أجمل إطلالات النجمات العالميات بفساتين فاخرة في حفل Academy Museum Gala

اطلالات النجمات العالميات في حفل Academy Museum Gala هذا العام شهدت العديد من الفساتين الفاخرة والصيحات الطويلة في عالم الموضة. فلا يمكن إلا أن نتوقف عند ابرز اطلالاتهن الساحرة بتصاميم بارزة جعلتهن في غاية الأناقة.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات العالميات بفساتين فاخرة في حفل Academy Museum Gala، واختاري التصميم الأجمل والأكثر تميزاً.

اطلالة Hailey Bieber بفستان مكشوف

اطلالة Hailey Bieber بفستان مكشوف

بدت اطلالة الجميلة Hailey Bieber ناعمة وملفتة للنظر في الوقت عينه. فاختارت موضة الفستان البني المكشوف من ناحية البطن بتوقيع دار Saint Laurent. كما أتى بقصة السترابلس مع الثنيات الناعمة من جهة البطن، قبل أن ينسدل التصميم الى الاسفل بطريقة بارزة.

اطلالة Jessica Chastain فستان مطبع بالورود

اطلالة Jessica Chastain فستان مطبع بالورود

كما أتت اطلالة Jessica Chastain ساحرة بموضة الفستان الحريري الطويل والمطبع بالورود. فحمل هذا التصميم توقيع دار Oscar de la Renta وأتى منقوشاً وملفتاً مع قصة السترابلس وموضة الكاب الزاسع المنسدل على الرقبة بكثير من الانوثة.

اطلالة Olivia Wilde بفستان فضي براق

اطلالة Olivia Wilde بفستان فضي براق

أما اطلالة Olivia Wilde بالفستان الفضي البراق فحمل توقيع دار Alexandre Vauthier Couture. وتميز بقصته الطويلة المنسدلة الى الاسفل مع تفاصيل الريش النافرة من الاسفل بكثير من الانوثة. كما سحرنا هذا الفستان بقصة الاكتاف الجامدة مع الاكمام الطويلة.

اطلالة Christina Ricci بفستان أسود فاخر

اطلالة Christina Ricci بفستان أسود فاخر

وسحرنا اطلالة Christina Ricci بفستان أسود فاخر مع القماش الحريري المنسدل الى الاسفل مع الشق الامامي. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Vivienne Westwood سحرنا بقصة الكورسيه البراق المترابط من الجهة الامامية مع النقشات الفاخرة التي تكشف عن الصدر بطريقة ملفتة.

اطلالة Keke Palmer ببدلة سوداء مع الكشكش الازرق

اطلالة Keke Palmer ببدلة سوداء مع الكشكش الازرق

ومن الاطلالات الجريئة والعصرية في الوقت عينه، تألق Keke Palmer ببدلة رسمية سوداء مع تفاصيل الكشكش الازرق النافر بأسلوب هندسي من الجهة الامامية. فهذا التصميم اختارته من توقيع دار Act N°1 وبدا في غاية الجاذبية والأناقة في هذا الحفل.

اطلالة Jodie Turner-Smith بفستان حريري أخضر

اطلالة Jodie Turner-Smith بفستان حريري فاخر وأخضر

كما برزت اطلالة الجميلة Jodie Turner-Smith بفستان حريري فاخر باللون الاخضر اللماع المنسدلة بطريقة مريحة على جسمها. فهذا التصميم أتى بتوقيع دار Gucci وتميّز بقصة الاكمام الفضفاضة مع الريش، اضافة الى تفاصيل الزخرفات والتطريزات الفضية الموزعة بأسلوب هندسي على التصميم.