نيكولا بيلتز وسيلينا غوميز

الألوان الداكنة خيار خريفي أنيق..لمحة على إطلالات النجمات في حفل 2023 Academy Museum Gala

سما جابر
4 ديسمبر 2023

خلال الساعات الماضية أقيم حفل متحف الأكاديمية لعام 2023 Academy Museum Gala في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وهو الحفل الذي يهدف إلى جمع الأموال لمعارض المتحف والبرامج العامة، وبجانب تكريم عدد من النجوم والنجمات في الحفل، فإن أيضًا إطلالات عاشقات الموضة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور حيث تألقت النجمات بإطلالات مبهرة وجذابة وفيما يلي جولة على أجملها.

إطلالات الصديقات تخطف الأنظار في حفل 2023 Academy Museum Gala

شهد الحفل حضور عدد من الصديقات اللواتي حرصن على استعراض أناقتهن معًا في بعض الصور التذكارية، ومن بينهن النجمة سيلينا غوميز وصديقتها نيكولا بيلتز، وظهرت سيلينا وهي مرتدية فستان جذاب باللون الأسود بتوقيع فالنتينو انسدل طويلًا ومجسمًا، لكنه اتسع بداية من منطقة الركبة وحتى أسفل، وتزين الفستان من الأعلى بأكتاف فضية عريضة على شكل ورود ضخمة، انسدلت على ذراعيها وجاءت موصولة ببعضها البعض وملتفة حول الرقبة، ونسقت مع تلك الإطلالة قفازات سوداء أنيقة بتصميم طويل.

ع
سيلينا غوميز بإطلالة باللون الاسود

أما نيكولا بيلتز فتألقت في فستان هادئ باللون الوردي الفاتح من فالنتينو أيضًا، الذي جاء مجسمًا من الأعلى وبصيحة الكب، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطقة الخصر، ليتسع بداية من هذه المنطقة وحتى أسفل، وتزين الفستان بوردة بارزة عند الخصر، مع وشاح غطى منطقة الرقبة وانسدل للخلف.

تر
نيكولا بلتز بفستان وردي فاتح اللون من توقيع فالنتينو

الإعلامية أوبرا وينفري وصديقتها ميريل ستريب تألقت كل منهما في إطلالات بسيطة حيث ارتدت ميريل فستان أسود قصير بتصميم مريح مع أكمام طويلة ومريحة كذلك، وتزينت أطراف الفستان بشريط عريض من الفصوص البراقة السوداء، بينما ارتدت أوبرا وينفري فستان باللون البنفسجي البراق انسدل مجسمًا وطويلًا مع أكمام طويلة ورقبة مرتفعة.

تر
أوبرا وينفري وميريل ستريب بإطلالات جذابة وأنيقة 

الألوان الداكنة خيار مفضل للنجمات في Academy Museum Gala

الألوان الداكنة كانت خيار مفضل لعدد من النجمات في حفل 2023 Academy Museum Gala، حيث ظهرت النجمة بيلي ايليش بإطلالة كلاسيكية وغير تقليدية عبارة عن تنورة طويلة ومريحة مع بليزر بتصميم قصير ومريح مع أكمام طويلة وياقة عريضة، وذلك باللون الأسود المقلم بالخطوط الرفيعة البيضاء، ووضعت غطاء للرأس لتظهر بمظهر غير مألوف.

تر
بيلي ايليش بإطلالة غير تقليدية

النجمة دوا ليبا اختارت فستان باللون الأسود كذلك، جاءت الطبقة العلوية منه بقماش الدانتيل مع أكمام طويلة ورقبة مستديرة وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا حتى منطقة الركبة ليتسع بعد ذلك بقماش الشيفون ، وانتعلت دوا ليبا صندل أسود بكعب عال.

ع
دوا ليبا بفستان أسود 

أما جودي ترنر سميث فتألقت في فستان منفوش باللون الأسود جاءت الطبقة العلوية منه بتصميم كلاسيكي مع أكتاف عريضة وأزرار أمامية، فيما جاءت الطبقة السفلية منفوشة بقماش سميك ومجعد بااللون الأسود كذلك، بينما تألقت النجمة كيكي بالمر بفستان كلاسيكي منفوش باللون الأسود أيضًا بفتحة صدر غير منتظمة مع صيحة الكب، وانسدل الفستان منفوشا بداية من الخصر وحتى أسفل مع التجعيدات التي جاءت على شكل وردات بارزة.

ل
جودي ترنر سميث بفستان أسود منفوش 
تر
كيكي بالمر بفستان كلاسيكي أسود اللون 

جولة على أجمل إطلالات النجمات في حفل 2023 Academy Museum Gala

من بين النجمات اللواتي تألقن بأناقة في الحفل، كانت النجمة كيندال جينر التي اختارت فستان باللون الأحمر بتصميم بسيط وبأكمام طويلة مع ياقة مرتفعة، وانسدل الفستان مجسمًا وطويلًا حتى أسفل وتزين عند منطقة الخصر بما يشبه الفيونكة الضخمة.

تر
كيندال جينر بفستان أحمر 

أما النجمة سلمى حايك فاختارت فستان باللون الأبيض بتصميم مجسم وبسيط، اتسع بداية من منطقة الركبة بشكل أوسع قليلًا، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، بينما كريسي تيغن فتألقت في فستان باللون البيج الذي تميز بالخطوط المتعرجة من القماش التل البارز من جميع أنحائه، مع الأكتاف العالية الجامدة المنسدلة على ذراعيها، وفتحة الساق الجانبية الطويلة التي زينت إطلالتها.

ع
سلمى حايك بفستان باللون الأبيض 
تر
كريسي تيغن بإطلالة جذابة 

النجمة ديمي مور تألقت في فستان باللون البرونزي البراق بتصميم مجسم من الاعلى حتى أسفل، مع وردة بارزة وضخمة زينت الجزء العلوي، مع كتف واحد، وأمسكت حقيبة ذهبية صغيرة وانتعلت صندل ذهبي بكعب عال.

ع
ديمي مور بفستان برونزي طويل 

بينما أمريكا فيرارا اختارت فستان مجسم وطويل ومنقوش بألوان أبيض ووردي وأسود، مع صيحة الكب وأزرار أمامية وانسدل الفستان بداية من الركبة بقصة الحورية من نفس الخامة مع فتحة ساق أمامية.

ل
أمريكا فيرارا بإطلالة جذابة 

النجمات يتنافسن في الأناقة بالحفل

النجمة إيفا لونغوريا تألقت في فستان بصيحة الكب باللون الذهبي البراق، الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع قصة الحورية في الأسفل، بينما مولي غوردون تألقت في فستان وردي بصيحة الكب من توقيع فالنتينو وبقصة الحورية من الأسفل، وتزين بالوردات البارزة على جانبيه.

تر
إيفا لونغوريا بفستان ذهبي 
تر
مولي غوردون بفستان وردي 

النجمة سمارة ويفنغ اختارت فستان بسيط أيضًا من توقيع فالنتينو باللون الزهري الفاتح الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع حمالات رفيعة مزينة بالترتر البراق وانتهت بعقدة على شكل فراشة، فيما تألقت النجمة العالمية جوليان مور بفستان أخضر بتصميم بسيط وأنيق من فالنتينو كذلك 

تر
سمارة ويفنغ بفستان فاتح 
تر
جوليان مور بفستان أخضر اللون 

كما حرصت بعض النجمات على الظهور بإطلالات من دار ديور، ومن بينهن ناتالي بورتمان التي ظهرت بفستان جمع بين اللونين الأسود والذهبي، بينما تألقت رشيدة جونز بإطلالة باللون الأبيض، أما آنا ديوب فتألقت بإطلالة شبكية فضية جذابة.

ع
ناتالي بورتمان 
تر
رشيدة جونز
تر
آنا ديوب

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وAFP والمكتب الإعلامي لفالنتينو وديور.