تسريحات أنثوية وبسيطة للشعر الويفي

الشعر الويفي من أكثر أنواع الشعر جاذبية وأنثوية، ولطالما كانت إطلالاته تعتبر من أهم صيحات الشعر طوال السنوات السابقة كلها. إذا أردت تسريحات شعر جديدة  وبسيطة وأنثوية للشعر الويفي، اتبعي الخيارات التالية واختاري التسريحة المفضلة بالنسبة لك.

تسريحات أنثوية وبسيطة للشعر الويفي:

تسريحات الشعر المربوط:

اختاري تسريحة لشعرك الوايفي الجذاب

اختاري تسريحة ذيل الحصان المرتفعة ولفي خصلة من الشعر حولها حتى تكون أجمل. هذه التسريحة بحد ذاتها مثالية للشعر الوايفي وتناسبك لكل يوم وللمناسبات الخاصة أيضاً. يمكنك اعتماد ذيل الحصان المتوسطة أيضاً، أو حتى المرخية والمثبتة على جهة واحدة من الشعر مع فرق الشعر من المنتصف لإطلالة عصرية أكثر مثلما ترين بالصور.

إذا كنت تحبين ضفائر الشعر، يمكنك صنع ضفيرة ذيل السمكة على جنب الشعر وتركه من فوق مرخي لإطلالة طبيعية أكثر تجعل شعرك يبدو كثيف أكثر. يمكنك أيضاً صنع ضفيرة عادية من الوراء ورفع شعرك من فوق مع ترك الغرة من الأنثوية من الأمام.

تسريحات الشعر المرفوع:

اختاري هذه التسريحة المرفوعة

تسريحة كعكة الشعر وهو ويفي جذابة للغاية ويمكنك تزيينها بالكثير من الطرق. مثلاً، يمكنك تثبيتها على جهة واحدة من الشعر وجعلها مرخية قليلاً مثلما ترين بالصور، ويمكنك أيضاً إضافة لمسة من الغرة الصغيرة الناعمة لتزيد من جمالها.

إذا كنت تحبين كعكة الشعر المرتفعة، قومي بتنفيذها واتركي القليل من الشعيرات القصيرة المفرودة من كل الجهات حتى تكون إطلالة شعرك مرخية ووايفي جذابة وناعمة ومناسبة لكل يوم.

تسريحات الشعر المفرود:

تسريحة الشعر المفرود بالضفيرة الفرنسية

إذا أردت التمتع بإطلالة الشعر المفرود وتريدين تسريحة بسيطة، يمكنك صنع الضفائر الصغيرة على جنب واحد من الشعر لإطلالة عصرية وجذابة مع الشعر الويفي، أو حتى صنع ضفيرة فرنسية من الخصلة الأولى من الشعر وتزيين المنطقة المرتفعة من شعرك بها مثلما ترين بالصور. من أجمل إطلالات الشعر الويفي هي بتزيينه بضفيرة ملفوفة حوله مثل الطوق.

إذا كان شعرك الويفي مائل إلى الكيرلي، اربطي الخصل المرتفعة من شعرك من فوق بطريقة ذيل الحصان النصفية واستمتعي بإطلالة أنثوية ناعمة. يمكنك أيضاً ترتيب الشعر بشكل ناعم وأنثوي وتثبيته على جهة واحدة فقط مع الجهة الأخرى فارغة.