أساليب جمالية متنوعة إعتمديها مع لوك الفستان الأسود

أساليب جمالية متنوعة إعتمديها مع الفستان الأسود في المناسبات على طريقة النجمات

نور عبد الساتر
29 سبتمبر 2023

عندما يتعلق الأمر بالإستعداد للمناسبات الخاصة، يكون لوك الفستان الأسود خيارا شائعا بين الصبايا والسيدات لتحقيق إطلالة ملفتة ومفعمة بالرقي. ولكن من الضروري جدا اختيار الأساليب الجمالية المناسبة لكمع لوك الفستان الأسود لتتألقي بإطلالة مميزة تعكس شخصيتك الفريدة. رصدنا لك من فريق "هي " أساليب جمالية تعتمدها النجمات مثل هايلي بيبر، شارلي داميليو، ادريانا ليما، والملكة رانيا مع لوك الفستان الأسود.

تابعي معنا الصور واكتشفي أساليب جمالية متنوعة مع لوك الفستان الاسود لإطلالة عصرية وشبابية او إطلالة كلاسيكية ومفعمة بالجاذبية على خطى النجمات.

إطلالة عصرية وشبابية مع لوك الفستان الأسود على طريقة النجمة شارلي داميليو:

لفتتنا كثيرا هذه الإطلالة الشبابية غير التقليدية للنجمة شارليداميليومع لوك الفستان الاسود. إعتمدت شارلي تسريحة الشعر المالس مع الفرق النصفيوالمكياج السموكي باللون التركواز لإطلالة شبابية ومفعمة بالحيوية.

إطلالة عصرية وشبابية مع لوك الفستان الاسود للنجمة شارلي داميليو
إطلالة عصرية وشبابية مع لوك الفستان الاسود للنجمة شارلي داميليو

يرتكز مكياج العيون على فن دمج الوان ظلال العيون بكل احترافية للوك ملفت ومفعم بالحيوية. اعتمدت شارلي على تطبيق القليل من الغليتر على مدمع العين لتوسيع العين وانارتها، وطبقت مكياج سموكي ملفت على جفن العين دمج بين لون التركواز الفاتح والبراق بالإضافة الى لون التركواز الداكن لسحب العين بمنتهى الجاذبية. ولخلق التوازن في الإطلالة وتسليط الأضواء بشكل اساسي على مكياج العيون، اعتمدت شارلي حمرة خدود باللون المشمشي الخفيف والطبيعي ومكياج شفاه باللون النيود الناعم.

اعتمدي هذه الإطلالة الجمالية العصرية واعكسي جوهر شخصيتك المرحة على طريقة النجمة الشابة شارلي.

مستحضرات جديدة ننصحك بتجربتها لتحقيق إطلالة عصرية وشبابية على غرار إطلالة النجمة شارلي:

ـ مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance من Anastasia Beverly Hills. تعجبنا  تركيبة الظلال سهلة المزج والتي توفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم. وتتنوع ألوان ظلال العيون لتتيح تنسيق إطلالات عملية وجذابة تلائم مختلف المناسبات اليومية وأرقى الأمسيات.

مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.
مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.

ـ أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty. بعد التجربة لفتنا إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة تمنحك إطلالة لا تُنسى.

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty
أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

إطلالة جمالية كلاسيكية ومفعمة بالرقي مع لوك الفستان الأسود على طريقة الملكة رانيا والنجمات العالميات:

الملكة رانيا بلوك كلاسيكي مع الفستان الاسود
الملكة رانيا بلوك كلاسيكي مع الفستان الاسود

تألقت الملكة رانيا بمكياج برونزي مشرق مع لوك الفستان الأسود فبدت في غاية الجمال والجاذبية. ابرز هذا المكياج ملامح وجه الملكة بلمسة كلاسيكية ناعمة بعيدا عن صخب الوان ظلال العيون الجريئة. اختارت الملكة الوان ظلال العيون البرونزية مع القليل من الهايلايتر حول زوايا العين الداخلية مما عزز جمال لون عيونها البنية بلمسة كلالسيكية ناعمة. اعتمدت الملكة رانيا مع هذا اللوك مع تسريحة الشعر الويفي التي لائمتها كثيرا واظهرت تدرجات لون شعرها المذهل.

استوحي من إطلالة الملكة رانيا مكياج يليق بالفستان الاسود لتتألقي بلوك كلاسيكي ومفعم بالرقي في مناسباتك.

إطلالة كلاسيكية للنجمة هايلي بيبر مع لوك الفستان الاسود
إطلالة كلاسيكية للنجمة هايلي بيبر مع لوك الفستان الاسود

خطفت هايلي بيبر الأنظار بلوك الفستان الاسود مع مكياج اللاتيه لإطلالة كلاسيكية مذهلة. يحاكي مكياج اللاتيه مظهر الجمال الناعم والبرونزي البسيط. يرتكز هذا المكياج الناعم على استعمال ظلال عيون مستوحاة من لون القهوة او الكراميل. هذه الألوان من ظلال العيون تناسب البشرة السمراء والبشرة الفاتحة على حد سواء. نسقت هايلي هذا اللوك مع تسريحة شعر الكعة الكلاسيكية فبدت في غاية الانوثة والجمال.

كارن وزان تتألق بإطلالة كلاسيكية مفعمة بالرقي مع لوك الفستان الاسود
كارن وزان تتألق بإطلالة كلاسيكية مفعمة بالرقي مع لوك الفستان الاسود

هل تتميزين بعيون واسعة وترغبين بأساليب جمالية لإطلالة جذابة تعزز جمال عينيك مع لوك الفستان الأسود للمناسبات؟ إذا استوحي من إطلالة مدونة الجمال اللبنانية كارن وزان مع لوك الفستان الاسود. ابرزت كارن جمال عيونها الواسعة بإعتماد الكحل الأسود لتحديد العين واستخدام ظلال عيون ناعمة باللون البيج الفاتح لإنارة العين بلمسة من الجاذبية. اكملت كارن اللوك مع مكياج شفاه باللون الوردي الطبيعي والغلوس الشفاف الذي اضاف لمسة من ضوء النجوم الى اطلالتها.

مستحضرات جديدة ننصحك بتجربتها لإطلالة كلاسيكية مفعمة بالرقي:

ـ ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes   من asteri beauty:

عزّزي جمالك الطبيعي مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها.

Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون
Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون

ـأحمر شفاه  منHerrera Beauty بدرجة Rose Jasmine. تعجبنا كثيرا تجربة مكياج فريدة  التي يوفرها هذا المنتج بفضل غناه بخواص عملية مقاومة للماء والتقشر.

أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine

إطلالة جمالية جريئة وملفتة مع لوك الفستان الأسود من وحي إطلالات النجمات:

العارضة الشهيرة اليساندرا امبروسيو تتألق بمكياج جريئ وعصري مع لوك الفستان الأسود
العارضة الشهيرة اليساندرا امبروسيو تتألق بمكياج جريئ وعصري مع لوك الفستان الأسود

تألقت العارضة الشهيرة اليساندرا بحمرة شفاه جريئة مع لوك الفستان الاسود فبدت في غاية الجاذبية. يمكنك ان تضيفي على فستانك الاسود لمسة رائعة مثل اختيار احمر شفاه جريء باللون الاحمر لإطلالة ملفتة على غرار اطلالة العارضة اليساندرا. كل ما عليك فعله هو تطبيق بلسم تكبيرالشفاه ثم استعمال احمر الشفاه الجريء بعد ان تكوني قد حددتي شفتيك. نسقت اليساندرا اللوك مع تسريحة الشعر المموج بطريقة عفوية والفرق النصفي للشعر.

لا تترددي في اختيار هذا اللوك الذي يعكس بطابعه الجريء قوة شخصيتك، لإطلالة ملفتة بطريقة العارضة الشهيرة اليساندرا.

1 رئيسية ادريانا ليما بإطلالة جمالية جذابة مع لوك الفستان الاسود
ادريانا ليما بإطلالة جمالية جذابة مع لوك الفستان الاسود

اعتمدت العارضة العالمية ادريانا ليما مكياج عيون ثقيل بالكحل الاسود لإطلالة جريئة مع ستايل الفستان الاسود. عزز المكياج جمال عيون ادريانا بلمسة من الدراما والجاذبية الساحرة. اذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة ننصحك بتحديد الجفن السفلي بالقليل من الكحل البيج لتوسيع عينك مع هذا المكياج الثقيل بالكحل الأسود. لا تنسي الانتهاء بوضع المسكارا لتكثيف الرموش والتمتع بنظرة مفعمة بالجاذبية. كسرت ادريانا جرأة هذا اللوك باعتماد تسريحة شعر الكعكة مع الخصل المنسدلة على الوجه بلمسة من الانوثة والرومنسية.

مستحضرات جديدة ننصحك بتجربتها لتحقيق لوك جريء وملفتة مع ستايل الفستان الاسود:

ـ ماسكارا Lash Sculpt المبتكرة من Anastasia Beverly Hills والتي توفر كثافة مثالية وطول رائع للرموش يمنح عاشقات الجمال مظهراً جذاباً يخطف الأنظار.

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

ـ  احمر شفاه من Herrera beauty Rosewood Peonia. تعجبنا كثيرا تجربة مكياج فريدة  التي يوفرها هذا المنتج بفضل غناه بخواص عملية مقاومة للماء والتقشر، مما يجعله الخيار المثالي للاستمتاع بإطلالة مميزة تناسب مختلف الأجواء والمناسبات.

احمر شفاه من Herrera beauty Rosewood Peonia
احمر شفاه من Herrera beauty Rosewood Peonia

اختاري أساليب جمالية تتناسب مع ستايل الفستان الاسود للمناسبات والتي تعكس شخصيتك وتجعلك تشعرين بالثقة والجمال.