جيسيكا قهواتي تخطف الأنظار برفقة شقيقها

لا تمرّ إطلالات جيسيكا قهواتي مرور الكرام، فهي تنجح في كل مناسبة تشارك فيها بأن تتألق بأزيائها الأنيقة والراقية وبجمالها الساحر، لكن أحدث إطلالات جيسيكا قهواتي على إنستقرام خطفت الأنظار لسبب إضافي هذه المرة وهو مشاركة الصورة مع شقيقها الأصغر جوليان.

إطلالات جيسيكا قهواتي وشقيقها على إنستقرام تتميّز دائماً بالأناقة والعصرية، شاهدي معنا أجمل صورهما سوياً.

جيسيكا قهواتي تخطف الأنظار برفقة شقيقها

نشرت جيسيكا قهواتي على إنستقرام صور تجمعها بشقيقها جوليان خلال خضوعها لجلسة تصوير قبيل مشاركتها في حفل إفتتاح إكسبو 2020 دبي. إطلالات جيسيكا قهواتي في المناسبات الكبيرة تتميّز بالرقيّ، ولحفل الإفتتاح خطفت الأنظار بفستان أبيض طويل بقصة الكتف الواحدة على شكل عقدة سوداء كبيرة من علامة رازاريو Rasario. وعانقت قصة الفستان قوام جيسيكا الرشيق، إضافة إلى الشق الجانبي العالي. ونسّقت جيسيكا مع إطلالتها قرطين بارزين، وصندلاً باللون الأسود. أما شقيقها فأطل بالتيشيرت والبنطلون.

ومن الناحية الجمالية، بدت مبهرة بجمالها، حيث إعتمدت تسريحة رفعة الشعر على شكل ذيل حصان، وإختارت مكياج عيون سموكي.

خطفت الأنظار بفستان أبيض طويل بقصة الكتف الواحدة على شكل عقدة سوداء كبيرة من علامة Rasario

إطلالات جيسيكا قهواتي برفقة شقيقها نراها دائماً على إنستقرام، وفي إحدى الصور تألقت جيسيكا بالفستان الزهري المزيّن بالشعارات باللون الأسود التي منحته لمسة عصرية، فيما ظهر شقيقها إلى جانبها بالبومبر جاكيت والتيشيرت مع البنطلون الأسود. وفي صورة جمعتها بشقيقها وأمها ووالدها، أطلت جيسيكا بالفستان الأزرق القصير المزيّن بنقشة الورود. وفي إطلالة أنيقة أيضاً، إختارت جيسيكا البليزر باللون الكاكي وظهرت معها في الصورة والدتها وشقيقها بلوك كاجول.

تألقت جيسيكا بالفستان الزهري المزيّن بالشعارات باللون الأسود التي منحته لمسة عصرية

جمعنا لك بالصور أجمل إطلالات جيسيكا قهواتي برفقة شقيقها، فما رأيك بأناقتهما ولوكاتهما العصرية؟