طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة لشتاء 2021

طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة لشتاء 2021 يجعلك تحصلين على إطلالة مميزة. فتسريحة الكعكة هي من أكثر التسريحات شهرة وتميل اليها أغلب النساء، حيث يمكنك اعتمادها خلال بقائك في المنزل أو في المناسبات الخارجية، كما أن هذه التسريحة من التسريحات المفضلة للنجمات وتعتبر موضة عصرية في الشتاء. فاليك طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة لشتاء 2021.

طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة لشتاء 2021

طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة لشتاء 2021

  • تسريحة الكعكة العالية بدون غرة
  • تسريحة الكعكة المنخفضة
  • تسريحة الكعكة الفوضوية

تسريحة الكعكة العالية بدون غرة

تسريحات شعر الكعكة العالية هي من أبرز التسريحات التي تعتمدها النساء لإطلالة كلاسيكية أو إطلالة كاجوال. يمكنك تطبيقها مع غرة جانبية لمنحك وجه أطول وأكثر نحافة، كما يمكنك تطبيقها مع غرة مسحوبة الى الوراء لإبراز تفاصيل وجهك بجاذبية.

قومي بسحب شعرك الى أعلى نقطة من الرأس ثم ربطها ولفها على شكل كعكة مشدودة. ثم قومي بتثبيتها بدبابيس حتى لا تسقط الكعكة ولكي تثبت بطريقة صحيحة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة  لشتاء 2021 تسريحة كلاسيكية مع خصل بارزة. يمكنك تطبيقها مع الضفائر على شكل باند أو يمكنها أن تكون كعكة منخفضة مشدودة مع أكسسوارات الشعر.

طبقي هذه التسريحة الكلاسيكية عن طريق شد الخصل الى الخلف دون ترك غرة منسدلة وقومي بتثبيتها لتظهر على شكل تسريحة كلاسيكية رائعة.  

تسريحة الكعكة الفوضوية

تسريحات شعر الكعكة الفوضوية تسريحة عصرية يمكنك اعتمادها في كل الأوقات وتليق بكل الأعمار. كما أنها تليق مع أنواع الشعر الخفيف والكثيف. اعتمدي هذه التسريحة مع ترك غرة منسدلة على جوانب الشعر وابدئي بسحب الشعر الى الخلف وربطه على شكل ذيل حصان ولكن غير مشدود ثم قومي بلف الشعر المنسدل على شكل كعكة دائرية ثم ثبتيه بدبوس للشعر.

فهذه التسريحة مناسبة في العمل وهي أيضاً من أسهل وأسرع التسريحات وتزيد من شكل كثافة شعرك.