أصيل هميم

أصيل هميم تلفت الأنظار خلال حفلها بالرياض .. فساتينها المحتشمة تلهم المرأة الشرقية الوقورة

محمود صلاح
25 نوفمبر 2023

أصيل هميم أحيت حفلاً جديدا بالمملكة العربية السعودية وتحديدا بالرياض، وخطفت الأضواء بجمال طلتها التي اتسمت بالاحتشام والرقي، وهو الأسلوب الذي تفضله النجمة العراقية في كامل حفلاتها، حيث تختار أصيل إطلالاتها الوقورة بعناية فائقة يغلب عليها اللمسات الفخمة بتدرجات لونية مختلفة، ووقع اختيارها في الحفل الأحدث على فستان رقيق من الدونتيل باللون البنفسجي .

إطلالة أصيل هميم خلال حفلها بالسعودية

أصيل هميم استعرضت أناقة إطلالتها التي تألقت بها على المسرح خلال حفلها بالرياض من خلال نشر مجموعة من الصور لجلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الخاص على انستجرام، استعرضت من خلالها جمال فستانها الذي اختارته باللون البنفسجي من توقيع Tom Ford، انسدل فوق قوامها بقصة الحورية مع أكمام شفافة مطرزة بالورود وياقة مستديرة ضيقة، وصُمم فستانها بقماش الدونتيل المطرز بالورود المتباعدة، وتزينت اصيل بخاتم براق وأقراط طويلة مرصعة من Damas، أما شعرها الداكن فتركت خصلاته المموجة منسدلة خلف ظهرها مع سحب مقدمته للخلف.

أصيل هميم بفستان باللون البنفسجي من توقيع Tom Ford
أصيل هميم بفستان باللون البنفسجي من توقيع Tom Ford

فساتين سهرة أنيقة ومحتشمة باللون الأسود من وحي أصيل هميم

أصيل هميم سحرت متابعاتها بإطلالة سابقة تألقت بها على المسرح، كانت عبارة عن فستان طويل مجسم فوق قوامها باللون الأسود، مرصع بخطوط كريستالية، وصممت الأكمام بقماش شفاف بقصة مفتوحة تتدلى على شكل كاب خلفي، وتخلت عن العقد مع تلك الإطلالة مكتفية بأقراط وسواء مرصع، كما رفعت شعرها على شكل ذيل بالخصلات المموجة.

أصيل هميم بفستان طويل مجسم باللون الأسود
أصيل هميم بفستان طويل مجسم باللون الأسود

وفي ظهور آخر تألقت بفستان طويل وضيق باللون الأسود، كانت اللمسة الجمالية الملفتة في تصميمه هي طبقات الكشكش من الحرير الأسود التي زين جوانب الفستان، وتنسدل فوق كتفيها على شكل أكمام منتفخة، وزينت تلك الإطلالة بسلسلة ذهبية مرصعة بأحجار ملونة مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي.

أصيل هميم بفستان طويل وضيق باللون الأسود
أصيل هميم بفستان طويل وضيق باللون الأسود

وشاهدنا بفستان الحورية بالقماش الحريري الأسود، مميز بالأكمام الطويلة مع الخصر المحدد بتطريز عريض، وزينت بلمسة دراماتيكية على شكل كشكش كبير زين جانب الفستان وامتد على شكل وشاح طويل محدد بقماش أبيض، وتزينه بعض التطريزات اللامعة، وتزينت بأقراط مرصعة فقط مع تسريحة الشعر الويفي.

أصيل هميم بفستان الحورية بالقماش الحريري الأسود
أصيل هميم بفستان الحورية بالقماش الحريري الأسود

إطلالة أخرى تلهم بها أصيل هميم المرأة الشرقية العاشقة للوقار والرقي جاءت بتوقيع فؤاد سركيس، عبارة عن فستان طويل كانت البساطة هي عنوان أناقته، حيث عانق قوامها بقصة الحورية مع ذيل خلفي طويل، كما تميز بياقة عالية، وأكمام طويلة من القماش الشفاف والمنتفخ التي يضيق عند المعصم، وفضلت هميم سحب شعرها للخلف مع تلك الإطلالة التي تناسب تماما السهرات الخريفية والشتوية.

 أصيل هميم بفستان طويل بتوقيع فؤاد سركيس
 أصيل هميم بفستان طويل بتوقيع فؤاد سركيس

ونال ذلك الفستان الأسود الذي أبدت في تصميمه منال عجاج استحسان جمهورها، بسبب تفاصيله الأنيقة بداية من قصة الحورية التي تعشقها مع لمسة الذيل الخلفي، بالإضافة للأكمام الشفافة الطويلة المزينة بتطريز  الخطوط من الخرز الأسود التي تتدلى على شكل شراشيب عند المعصم، وامتدت تلك التطريزات المتباعدة فوق منطقة الصدر كذلك.

أصيل هميم بفستان بقصة الحورية من توقيع  منال عجاج
أصيل هميم بفستان بقصة الحورية من توقيع  منال عجاج

إطلالات منعشة وفخمة لأصيل هميم

بعيدا عن اللون الأسود أبهرتنا أصيل بتشكيلة أخرى من أرقى فساتين السهرة بتدرجات لونية مبهجة وقوية، أحدثها ذلك الفستان المنعش بتدرجات اللون الأخضر، تميز بالتصميم المفضل لها الذي يحدد معالم قوامها الممتلئ مع ذيل السمكة، مع الأكمام الطويلة، وجاء مغمورا بكتل من التطريزات المموجة التي تتمايل بشكل عشوائي فوق مختلف أنحاء جسدها من الخرز الأخضر والذهبي، مع بعض الكشكش الرفيع، وانتعلت صندلا مرصعا مع ذلك اللوك مع التزين بأقراط ماسية، أما شعرها ففضلت تركه منسدلا بخصلات مالسة.

أصيل هميم بفستان منعش بتدرجات اللون الأخضر
أصيل هميم بفستان منعش بتدرجات اللون الأخضر

واختارت أصيل فستانا باللون الفوشيا مميز هو الآخر بالتصميم المحتشم المرفق بكاب علوي فضفاض منقسم، منسدل فوق ذراعيها، تزينه طبقات من الشراشيب في أطرافه السفلية ومحدد بشريط كريستالي، أما الفستان فتميز بقصة مستقيمة مزينة بحزام معقود حول خصرها، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المسحوب من الأمام، وكانت تلك الإطلالة مفعمة بالبهجة والأنوثة.

أصيل هميم ترتدي فستانا باللون الفوشيا مرفق بكاب علوي
أصيل هميم ترتدي فستانا باللون الفوشيا مرفق بكاب علوي

ووقع اختيارها أيضا على فستان باللون الأبيض جعلها تبدو متوهجة، لم يختلف عن الفساتين السابقة في القصة ذات الأكمام الطويلة، بالإضافة إلى الكاب الخلفي المتدلي فوق الأرض على شكل ذيل طويل، وزين الفستان بتطريزات متشعبة فوق منطقة الصدر والأكمام بالخرز الأسود الذي منح الفستان لمسة جمالية في غاية الفخامة.

أصيل هميم بفستان باللون الأبيض بالإضافة إلى الكاب الخلفي المتدلي فوق الأرض
أصيل هميم بفستان باللون الأبيض بالإضافة إلى الكاب الخلفي المتدلي فوق الأرض 

وأبهرت الجمهور بأناقة ملكية بفستان فاخر وأنيق باللون الأزرق الملكي، مميز بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـ V، تتداخل حوافها عند جانب الخصر بعقدة يزينها تطريز كريستالي فاخر، تتدلى منه اجزاء القماش المنسدلة على الأرض، واكتملت أناقة اللوك بأقراط مرصعة وشعر ويفي.

أصيل هميم بفستان فاخر وأنيق باللون الأزرق الملكي
أصيل هميم بفستان فاخر وأنيق باللون الأزرق الملكي

وبدت شبيهة بالأميرات بذلك الفستان الحريري الأحمر، الذي عانق قوامها بخصر محدد يزينه حزام معقود من الجانب، اتسعت أطرافه السفلية بهدوء، أما الياقة فجاءت مثنية بشكل متداخل، وصممت الأكمام بقصة منتفخة، وجعلت شعرها مموجا مع تلك الإطلالة.

أصيل هميم بفستان حريري الأحمر يعانق قوامها
أصيل هميم بفستان حريري الأحمر يعانق قوامها

وتعتبر جميع إطلالات أصيل هميم اختيارا مثاليا للسهرات وتحديدا خلال هذه المواسم الباردة، بسبب تصاميمها المحتشمة التي تقي من برودة الطقس، بالإضافة لكونها مفعمة بالأناقة والفخامة مما يجعلها ترضي ذوق المرأة الشرقية التي تفضل الاحتشام والوقار، كما أنها تليق بمختلف الأجسام دون الحاجة للرشاقة التامة، مما يجعلها ملهمة لنساء الوطن العربي.

الصور من حساب أصيل هميم على انستجرام.