جيسيكا قهواتي

التنانير والفساتين القصيرة قطع أساسية في خزانة جيسيكا قهواتي منذ انطلاق موسم الذهاب للشاطئ..تأملوا جمال تنسيقاتها

محمود صلاح
22 يونيو 2023

جيسيكا قهواتي عارضة الأزياء اللبنانية خطفت الأنظار منذ انطلاق موسم الصيف بإطلالاتها الأنيقة المفعمة بالأنوثة، بسبب تنسيقاتها المميزة التي جمعت بين الأناقة والعصرية، حيث رافقتها طوال هذا الموسم أجمل الفساتين بالأخص ذات القصة القصيرة، وكذلك التنانير بتصاميمها الناعمة، حيث استعرضت أناقتها بسلسلة من الإطلالات الملهمة للمرأة الثلاثينية خلال الإجازات الصيفية والرحلات البحرية،  فألقي معنا نظرة سريعة على صور العارضة الشهيرة لتستلهمي من تنسيقاتها الرقيقة وتتألقي على طريقتها في هذا الموسم الحار.

أجمل إطلالات جيسيكا قهواتي بالفساتين القصيرة

جيسيكا قهواتي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها بإطلالة في غاية النعومة والأناقة بصيحة التريكو، فتألقت عارضة الأزياء اللبنانية بفستان قصير محبوك بغرز الكروشيه الضيقة بلون نيود ناعم، على شكل قصة محددة للقوام مع الظهر المكشوف ورقبة الهالتر المزينة بورود جانبية بارزة، ونسقت فستانها بكل نعومة مع قطع بدرجة اللون الأزرق الباستيل عبارة عن صندل مفتوح بالكعب المربع المريح يليق بالفسح الصيفية، مع حقيبة يد مصمم هي الأخرى بغرز الكروشيه باللون الأزرق والأبيض.

جيسيكا قهواتي بفستان قصير محبوك بغرز الكروشيه
جيسيكا قهواتي بفستان قصير محبوك بغرز الكروشيه

كما تزينت بحلق ذهبي مرصع بحبات الزمرد الزرقاء المتناغمة مع الحقيبة والحذاء، أما شعرها الطويل فتركته منطلقا بحرية خلف ظهرها، بينما ظهرت في بعض الصور وهو مرفوع للأعلى، وعلقت ملكة الجمال السابقة بطرافة على صورها قائلة: "لقد بلغت درجة الحرارة 45 فقط".

جيسيكا قهواتي بفستان بلون نيود ناعم
جيسيكا قهواتي بفستان بلون نيود ناعم

كما أطلت جيسيكا خلال هذا الأسبوع بفستان أنيق باللون الأزرق الفاتح بقماش التويد الراقي بالغرز المربعة البيضاء، مصمم بأسلوب كلاسيكي بياقة مثنية بالأطراف البيضاء مزينة بفتحة أمامية على شكل شريط من الأزرار المرصعة، مزينة بجيوب جانبية مع لمسة الأكمام القصيرة، وأكملت جيسيكا هذا اللوك الأنيق بحذاء الباليه المسطح بالأبيض والأسود مزين برباط كاحل مرصع بحبات اللؤلؤ، وحملت جيسيكا حقيبة يد من الجلد الأبيض، مزينة بلوجو دار Chanel، واكتفت بأقراط متدلية كما تركت شعرها الطويل منسدلا خلف ظهرها.

جيسيكا بفستان أنيق باللون الأزرق الفاتح بقماش التويد
جيسيكا بفستان أنيق باللون الأزرق الفاتح بقماش التويد 

وتألقت جيسيكا بفستان قصير آخر باللون الزهري الفاتح مصمم بقصة مجسمة عند الخصر غنية بثنيات الزمزمة الكثيفة، مع لمسة التنورة المنسدلة على شكل طبقات متدلية، مع رقبة الهالتر  المزينة بوردة، واكملت العارضة اللبنانية هذا اللوك بحذاء أزرق بالكعب المريح، بينما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية.

جيسيكا بفستان قصير آخر باللون الزهري الفاتح
جيسيكا بفستان قصير آخر باللون الزهري الفاتح

جيسيكا قهواتي اختارت إطلالة صيفية جمعت بين الرقة والأناقة، بستايل الفستان القصير باللون الأبيض الموحد من توقيع Magda Butrym، مطبوع بورود بيضاء ومميز بتصميم ضيق برقبة الهالتر على شكل حمالات رفيعة تلف عنقها تتوسطها فتحة جريئة، كما زين خصرها المحدد بعقدة في المنتصف مزينة بورود بارزة يتدلى منها وشاح طويل، واكملت اللوك بأسلوب مونوكروم باللون الأبيض الموحد بالصندل المفتوح وحقيبة يد أنيقة، أما شعرها فرفعته على شكل كعكة عالية.

جيسيكا قهواتي بفستان القصير باللون الأبيض الموحد من توقيع Magda Butrym مطبوع بورود بيضاء
جيسيكا قهواتي بفستان القصير باللون الأبيض الموحد من توقيع Magda Butrym مطبوع بورود بيضاء

واختارت كذلك صيحة الفستان الميني باللون الأسود الموحد، مرصع بالورود البراقة المتناثرة مع الحمالات الرفيعة التي تحدد الياقة الواسعة، كما تميز فستانها بالخصر المحدد ونسقته مع صندل أسود مفتوح، وتركت شعرها منسدلا.

جيسيكا بصيحة الفستان الميني باللون الأسود الموحد
جيسيكا بصيحة الفستان الميني باللون الأسود الموحد

إطلالات أنثوية رقيقة بصيحة التنورة بأسلوب جيسيكا قهواتي

جيسيكا نسقت إطلالةً أنيقة ومريحة جعلتها تبدو أصغر سنا بستايل التنورة القصيرة التي اختارتها باللون الكافيه ونسقتها مع قميص صوفي باللون البيج، مميز بأكمام طويلة مع الجيوب الجانبية والياقة المثنية المحددة بالدونتيل المنمق، وحملت جيسيكا حقيبة كروس من Chanel من الجلد الأبيض، وانتعلت حذاءًا رياضيا مسطحا مع الجوارب العالية بلون داكن.

جيسيكا قواتي بستايل التنورة القصيرة باللون الكافيه مع قميص صوفي باللون البيج
جيسيكا قواتي بستايل التنورة القصيرة باللون الكافيه مع قميص صوفي باللون البيج

كما أبهرتنا جيسيكا بلوك أنيق عبارة عن طقم ذو تصميم كلاسيكي باللون الأزرق، مكون من تنورة كلوش قصيرة ذات خصر عالي مزينة بالكسرات المنتفخة، مع قميص قصير بالأكمام الطويلة مع الياقة البيضاء، مزين بجيوب جانبية، واكتملت أناقة اللوك بحذاء مدبب من الجلد الأبيض بالرباط المرصع مع حقيبة يدها المفضلة هذا الموسم من Chanel، واكتفت جيسيكا كعادتها بأقراط مرصعة مع تسريحة الشعر الويفي التي تزيدها أنوثة.

 جيسيكا بتصميم كلاسيكي باللون الأزرق مكون من تنورة كلوش قصيرة
 جيسيكا بتصميم كلاسيكي باللون الأزرق مكون من تنورة كلوش وقميص قصير

ونسقت كذلك تنورة حريرية قصيرة باللون الأوف وايت مع كروب توب باللون الأزرق السماوي، مميز بالأكمام الطويلة بفتحة الكلوش عند المعصم، مع فتحة ياقة ضيقة على شكل حرف الـ V محددة بشريط من الكشكش المتدلي، وحملت مع إطلالتها حقيبة يد من الجلد الأسود مع الحذاء الأبيض.

جيسيكا بتنورة حريرية قصيرة باللون الأوف وايت مع كروب توب باللون الأزرق
جيسيكا بتنورة حريرية قصيرة باللون الأوف وايت مع كروب توب باللون الأزرق

واعتمدت صيحة التنورة القصيرة المطبعة بنقشة الكاروهات بتدرجات اللون البيج والأخضر الداكن، نسقتها مع كروب توب باللون الأبيض الموحد، ارتدت فوقه بليزر من الجلد الأخضر، واكملت اللوك بحقيبة يد جلدية بيضاء مع البوت الأبيض الذي نسقته مع صيحة الجوارب العالية البيضاء.

 صيحة التنورة القصيرة المطبعة بنقشة الكاروهات
 صيحة التنورة القصيرة المطبعة بنقشة الكاروهات

ستايلات صيفية مبهجة بالفساتين المطبعة

جيسيكا قهواتي استعرضت أناقتها بفستان مبهج من Dolce and Gabbana، منسدل على قوامها بقصة ضيقة بطول يعلو الكاحل، مع الياقة المربعة والحمالات الرفيعة، وجاء فستانها باللون الزهري مطبوعا بصورة متناثرة للطبيعة والورود الملونة، وانتعلت مع فستانها المرح صندلا مفتوحا بفتحة الأصبع المزينة بالشرائط القماشية بالأبيض والأحمر عقدتها بشكل لولبي حول كاحليها، كما اعتمدت تسريحة شعر الكعكة العالية المزينة بالورود الملونة المتناغمة مع طلتها.

جيسيكا قهواتي بفستان مبهج من Dolce and Gabbana
جيسيكا قهواتي بفستان مبهج من Dolce and Gabbana

وفي إطلالة أخرى أبهرت عشاقها بفستان قصير باللون الأبيض المفتوح بسحاب عمودي مع حزام جلدي، مصمم بفتحة ياقة دائرية مع حمالات بعرض الكتف، وجاء فستانها مطبوعا بأشكال ملونة منحت طلتها لمسة جمالية طفولية مبهجة، وحملت مع فستانها حقيبة يد من الجلد الرمادي مطرزة بورود ملونة وانتعلت حذاءًا أبيضًا، كما اعتمدت تسريحة الشعر المالس مع طلتها.

جيسيكا بفستان قصير باللون الأبيض المفتوح بسحاب عمودي
جيسيكا بفستان قصير باللون الأبيض المفتوح بسحاب عمودي

الصور من حساب جيسيكا قهواتي على انستجرام.