إطلالة من Balmain

من أبرز الأقمشة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023.. قماش مليء بالأنوثة والغلامور

ملاك صولي
9 أكتوبر 2023

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، قماش المخمل بتصدر المشهد بتصاميم متنوعة، ومختلفة، وتنسيقات عصرية على الموضة. هذا القماش الموسمي، الناعم، والعصري، صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم منها يومي، ومنها أنيق، يناسب الإطلالات الشيك أو كاجوال شيك. هذا القماش المميّز المليء بالغلامور، من الممكن تنسيقه مع أقمشة أخرى، ومن الممكن إعتماده في إطلالات يومية، أو إطلالات شيك لافتة. قومي معنا بجولة سريعة لنتعرف اليوم أكثر على هذه الصيحة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، من تصاميم، وتنسيقات عصرية، ولكِ الفرصة في تكوين بعض الأفكار المميّزة، لتطبقيها في إطلالاتك القادمة دون تردد، للوك خريفي مميّز كله جاذبية وأنوثة. 

الكاب المخمل صيحة عصرية

يعتبر قماش المخمل من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة وبارزة، وتنسيقات عصرية ومنها كلاسيكية. هنا في هذه الإطلالة من Balmain، نستعرض لوك لافت من مؤلف من كاب باللّون الأسود، نُسق مع بلوزة باللّون الأبيض، وسروال باللّون الأسود. الكاب صيحة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، وتنسيقه أو إعتماده بقماش المخمل، خيار مميّز لإطلالة عصرية، على الموضة. الماب تصميم فاخر، وإعتماده بقماش مخملي خيار مميّز، لإطلالة فخمة لا تقاوم، وعن التنسيق الخيارات متنوعة ومتعددة إختاري منها ما يناسب أسلوبك الخاص والمميّز. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Balmain

 السروال المخمل صيحة مميّزة

من التصاميم البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، السروال المخمل، وهذا التصميم، يمكنك تنسيقه في إطلالات متنوعة، منها الإطلالات النهارية الكاجوال شيك، ومنها الإطلالات الأنيقة في مناسبات العشاء وغيرها. هنا نستعرض إطلالة من Balmain، نُسق فيها سروال مخمل باللّون الأسود، مع كورسه لافتة باللّون الأحمر. تنسيق جريء ولافت، وإطلالة مليءة بالأنوثة، والغلامور، إذا كنت من محبي هذا الستايل نسقي إطلالة قريبة منها للوك مميّز وعلى الموضة، كما يمكنك إستبدال الكورسيه بقميص مميّز، للوك كاجوال شيك مثلاً. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Balmain

الفستان بلمسة مخملية صيحة مميّزة 

في إطلالات الخريف، طبعاً للأقمشة الموسمية محلها، وموقعها، لذا قماش المخمل صيحة بارزة، بتصاميم متنوعة، من تصاميم نهارية كاجوال شيك، وتصاميم تناسب الحفلات والسهرات. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة من Elie Saab، نُسق فيها فستان لافت بقماش المخمل والتول الأخضر، مزيج لافت لأقمشة راقية وفخمة. إذا كنت من محبي هذا القماش، لا تترددي وإعتمديه في إطلالاتك الخريفية، بما فيها الفساتين المميّزة، بتصاميمها اليومية الكاجوال، أو الليلية الشيك. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Elie Saab

البدل الرسمية المخمل للوك أنثوي لافت 

طبعاً من التصاميم البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، البدل الرسمية والأطقم بتنوعها، وإعتمادها بقماش أنثوي لافت خيار عصري وعلى الموضة. إختاري لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، البدلة الرسمية بقماش المخمل، كنوع من التغيير، ولإذافة لمسة أنثوية مميّزة على اللّوك. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Balmain، نُسق فيها بدلة رسمية لافتة باللّون الأسود، مع ياقة مميّزة باللّون الأبيض، ومع أكسسوارات بارزة من قفازات باللّون الأسود، وحذاء لافت كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة لافتة يمكنك تنسيق إطلالة مشابهة، وإعتمادها في مناسبات العشاء، أو الحفلات الخاصة المميّزة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Balmain

المخمل مع أقمشة أخرى لافتة 

البعض يعتقد أن تنسيق قماش موسمي، خيار معقد، ولكن اليوم نقول لكِ أنه يمكنك تنسيق هذا القماش بأسلوب لافت ومتنوع، إذ يمكنك إعتماده مع أقمشة أخرى موسمية أو غير موسمية. هنا في هذه الإطلالة من Balmain، نُسقت إطلالة لافتة، تتسم بالعصرية والأناقة، مؤلفة من كورسيه باللّونين الأسود والأبيض، بقماش المخمل من عند الصدر والأكمام، وإعتمد معها سروال لافت بقماش الجلد، مع حذاء لافت بقماش الجلد اللماّع باللّون الأحمر. مزج الأقمشة مع بعضها خير مميّز، يمنحك إطلالة حيوية لافتة، لا تترددي من إعتماده مستوحية من هذه الإطلالة المميّزة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Balmain