أندريا وازن ستشارك في "هي هب" 2023..إليك ابرز تصاميمها التي وصلت إلى العالمية

أندريا وازن ستشارك في "هي هب" 2023.. إليك ابرز تصاميمها التي وصلت إلى العالمية

16 أكتوبر 2023

تجمع مجلة "هي" سنوياً عدداً من الوجوه الإعلامية والفنية والإجتماعية في  واحد من أكبر مؤتمرات الموضة والأناقة في الشرق الوسط. وتستضيف هذا الحدث المهم مدينة الرياض ويقام في حي جاكس حيث تقام هذه الفعاليات من تاريخ 3 إلى 7 من شهر نوفمبر القادم. وهذه السنة وعلى هامش مؤتمر الموضة"هي هب" ستحضر كل من النجمة العالمية والعارضة كيت موس، المصممة أندريا وازن، الممثلة نادين نجيم ومدزنات موضة سعوديات مثل نجود الرميحي ويارا النملة.  وتُخصص ضمن "هي هب" جلسات حوار وعروض موسيقى حية وورش تعليمية، كما يقدم فيها الحاضرون أبرز الاتجهات التي تخص عالم الموضة والجمال والتصميم. يذكر أن  يقام مؤتمر "هي هب 2023  يأتي بالتعاون مع Fashion Futures ليكتمل الحدث بأجواء ملهمة لجميع الحاضرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Hub (@hiahubofficial)

من بين المشاركات في مؤتمر "هي هب" المصممة أندريا وازن التي لمع اسمها في عالم الموضة وتحديداً في مجال تصميم الأحذية والحقائب، اكتسبت أندريا خبرة واسعة في مجالها بعد تدرها على يد مجموعة من أهم مصممي الأحذية في العالم ومن بينهم Christian Louboutin . وتعتبر أندريا وازن من الوجوه الشابة العربية التي استطاعت أن تشق طريقها إلى العالمية من خلال تصاميم الفريدة والأنيقة، حتى باتت تصاميمها خيار نجمات الصف الأول في العالم وعلى رأسهن النجمة جينيفر لوبيز. وهذه السنة وعلى هامش  مؤتمر الأناقة وأسلوب الحياة هي هب  حيث ستضع أيضاً المصممة أندريا وازن من خبرتها ومعرفتها في مجال الموضة إنطلاقاً من اسمها اللامع في مجال موضة وتصميم الأحذية سنلقي نظرة على أبرز تصاميم المصممة أندريا وازن خلال الفترة الأخيرة، وسنحكي القليل عن بداياتها.

ؤ
تصاميم أحذية أندريا وازن وصلت إلى العالمية وترتديها أهم النجمات

أندريا وازن مصممة أحذية وحقائب من الدرجة الأولى!

ولدت مصممة الأحذية أندريا في لندن وترعرعت في بيروت، كما تدربت على يد مصممي أحذية مرموقين مثل Rupert SandersonوChristian Louboutin بعد انتقالها إلى المملكة المتحدة في عام 2010. في حين أطلقت علامتها التجارية عام 2013، وافتتحت متجرًا في بيروت. ثم توسعت بتقديم منتجاتها على منصات التجارة الإلكترونية في عام 2017.  ارتدت من تصاميمها العديد من النجمات كايلي جينر وجنيفر لوبيز وكاثرين زيتا جونز، وهايلي بيبر وإميليا كلارك وديمي لوفاتو وديمي مور. وهي اليوم تخطط لتصبح علامتها من اشهر وأكبر علامة تصميم الأحذية في العالم، بعد أن انتشرت شهرتها وتوسعت من بيروت تطمح وازن بتطوير علامتها التجارية لتصبح أكثر انتشاراً في أميركا وغيرها.

نجمات عالميات وقع خيارهن على تصاميم اندريا وازن

النجمة جينيفر لوبيز تعشق تصاميم الأحذية ذات الكعب العالي
النجمة جينيفر لوبيز تعشق تصاميم الأحذية ذات الكعب العالي

من النجمات العالميات اللواتي دوما ما يخترن تصاميم أندريا وازن هي جينيفر لوبيز، ويبدو ان خيارها المفضل هي حذاء DOUBLE JEU. هذا الحذاء مميز بتصميمه المروّس من الأمام  ذات الكعب العالي  المزدوج، وينتهي التصميم بالأشرطة التي تربط حول الساق لتعكس أناقة هذا الحذاء المميز.

جينيفر لوبيز تختار حذاء بكعب عال من أندريا وازن
جينيفر لوبيز تختار حذاء بكعب عال من أندريا وازن

تختار النجمة العالمية حذاء أندريا وازن DOUBLE JEU بلون آخر ويبدو أنه من التصاميم المريحة التي استهوت جينيفر لوبيز وأعجبها التصميم فاختارته بلون شفاف وكعب مرّوس ورفيع.

حقيبة أندريا وازن بين يدي عارضة الأزياء ويني هارلو
حقيبة أندريا وازن بين يدي عارضة الأزياء ويني هارلو

لا تقتصر تصاميم اندريا وازن على الأحذية بل الحقائب من اختصاصها أيضاً، فهي تقدّم أجمل التصاميم التي تلفت النجمات. ومن بينهن عارضة الأزياء ويني هارلو التي اختارت حقيبة باللون البنفسجي لتنسيقها مع إطلالة كاملة من اللون عينه.

إيفا لونغوريا ترتدي حذاء رسمي بكعب مروّس باللون الأسود
إيفا لونغوريا ترتدي حذاء رسمي بكعب مروّس باللون الأسود

ظهرت تصاميم اندريا وازن في إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، ومن بينهن إيفا لونغوريا التي اختارت حذاء رسمي باللون الأسود الشفاف خلال ظهورها في مهرجان كان الأخير.

ميغان فوكس تختار تصاميم اندريا وازن في مناسباتها
ميغان فوكس تختار تصاميم اندريا وازن في مناسباتها

ميغان فوكس أيضاً نجمة استهوتها تصاميم أندريا وازن، حيث أكملت إطلالتها بحذاء مفتوح مصنوع من الجلد الشفاف. الحذاء بكعب عال مزدوج.

بيونسيه ارتدت أيضاً من تصاميم بيونسيه
بيونسيه ارتدت أيضاً من تصاميم بيونسيه

بيونسيه نجمة عالمية ترتدي من أهم دور الأزياء في العالم، نسقت مع إطلالتها الشتوية باللون الأحمر حذاء من تصميم أندريا وازن.

موديلات وتصاميم أحذية أندريا وازن لخريف 2023

أطلقت منذ فترة المصممة أندريا وازن مجموعتها الخاصة لخريف وشتاء 2023، وتضمنت موديلات أحذية متنوعة بألوان كلاسيكية وأخرى عصرية على الموضة. تعشق المصمة أندريا وازن اللون الأحمر والأسود والأبيض وهي من الألوان الأساسية في كل مجموعة تطلقها.

حذاء رسمي باللون الزهري من أندريا وازن
حذاء رسمي باللون الزهري من أندريا وازن

حذاء كلاسيكي باللون الزهري، مزين بقماش الكشكش. هذا الحذاء الرسمي المميز المصمم ليتناسب مع إطلالتك الكاجوال والرسمية عليك أن تقتنيه في خريف وشتاء 2023 لتحصلي على إطلالة مثالية.

تصميم حذاء فخم وأنيق من أندريا وازن (2)
تصميم حذاء فخم وأنيق من أندريا وازن

الأحذية المفتوحة من الخلف خيار مناسب للسيدات في الخريف، ويمكنك اختيار تصاميم أندريا وازن التي تجمع العصرية والراحة في تصاميمها.

تصميم حذاء فخم وأنيق من أندريا وازن (1)
تصميم حذاء فخم وأنيق من أندريا وازن 

أحذية مميزة تناسب مناسباتك في خريف وشتاء 2023 من تصميم أندريا وازن، مصمم باللونين الأسود والقماش المطبع بنقشة النم.

حذاء من اندريا وازن لمحبات الكعب العالي
حذاء من اندريا وازن لمحبات الكعب العالي

لمحبات الأحذية ذات الكعب العالي يمكن أن تختاري من مجموعة أندريا وازن خريف وشتاء 2023 تصميماً بالكعب العالي الذي يناسب فساتين السهرة الفخمة والأنيقة.

المعطف صيحة موسم خريف وشتاء 2023 بتصاميم متنوعة ومختلفة.. أي تصميم يناسبكِ أكثر؟!

الفساتين القصيرة في الخريف دليلك لإطلالة عصرية مليئة بالجاذبية.. تعرفي معنا على أحدث التصاميم

ارتباط الفن والابداع بالموضة من خلال عودة الأزياء البوهيمية في خريف 2023

الأحمر رفيق كل المواسم... استوحي من الإطلالات الستريت ستايل لأفكار عصرية

لمسات مشرقة وأنيقة مع البدلات الزهرية دعماً لحملات التوعية من سرطان الثدي

من أبرز الأقمشة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023.. قماش مليء بالأنوثة والغلامور

تعرفي معنا على أبرز لون ناري لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023.. أحدث التصاميم وطرق التنسيق بالصور

الكاب قطعة ذات قيمة تاريخية كبيرة امتدت لعصور ووصلت لمنصات خريف 2023

قميص الجينز لا يجب أن يغيب عن تنسيقات ملابسك للخريف