تنسيقات أزياء مريحة للعطلات الصيفية من وحي عاشقات الموضة ..بالصور

تنسيقات أزياء مريحة للعطلات الصيفية من وحي عاشقات الموضة ..بالصور

إحسان علّوه
2 يونيو 2023

العطلة الصيفية بدأت وانطلقت النجمات ومدونات الموضة في رحلاتهن الترفيهية واجازتهن نحو أماكن مختلفة تحقق لهم الترفيه عن النفس ومتعة التجول والتسوق، فشاهدنا هذا الأسبوع العديد منهن يشاركن الجمهور عبر حساباتهن على انستغرام بمجموعة من اطلالات أزيائهن المريحة المناسبة للتنقل ولأجواء الصيف الحارة، خاصة الملابس التي نسقوها مع سروايل الجينز او الفساتين المتداخلة الألوان او تلك المصنوعة من الكروشيه الذي يعد من صيحات الموسم، فنلقي نظرة معكم على هذه التنسيقات لتستلهموا منها قطع صيفية مريحة ومتنوعة تناسب المشاوير في اجازات الموسم.

إطلالة كارلا حداد بأزياء باللون الزيتي

الإعلامية اللبنانية كارلا حداد التي تعد واحدة من أبرز الإعلاميات اللواتي اللواتي يتميزن بإطلالات أزياء عصرية وأنيقة، شاركت جمهورها على انستغرام بأحدث ظهور لها بإطلالة باللون الزيتي تناسب اجواء الإجازات الصيفية.

إطلالة كارلا حداد بأزياء باللون الزيتي

تألفت اطلالة كارلا حداد من كروب توب باللون الزيتي بقماش الكروشيه الذي يعد من الصيحات التي تتواصل معنا للعام الجديد 2023 بعدما شاهدنا هذه الصيحة منذ العام الماضي. وجاءت التوب بدون أكمام مع حمالات رفيعة عند الأكتاف، ومزخرفة بشكل فني، وارتدت أسفلها توب قصيرة ايضا باللون الأبيض، ونسقت معها سروال بستايل عسكري كاجوال باللون الزيتي ايضا، تميز بالجيوب الكبيرة على جوانبه وبقصّته المريحة المناسبة للتنقلات بدون أي عوائق.

كارلا حداد نجحت كذلك بتنسيق اللون البني من الحذاء الى الحقيبة مع اطلالتها هذه حيث يليق جدا اللون البني مع الزيتي، بينما اخفت عينيها بنظارات عصرية بإطار أصفر فاقع وتركت شعرها الطويل منسدلا ومتطايرا بكل حرية اثناء جولة لها في عطلتها الصيفية.

إطلالة كارلا حداد بأزياء باللون الزيتي

تناسب هذه الإطلالة الشابات اللواتي يحبذن الدمج بين اللوك العسكري المريح واللمسة الأنثوية من الكروشيه في مزيج عصري لافت ومتجدد.

إطلالة العنود بدر باللون الأزرق

مدونة الموضة ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر، كان خيارها أكثر من رائع في اجازتها الصيفية من خلال ارتدائها لتنسيق أزياء مريح وعملي. تألفت اطلالتها من سروال جينز بتصميم الأرجل الواسعة، مع الخصر العالي، والقماش المطبع قليلاً برسمات ناعمة، ونسقت معه كروب توب بقماش ناعم ولامع مجسم على قوامها مع الأكمام القصيرة، باللون الأزرق السماوي، لتبدو طلتها عصرية ومريحة في التنقل.

إطلالة العنود بدر باللون الأزرق

كان لافتا حملها لحقيبة يد باللون الأخضر لكسر من طابع اللون الأزرق في أزيائها، وهو تنسيق منح لوكها الحيوية والتمرد على التقليدي.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها الطويل منسدلا مع التموجات الناعمة، وكعادتها لم تتخلى عن مكياجها المفضل بالألوان الترابية مع البشرة البرونزية الجذابة.

إطلالة العنود بدر باللون الأزرق

هذا التنسيق من الأزياء يناسب المرأة العصرية كما انه يلائم مختلف القامات حيث من المعروف بان السراويل ذات الأرجل الواسعة تمنح المزيد من الطول الوهمي على القامة خاصة مع الكعب العالي، والملابس ذات صيغة اللون الواحد المونوكروم.

إطلالة كارن وزان بفستان باللون البيج

الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن أمضت اجازة سعيدة في إحدى الأماكن الطبيعية الخلابة، واختارت اطلالة لافتة ومريحة بتوقيع "ديور"، مرتدية فستاناً مخططا باللونين البيج والأبيض، جاء على شكل ترانشكوت مع الأزرار العريضة السوداء في المنتصف والتي تركتها مفتوحة في الجزء السفلي من الثوب ليكشف ذلك ايضا عن تنورة قصيرة أسفله، ونسقت معه بوت طويل العنق باللون الأسود، وظهرت في لقطة طريفة وهي تداعب احد الأحصنة.

إطلالة كارن وزان بفستان باللون البيج

أكملت طلتها بتسريحة شعر عملية وأنثوية من خلال اعتمادها لضفيرة الشعر المزدوجة مع المكياج النيود الطبيعي، لتبدو بإطلالة لافتة في اجازتها الصيفية.

إطلالة كارن وزان بفستان باللون البيج

إطلالة جيسيكا قهواتي بفستان ملون

الفاشينيستا اللبنانية جيسيكا قهواتي أمضت عطلة مميزة برفقة أصدقائها ونشرت مجموعة صور لها بإطلالة مبهجة تألفت من فستان من توقيع "دوتشي اند غابانا"، جاء بقصّة مجسمة على قوامها، مع لونه الوردي الأساسي ورسومات عكست جمال الطبيعية من الورود والمناظر الأثرية. وهو فستان مناسب جدا للأجواء الصيفية المبهجة.

إطلالة جيسيكا قهواتي بفستان ملون

نسقت معه صندلاً باللونين الأحمر والأبيض مع الاربطة العريضة، وحملت حقيبة يد جلدية كبيرة باللون الأسود، فيما زينت شعرها بطوق من الورود لتجعل طلتها مبهجة أكثر.

إطلالة جيسيكا قهواتي بفستان ملون

يناسب الفستان محبات الألوان المبهجة في العطلات الصيفية مع الأصدقاء، كما انه يلائم القوام النحيف والممتلئ بكون يبرز المنحنيات بشكل أنيق.

إطلالة جيسيكا قهواتي بفستان ملون

إطلالة فاليري أبو شقرا بطقم جينز أزرق

ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري ابو شقرا، نشرت صورة حديثة لها على انستغرام في اجازتها الصيفية، وظهرت فيها مرتدية طقم جينز تألف من سروال تقليدي باللون الفاتح، نسقته مع بلوزة جينز ايضا جاءت بتصميم القطع المتواصلة مع بعضها مع التدرجات اللونية المختلفة، بلمسة عصرية لافتة.

إطلالة فاليري أبو شقرا بطقم جينز أزرق

نسقت مع طلتها هذه حقيبة باللونين الأحمر والابيض من توقيع ديور، وتركت شعرها على طبيعته منسدلا بالخصل الناعمة، واعتمدت المكياج النيود الخفيف المناسب للإجازات الصيفية.

اطلالة فاليري ابو شقرا يمكن وصفها بأنها غير متكلفة ومناسبة جدا للشابات اللواتي يحبذن الإطلالة العملية البسيطة في عطلات الصيف والتي تساعدهن على التنقل بكل حرية.

إطلالة هاجر أحمد بصيحة الكورسيه

الممثلة المصرية هاجر أحمد بدت بإطلالة مريحة وأنيقة في اجازتها الصيفية نهاية الأسبوع، فظهرت مرتدية بلوزة باللون الكريمي وبصيحة الكورسيه عند الوسط المزين بسحاب طويل، مع الأكمام المنتفخة، بينما ازدانت القطعة بوردة نافرة على جانب الكتف، وهي من توقيع "دوتشي اند غابانا. نسقت معها سروال أسود من القماش المضلّع.

إطلالة هاجر أحمد بصيحة الكورسيه

وحملت حقيبة يد جلدية سوداء، واعتمرت القبعة الصيفية من القش لحماية رأسها وشعرها من أشعة الشمس الحارقة، فبدت بإطلالة صيفية عصرية وعملية تناسب اجواء اجازات الصيف.

إطلالة هاجر أحمد بصيحة الكورسيه

شاهدوا الصور واختاروا تنسيقات ازياء صيفية مريحة للإجازات من وحي احدث اطلالات النجمات على انستغرام، وأي اطلالة اعجبتكم أكثر؟.

مصدر الصور من انستغرام النجمات الواردة اسمائهن في التقرير.