تنسيق أطقم شيك لإطلالة أنيقة ومميّزة في موسم صيف 2022

يعتبر الطقم بمختلف تصاميمه من صيحات هذا الموسم من ربيع وصيف 2022، واليوم في هذا النص سوف نستعرض بالأخص، الطقم الشيك، بمختلف تصاميم وألوانه. الطقم الشيك من صيحات هذا الصيف، وتنسيقه أمر سهل، كونه لا يتطلب الكثير من الجهد، فهو منسق يتطلب بعض الأكسسوارات للحصول على لوك شيك وأنيق كامل متكامل. إطلالات متنوعة بالطقم الشيك رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، نستعرضها بالصور المرفقة  مع هذا النص. أطقم بالتنورة أو بالسروال، بألوان لافتة وعصرية، قومي معنا بهذه الجولة لتستلهمي بعض الأفكار وتنسيقها ضمن إطلالاتك الصيفية المقبلة.

تنسيق إطلالات مميّزة للصيف بأسلوب القطم الشيك مع التنورة

الطقم الشيك قد يكون مؤلف من جاكيت أو بلوزة في الجزء العلوي، ومن تنورة شورت أو سروال من الأسفل، هنا سوف نستعرض الأطقم الشيك، المؤلفة من تنورة. التنورة ممكن أن تكون قصيرة، ميدي، ضيقة أو واسعة، تصاميم مختلفة، جميعها صيحة لهذا الموسم م ربيع وصيف 2022، إلاّ أنه يبقى لك حرية الإختيار ما يناسبك أكثر. إليك أبرز وأحدث موديلات الأطقم الشيك بالتنورة، إستوحي منها إطلالاتك لهذه الصيف للوك جذاب وساحر يضج بالأنوثة.

تنسيق إطلالات مميّزة للصيف
تنسيق إطلالات مميّزة للصيف بأسلوب الطقم الأبيض الشيك من  George hobeika

 

تنسيق إطلالات مميّزة للصيف
تنسيق إطلالات مميّزة للصيف بأسلوب الطقم اللّافت من Michael Kors

 

تنسيق إطلالات مميّزة للصيف
تنسيق إطلالات مميّزة للصيف بأسلوب الطقم بالتنورة من Alberta Ferretti

تنسيق إطلالات مميّزة للصيف بأسلوب الطقم الشيك مع السروال

الأطقم المؤلفة من السروال هي الأكثر عملية وإعتماداً طبعاً. أطقم شيك، مريحة بتصاميم عصرية لافتة صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. تصاميم مختلفة، منها المعرقة، ومنها ذات ألوان لافتة وعصرية، ومنها البسيطة والأنيقة. إليك أبرز تلك التصاميم للوك أنيق يناسب جميع الإطلالات الشيك، كالعشاء والخروجات الليلية، وحتى الإجتماعات واللقاءات الخاصة.

تنسيق إطلالات مميّزة للصيف
تنسيق إطلالات مميّزة للصيف بأسلوب الطقم المعرق من Giorgio Armani

 

تنسيق إطلالات مميّزة للصيف
تنسيق إطلالات مميّزة للصيف بأسلوب الطقم البرغندي من Valentino

 

تنسيق إطلالات مميّزة للصيف
تنسيق إطلالات مميّزة للصيف بأسلوب الطقم الأبيض من AKris