عليا بهات حقيبة Gucci Bamboo

لأناقتك في الصباح والمساء.. اختاري الحقيبة الأشهر لماركة Gucci التي لا تتخلى عنها نجمات الموضة هذا الموسم

محمود صلاح
5 يونيو 2023

تستمر الدار العالمية الشهيرة Gucci بابتكار تعابير إبداعية عن حقيبة Gucci Bamboo 1947، التي تتميز بمميزات فريدة من نوعها مثل مقبض البامبو المقوّس ، وتجسّد حقيبة Gucci Bamboo 1947 بتصميمها المتفرد النمط الكلاسيكي التي لا تندثر جاذبيته بمرور السنوات، واستعرضت عاشقات الموضة أناقتهن بإطلالات مميزة نسقن معها هذه الحقيبة الأيقونية المميزة.

حقيبة Gucci Bamboo رفيقة جيسيكا قهواتي المفضلة

جيسيكا قهواتي استعرضت أناقتها بالعديد من الإطلالات العصرية التي نسقتها مع حقيبة Gucci bamboo، حيث أطلت مؤخرا بلوك كامل بصيحة التريكو من توقيع غوتشي بتدرجات اللون البنفسجي والزهري، نسقته من بنطلون واسع الأرجل باللون الزهري الفاتح مع توب طويل باللون البنفسجي بالأكمام الطويلة مع فتحة ياقة دائرية، كلاهما محبوكان بغرز الكروشيه الواسعة، كما جاء التوب مرصعا بالخرز اللامع، وانتعلت صندلاً مفتوحاً مع هذا اللوك كما حملت حقيبةَ يد من الجلد الزهري بمقبض الخيزران الجذاب.

جيسيكا قهواتي بإطلالة عصرية نسقتها مع حقيبة Gucci bamboo
جيسيكا قهواتي بإطلالة عصرية نسقتها مع حقيبة Gucci bamboo

وفي ظهور آخر تألقت جيسيكا بصيحة التنورة الميني باللون الأسود مع توب محدد الخصر مع الكتاب العريضة بتصميم الأجنحة، مع فتحة ياقة جريئة تمتد أطرافها لغاية منطقة البطن على شكل حرف الـ V، وارتدت جيسيكا قفاز الأوبرا باللون الأبيض وانتعلت حذاءًا أبيضًا بالساق العالية مزين بأربطة وحواف سوداء، واستعرضت أناقتها وهي تحمل حقيبة Gucci bamboo من الجلد الأبيض.

 جيسيكا بصيحة التنورة الميني باللون الأسود وتحمل حقيبة Gucci bamboo من الجلد الأبيض
 جيسيكا بصيحة التنورة الميني باللون الأسود وتحمل حقيبة Gucci bamboo من الجلد الأبيض

كما شاهدناها متألقة بلوك كلاسيكي بنكهة السبعينات نسقته من بنطلونٍ مقلم بالخصر العالي مع قميص أبيض ارتدت فوقه جاكيت أوفر سايز من الجلد البني اللامع، وانتعلت بوت جلدي بالكعب المربع، كما تزينت العارضة اللبنانية بربطة عنق مطبوعة بالورود، واختارت حقيبة بابمبو من الجلد البني المتناغم مع الجاكيت.

جيسيكا قهواتي بلوك كلاسيكي بروح السبعينات وحقيبة بابمبو من الجلد البني
جيسيكا قهواتي بلوك كلاسيكي بروح السبعينات وحقيبة بابمبو من الجلد البني

ريم السعيدي بإطلالات جذابة حاملة حقيبة Gucci bamboo

ريم السعيدي شاركت جمهورها صورة جديدة لجلسة تصوير خضعت لها وهي متألقة بفستان ميتاليك طويل، مصمم بقصة محتشمة بأكمام طويلة وفتحة ياقة دائرية مع عقدة عند الخصر، وتزينت العارضة التونسية بعقد متدلي وحملت حقيبة Gucci bamboo باللون البيج.

ريم السعيدي بفستان ميتاليك طويل وحملت حقيبة Gucci bamboo
ريم السعيدي بفستان ميتاليك طويل وحملت حقيبة Gucci bamboo

ريم السعيدي أطلت على جمهورها بإطلالة كلاسيكية راقية، نسقتها بأسلوب أنثوي جمع بين الرقي والعصرية، حيث ارتدت بدلةً كلاسيكيةً باللون الأبيض الموحد، مكونة من بنطلون بأرجل مستقيمة وجاكيت مزين بخط أزرار جانبي وجيوب عريضة؛ مع ياقة منفصلة تلف عنقها تعلو الفتحة الدائرية، كما زين الجاكيت بحزام عريض يحدد خصرها تميز بابزيم معدني بارز، واكتملت أناقة العارضة التونسية بالحقيبة الأيقونية GUCCI Bamboo المطبوعة بنقشة الزواحف، وانتعلت مع هذا اللوك حذاءًا باللون الأسود والأحمر، وكانت اللمسة التي زادت طلتها جاذبية هي القبعة الدائرية السوداء المزينة بشريط أبيض.

ريم السعيدي ببدلة كلاسيكية باللون الأبيض الموحد بالحقيبة الأيقونية GUCCI Bamboo
ريم السعيدي ببدلة كلاسيكية باللون الأبيض الموحد بالحقيبة الأيقونية GUCCI Bamboo

وتألقت ريم كذلك بلوك صيفي منعش عبارة عن طقم باللون البيج مطبوع بالورود الملونة بتدرجات لونية زاهية تعكس بهجة الصيف، وتألف الطقم من البنطلون الواسع مع التوب المريح بالياقة العالية والأكمام الطويلة المزينة بالريش البرتقالي الكثيف عند المعصم، وانتعلت ريم صندلاً مفتوحاً وبراقا مع هذا اللوك، كما اعتمدت تسريحة الكعكة وحملت حقيبة Gucci bamboo باللون الأبيض.

 ريم السعيدي بلوك صيفي وحقيبة Gucci bamboo
 ريم السعيدي بلوك صيفي وحقيبة Gucci bamboo

حقيبة Gucci bamboo ترافق إطلالة كلاسيكية أنيقة لعلا فرحات

الفاشينيستا علا فرحات اختارت اطلالة أنيقة باللون الأوف وايت، حيث تألقت بلوك ملفت من Gucci؛ عبارة عن بدلةٍ مريحة مؤلفة من بنطلون واسع مع بليزر مزين بجيوب وأزرار ذهبية تركته مفتوحًا، وزُيِّنت أطراف البليزر بتطريزٍ رفيع على شكل غرز سوداء حدَّدت كذلك أطرافَ الجيوبِ وجانبَي السروال، ونسقت علا بدلتَها مع توب ضيق باللون الأبيض كما حملت حقيبة Gucci bamboo من الجلد الأبيض، وانتعلت الفاشينيستا الشهيرة حذاءًا من التل الشفاف باللون الأسود مزين بطبعة كريستالية على شكل حروف دار Gucci.

علا فرحات بإطلالة أنيقة باللون الأوف وايت بلوك ملفت من Gucci وحقيبة بيضاء
علا فرحات بإطلالة أنيقة باللون الأوف وايت بلوك ملفت من Gucci وحقيبة بيضاء

ديما الأسدي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بلوك أنيق من Gucci

ديما الأسدي تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الروح الكلاسيكية والتصاميم العصري بتوقيع الدار العالمية Gucci، وشاركت جمهورها مجموعة جديدة من الصور التي استعرضت من خلالها أناقتها بفستان طويل بالأبيض والأسود، مزين بطبعة متفرعة من جانب الخصر بشكل هندسي جذاب.

ديما الأسدي بإطلالة من توقيع الدار العالمية Gucci
ديما الأسدي بإطلالة من توقيع الدار العالمية Gucci

وتميز فستان الفاشينيستا الشهيرة بتصميم محتشم بالأكمام الطويلة الياقة العالية واتسعت قصته قليلا من الاسفل، ونسقت ديما مع هذا اللوك نظارة شمسية بإطار أبيض مع حقيبة Gucci bamboo من الجلد الأسود، أما شعرها الطويل فتركته منسدلا بأسلوب ويفي.

الفاشينيستا ديما الأسدي بحقيبة Gucci bamboo من الجلد الأسود
الفاشينيستا ديما الأسدي بحقيبة Gucci bamboo من الجلد الأسود

أناقة ديما الشيخلي بصيحة البدلة الملونة مع حقيبة Gucci bamboo

حقيبة Gucci bamboo باللون البني رافقت الفاشينيستا ديما الشيخلي كذلك، حيث نسقتها مع لوك أنيق عبارة عن بدلة نسائية أنيقة مطبوعة بحروف الدار العريقة، مكونة من بنطلون واسع باللون البرتقالي الشاحب مع جاكيت أنيق باللون البنفسجي مزين بأزرار ذهبية، وتركت ديما شعرها الطويل منسدلا.

 الفاشينيستا ديما الشيخلي بحقيبة Gucci bamboo باللون البني
 الفاشينيستا ديما الشيخلي بحقيبة Gucci bamboo باللون البني

عليا بهات تستعرض أناقتها بحقيبة Gucci bamboo

عليا بهات هي الأخرى استعرضت أناقتها بلوك أنيق بصيحة البدلة النسائية الكلاسيكية بجاكيت مقلم بالأزرار المزدوجة والياقة العريضة مع بنطلون واسع، وحملت الفنانة الهندية الشابة حقيبة Gucci bamboo باللون الأبيض.

عليا باهات بصيحة البدلة النسائية الكلاسيكية
عليا بهات بصيحة البدلة النسائية الكلاسيكية

الصور من حساب النجمات على انستجرام.