تنسيق الفستان باللون الأبيض من وحي إطلالة جينيفر لوبيز البوهيميّة

إستوحي أجمل أفكار تنسيق الفساتين باللون الابيض من وحي إطلالة جينيفر لوبيز البوهيميّة بعد إطلالتها الأخيرة برفقة خطيبها أليكس رودريغز، حيث تألقت بلوك كاجول وعصريّ.

تنسيق الفستان باللون الأبيض من وحي إطلالة جينيفر لوبيز البوهيميّة

خطفت جينيفر لوبيز الأنظار بفستان أبيض تميّز بأسلوبه البوهيميّ

خطفت جينيفر لوبيز الأنظار بفستان أبيض تميّز بأسلوبه البوهيميّ. إذ إختارت Shirt dress قصير وواسع مع أكمام منفوخة، كما تألف طرفه من طبقات الكشكش. وحملت جي لو البالغة من العمر 51 عامًا حقيبة من الجلد الأبيض من ماركة Gucci مطرّزة على الجزء الأمامي منها، بكلمة " Voteصوّت".

وأكملت لوبيز إطلالتها الكاجول العصرية بجزمة بنية ذات الساق العالية مع الكعب العالي من ماركة Coach. كما نسّقت مع إطلالتها كمامة باللون الأسود مع رسمة نجمة باللون الأبيض.

أفكار تنسيق الفساتين باللون الابيض بالأسلوب البوهيمي

 صممت دار Carolina Herrera الفستان الطويل الإنسيابي

الفساتين البوهيمية باللون الأبيض كانت حاضرة على معظم منصات عروض الأزياء العالمية.

دار Alexander McQueen قدّمت ضمن مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 فستاناً مشابهاً لذلك الذي أطلّت به لوبيز من حيث القصة، لكنها نسّقت معه الحزام الرفيع ونسّقت تحته الجزمة ذات الساق العالية جداً والأشبه بالليجينج تحت الفستان. أما دار Chloe فنسّقت مع الفستان الحزام البنيّ في لوك أنثويّ بإمتياز.

دار Christian Dior قدّمت ضمن مجموعتها الفستان الأبيض الميدي ذات التصميم البسيط فجاء بقصة واسعة مع أكمام طويلة، نسّقت معه الجوارب الشبك مع الجزمة باللون الأسود. أما المصممة Gabriela Hearst فقد صممت الفستان البوهيمي الأبيض مع الأكمام المنفوخة والحزام الذي يحدد الخصر. 

دار Christian Dior قدّمت ضمن مجموعتها الفستان الأبيض الميدي ذات التصميم البسيط

من جهتها، صممت دار Carolina Herrera الفستان الطويل الإنسيابي، وللوك أنيق نسّقيه مع الستيليتو الأسود الكعب العالي تألقي بفستان Marc Jacobs الأبيض الأنيق.

الفستان الـShirt dress بأسلوب بوهيميّ رأيناه أيضاً ضمن مجموعة Ryan Roche و Tory Burch.