تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من فاليري ابو شقرا

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من فاليري ابو شقرا تساعد على منحك إطلالة ساحرة. تتميز ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة الناجحة فاليري ابو شقرا بإطلالات راقية من خلال اعتمادها تسريحات شعر ناعمة ومميزة. تظهر ابو شقرا في أغلب إطلالاتها بتسريحات شعر بعيدة عن التعقيدات وراقية وتميزت بأغلب إطلالاتها بشعرها المنسدل الطويل.

اعتمدي على تسريحات شعر مماثلة لابو شقرا لإطلالة ناعمة ومميزة. فاليك تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من فاليري ابو شقرا.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بأسلوب فاليري ابو شقرا

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من فاليري ابو شقرا

  • تسريحة ذيل الحصان المنخفضة
  • تسريحة النصف رفعة الخفيفة
  • تسريحة الويفي للشعر الطويل

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات راقية مستوحاة من فاليري ابو شقرا تليق بالشعر الطويل وتجعل إطلالتك مميزة. اعتمدت ابو شقرا في احدى إطلالاتها على ربط شعرها على شكل ذيل الحصان المنخفضة. فهي عبارة عن سحب شعرها كله الى الخلف وربطه بربطة شعر وإبقاء باقي الشعر منسدلاً.

كما أن فاليري ابو شقرا أضافت الأكسسوارات على شعرها البسيط والأنيق ومنحته الرقي والفخامة، إختارت أحجار كريستالية ووزعتها على المنطقة العالية من شعرها. فاعتمدي تسريحة ذيل الحصان بأسلوب ابو شقرا لمنحك لمسة راقية ومميزة وتليق بمناسباتك المسائية أو للإحتفالات الراقية.

 تسريحة النصف رفعة الخفيفة

تسريحات راقية لفاليري ابو شقرا تشمل تسريحة النصف رفعة حيث اعتمدت أغلب إطلالاتها على الرقي والنعومة. ابهرت ابو شقرا بتسريحة راقية ومفعمة بالأنوثة وهي عبارة عن تسريحة النصف رفعة الخفيفة.

قومي بسحب نصف شعرك المفروق في الوسط الى الخلف بأسلوب ابو شقرا مع تغطية جزء من الأذن مما يمنحك نظرة الشعر الخفيف والأنيق في الوقت ذاته، واتركي باقي الشعر الطويل منسدلاً ناعماً على الأكتاف.

تسريحة الويفي للشعر الطويل

تسريحات راقية لفاليري ابو شقرا تمنحها اللإطلالة الملوكية الرائعة، وهي عبارة عن تسريحة بسيطة تتميز بفرد الشعر وتركه منسدلاً على الأكتاف. قومي بترك شعرك منسدلاً على الأكتاف عن طريق لفه ليصبح على شكل تموجات عريضة  ليمنحك إطلالة الشعر الويفي.

اعتمدي هذه التسريحة خلال مناسباتك اليومية ولإطلالة ناعمة وراقية.