تايلور سويفت وقصة قطتها الغنية

قطة تايلور سويفت تجمع ثروة بـ 97 مليون دولار وحيوانات أوبرا وينفري ترث هذا المبلغ الضخم

أسماء مندور
4 يناير 2023

أثارت بعض المعلومات عن قطة تايلور سويفت الأليفة صدمة الجمهور مؤخرًا بعد أن كشفت تقارير أنها تمتلك ثروة بقيمة 80 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل 97 مليون دولار أمريكي، لتصبح بذلك ثالث أغنى حيوان أليف في العالم، فما القصة وراء ثروة قطة تايلور سويفت الغنية؟

تايلور سويفت
قطة تايلور سويفت تثير الجدل بثروتها الباهظة

قطة تايلور سويفت الغنية

أثار تقرير في موقع yahoo اهتمام جمهور ومتابعي تايلور سويفت بعد الكشف أن قيمة قطتها الأليفة تبلغ 97 مليون دولار، وذلك وفقًا لقائمة The Ultimate Pet Rich List، وهي عبارة عن إحصاء سنوي للحيوانات التي جمعت ثروة كبيرة، سواء كانت موروثة أو مكتسبة، لتكشف القائمة أن قطة تايلور سويفت، وهي من سلالة Scottish Fold وتدعى أوليفيا بنسون، هي ثالث أغنى حيوان أليف في العالم.

تايلور سويفت
تايلور سويفت وقططها الغنية

ثروة قطة تايلور سويفت

بالإضافة إلى الأرباح، تتناول الاحصاءات أيضًا متابعي إنستجرام وعدد الإعجابات ومعدلات المشاركة ليتضح أن قطة تايلور سويفت حققت 97 مليون دولار من تلك النشاطات، وأشار التقرير إلى أنها سُميت على اسم الشخصية التي جسدتها الممثلة الأمريكية ماريسكا هارجيتاي في مسلسل "Law & Order: SVU"، والقطة من سلالة اسكتلندية تبنتها تايلور سويفت في عام 2014، وهي واحدة من 3 قطط تمتلكها تايلور سويفت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

لم يقتصر ظهور القطة الشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي مع تايلور سويفت فحسب، بل لعبت أيضًا دور البطولة في إعلانات تايلور سويفت التجارية وظهرت أيضًا في فيديو كليب أغنيتها "Blank Space".

حيوانات أوبرا وينفري

تقرير موقع dailyhive أشار إلى أن أغنى حيوان أليف في العالم هو كلب من سلالة German Shepherd، يبلغ صافي ثروته 500 مليون دولار، في حين يأتي في المركز الثاني قطة Nala Cat بقيمة صافية قدرها 100 مليون دولار، وكانت المفاجأة في المركز الرابع، حيث يتقاسمه 4 كلاب لـ أوبرا وينفري، يمتلك كل واحد منهم صندوق ائتماني خاص به، ومن المقرر أن ترث تلك الكلاب في المجمل 30 مليون دولار بعد وفاة أوبرا وينفري.

حيوانات أوبرا وينفري
حيوانات أوبرا وينفري ترث مبلغ ضخم


الصور من حسابات تايلور سويفت وأوبرا وينفري بإنستجرام