اطلالات صيفية منعشة وجريئة من وحي العنود بدر

العنود بدر تتمتع بأسلوب مميز في الموضة حيث أن اطلالاتها دائماً ما تكون شبابية فيها لمسات بوهيمية ولمسات أنثوية أنيقة، ولهذا جمعنا لك بالصور اليوم اطلالات صيفية منعشة وجريئة من وحي العنود بدر لتستوحي منها أفكارا عصرية ومميزة لمختلف المناسبات الكاجول والرسمية.

أفكار اطلالات صيفية منعشة وجريئة من وحي العنود بدر

مزيج من الألوان والتصاميم العصرية اعتمدتها العنود بدر في اطلالاتها الصيفية وقد اتسمت بالنمط الشبابي المواكب للموضة وقد تنوعت خياراتها بين الفساتين والتنانير والبناطيل والبدلات الرسمية وغيرها. جمعنا لك بالصور أفكار اطلالات صيفية منعشة وجريئة من وحي العنود بدر.

فستان ماكسي معرق نسقته العنود بدر مع حقيبة من القش

اعتمدت العنود بدر اطلالة صيفية ذات طابع بوهيمي وقد اختارت فيها فستان ماكسي معرق بألوان غنية ورسومات ذات طابع شرقي ومعه اختارت حقيبة يد كبير وصندل من القش. والجدير بالذكر أن اكسسوارات القش هي واحدة من أبرز صيحات الموضة هذا الصيف.

فستان ماكسي معرق اعتمدته العنود بدر لاطلالة صباحية
فستان ماكسي معرق اعتمدته العنود بدر لاطلالة صباحية

 

اطلالة عصرية في بنطلون الجينز اعتمدتها العنود بدر

نسقت العنود بدر لوكاً صيفياً ذو طابع شبابي وكان عبارة عن بنطلون جينز بقصة أرجل واسعة باللون الأزرق الفاتح مع توب قصيرة باللون البنفسجي وأضفت لمسات من العصرية عليه من خلال حقيبة اليد والحذاء ذو الكعب العالي باللون البرتقالي الحيوي.

العنود بدر في اطلالة شبابية في بنطلون الجينز
العنود بدر في اطلالة شبابية في بنطلون الجينز

 

بدلة رسمية معرقة نسقتها العنود بدر

اختارت العنود بدر اطلالة ذات طابع ملفت وكانت عبارة عن بدلة رسمية معرقة بدرجات لونية هادئة مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون قماشي ومعهما نسقت حقيبة يد كبيرة من الجلد وصندل كعب عالي ونظارات شمسية باطار متسطيل باللون الزهري.

بدلة صيفية معرقة اختارتها العنود البدر
بدلة صيفية معرقة اختارتها العنود البدر

اطلالات صيفية منعشة وجريئة من وحي العنود بدر جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.