أفكار لتنسيق اللون الأبيض في الملابس مستوحاة من جيسيكا قهواتي

الأبيض واحد من أكثر الألوان رواجاً لهذا الموسم وقد شاهدناه على مختلف تصاميم الملابس الكاجوال منها والرسمية، وهذا اللون يليق بمختلف النساء ولاسيما في الوطن العربي مع الشعر الداكن والبشرة السمراء واليوم سنقدم لك افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس مستوحاة من جيسيكا قهواتي.

تنسيق شتوي في المعطف الأبيض اعتمدته جيسيكا قهواتي

أطلت جيسيكا قهواتي في اطلالة شتوية مميزة جمعت فيها بين الأناقة والعصرية وقد اختارت فيها بنطلون قماشي أسود نسقت معه توب بيضاء ومن فوقهما اعتمدت معطف طويل أبيض وأكملت اللوك بحذاء من الجلد من دون كعب من شانيل CHANEL، وحقيبة كتف باللون الفضي الميتالك أضفت لمسات عصرية على اللوك.

لوك شتوي في المعطف الأبيض نسقته جيسيكا قهواتي
لوك شتوي في المعطف الأبيض نسقته جيسيكا قهواتي

لوك ناعم في البنطلون الأبيض اعتمدته جيسيكا قهواتي

نسقت جيسيكا قهواتي اطلالة أنثوية ناعمة اختارت فيها بنطلون قماشي باللون الأبيض بقصة أرجل واسعة وقد اعتمدت معه توب باللون البني الفاتح ومن فوقهما نسقت جاكيت جلد باللون البني الداكن وحقيبة يد باللون البية من لويس فويتون Louis Vuitton.

جيسيكا قهواتي أنيقة في تنسيق في البنطلون الأبيض
جيسيكا قهواتي أنيقة في تنسيق في البنطلون الأبيض

اطلالة مسائية أنيقة في التوب البيضاء اعتمدتها جيسيكا قهواتي

تنسيق مميز مثالي للمشاوير المسائية اعتمدته جيسيكا قهواتي وقد اختارت فيه تنورة قصيرة باللون البنفسجي زينت خصرها بحزام أسود، مع توب بيضاء ياقة عالية وأكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة وأنيقة من ديور Dior، وبعض المجوهرات الناعمة.

تنورة باللون البنفسجي اعتمدتها جيسيكا قهواتي مع توب بيضاء ياقة عالية
تنورة باللون البنفسجي اعتمدتها جيسيكا قهواتي مع توب بيضاء ياقة عالية

افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس مستوحاة من جيسيكا قهواتي جمعناها لك بالصور لتستلهمل أفكار تنسيقات مميزة لمختلف المناسبات هذا الموسم.