة واللماعة.

صبغات الشعر البني المتموج

كما اتجهت اطلالات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez نحو اختيار الشعر البني المتموج مع الخصل العسلية الفاتحة التي أضفت جاذبية استثنائية على اطلالاتها الجمالية. فبدت مشرقة من خلال الصبغات التي تليق ببشرتها السمراء.

هذه التدرجات جعلتها ملفتة للنظر، ويمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر الويفي والمنسدلة على الجوانب، مع اظهار الخصل العسلية الداكنة نت أسفل الشعر. مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على اللون البني الفاتح على الجوانب للحصول على جمال مشرق، فقومي بتفتيح الجهة السفلى للشعر مع التموجات العسلية لضمان اطلالة جمالية ملفتة.