النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حسين الجسمي يفتتح حفلاته في 2022 مع أصيل هميم في "ليالي العاذرية" بالرياض

حسين الجسمي
1 / 5
حسين الجسمي
حسين الجسمي
2 / 5
حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي
3 / 5
الفنان حسين الجسمي
حسين الجسمي
4 / 5
حسين الجسمي
بوستر حفل حسين الجسمي وأصيل هميم في الرياض
5 / 5
بوستر حفل حسين الجسمي وأصيل هميم في الرياض

حسين الجسمي كشف عن مفاجأته الجديدة للجمهور في مطلع 2022، ونشر تفاصيل حفله الجديد في "ليالي العاذرية" بموسم الرياض، والذي تشارك به الفنانة أصيل هميم أيضاً.

تفاصيل حفل حسين الجسمي في موسم الرياض

ويفتتح الفنان حسين الجسمي حفلاته في عام 2022 من الرياض، حيث يشارك النجم الإماراتي في ليالي العاذرية بموسم الرياض بحفل مع الفنانة أصيل هميم في 13 يناير الجاري، وشوق حسين الجسمي الجمهور لحفله الجديد والأول في العام وفي الرياض هذا العام، وقال عبر حسابه بتويتر:" اشتياقنا لكم حكاية لا يمكن شرحها في سطور نلقاكم بإذن الله في ثاني جلسات العاذرية وسط أجواء الشتاء الخيالية.. 13 يناير".

حسين الجسمي يفتتح حفلاته في 2022 في الرياض

وكشف حساب شركة روتانا المنظمة للحفل عن فتح باب حجز التذاكر إلكترونياً اليوم، ونشر بوستر الحفل وعلقت عليه:" ثاني جلسات العاذرية.. الجبل حسين الجسمي والنجمة اصيل هميم وسط أجواء الشتاء الخيالية"، وعلقت الفنانة أصيل هميم على حفلها الجديد مع حسين الجسمي وقالت عبر حسابها بانستقرام:" التقيكم باذن الله تعالى في ثاني جلسات العاذرية في السعودية تاريخ 13 يناير وسط اجواء الشتاء الخيالية".

وكانت الليلة الأولى من حفلات ليالي العاذرية بموسم الرياض، قد افتتحها الفنان راشد الماجد مع الفنانة هدى الفهد الخميس الماضي، وأشعل النجم راشد الماجد حفله الأول في 2022 بالعاذرية وسط حفاوة واستقبال حافل من محبيه، الذين عبروا عن مدى حماسهم لفقرته بالحفل، كما تفاعلوا معه بنشر لقطات من حفله عبر حساباتهم، وقدم الفنان راشد الماجد مجموعة من أجمل أغانيه المميزة ومن بينها "أجيك يسلم راسك" و"أجيبه" و"وحشتني سواليفك" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

حسين الجسمي يحتفل مع جمهوره اللبناني بأغنية "ما بحبك"

وطرح الفنان حسين الجسمي مؤخراً أغنيته الجديدة "مابحبك" والتي تعتبر باكورة أعماله الغنائية اللبنانية، وتعاون بها مع الشاعر اللبناني منير عسّاف، وقام بعملية التوزيع والمكس والماستر المايسترو اللبناني هادي شرارة، وقدم أسلوب جديد برؤيته الفنية والغنائية، وأهداها إلى جمهوره اللبناني، وحققت الأغنية نجاح كبير وتجاوزت نسبة استماعها المليون الخامس في أيام قليلة من طرحها.

الصور من حساب حسين الجسمي على انستقرام.

×