فساتين سهرة أنيقة بتدرجات اللون الأزرق اختاريها على طريقة أنابيلا هلال

فساتين أنيقة للمناسبات بتدرجات اللون الأزرق المختلفة اختاريها على طريقة أنابيلا هلال

إحسان علّوه
24 مايو 2023

أنابيلا هلال تعد واحدة من أكثر الإعلاميات أناقة ورشاقة، وتجيد بشكل بارع في اختيار ما يليق بقوامها الطويل والرشيق من تنسيقات أزياء تجمع فيها بين اللوك العصري والكلاسيكي، كذلك ينسحب الأمر على اختيارها للالوان المناسبة للون بشرتها الحنطاوي، فشاهدناها في احدث اطلالة حديثة لها في الساعات الماضية بإطلالة فستان باللون الأزرق خلال مشاركتها في قمة فوربس النسائية حيث بدت بغاية الأناقة بهذا الحفل، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها المتنوعة بالفساتين الزرقاء بتدرجات لونية مختلفة التي تلائم المناسبات السعيدة، خاصة وأن اللون الأزرق بعد من الألوان الرائجة في صيف 2023 ويمنح طاقة الهدوء حيث ترتدي هذا اللون غالبا معظم الأميرات.

أحدث إطلالة لأنابيلا هلال بالفستان الأزرق الناعم

مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال كشفت في الساعات الماضية عن مجموعة من احدث اطلالاتها بالفستان الأزرق وذلك خلال مشاركتها في قمة فوربس النسائية حيث القت كلمة في الحفل وشكرت القائمة على استضافتها قائلة :"اشكركم على استضافتي وإعطائي فرصة للتحدث عن تجاربي وتسليط الضوء على جميع الاستراتيجيات لتحقيق المساواة بين الجنسين وتعزيز التنوع والشمول".

أحدث إطلالة لأنابيلا هلال بالفستان الأزرق

أنابيلا هلال اختارت فستانا بتصميم بسيط وأنيق من توقيع الكسندر ماكوين " Alexander McQueen" باللون الأزرق الفاتح، وتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة مع التنورة الكلوش والأكتاف المكشوفة، بينما ازدان في وسطه بحلقات معدنية دائرية منحت الثوب لمسة من الفخامة، كما جاء التصميم مجسماً عند الوسط وابرز رشاقة انابيلا هلال، كذلك تضمن الثوب شقوقا مفرغة فوق منطقة الخصر بلمسة جريئة عصرية.

أحدث إطلالة لأنابيلا هلال بالفستان الأزرق

نسقت أنابيلا هلال مع ثوبها هذا حقيبة يد ذهبية أنيقة بتوقيع الكسندر ماكوين " Alexander McQueen"  ، وانتعلت في قدميها حذاء مفتوحاً، بينما تزينت بعقد ناعم من توقيع كارتييه وساعة فخمة من Hublot.

وجاءت اطلالتها الجمالية مكمّلة لأسلوبها البسيط والأنيق بنفس الوقت، فتركت شعرها الطويل منسدلا مع خصلات الويفي، وطبقت المكياج الترابي الدخاني، لتبدو بملامح جذابة وساحرة.

أحدث إطلالة لأنابيلا هلال بالفستان الأزرق

فستان أنابيلا هلال بلون الأزرق يناسب موسم الصيف وفي اطلالات المناسبات والاجتماعات الرسمية ايضا، ويليق بصاحبات القوام الطويل.

إطلالة أنابيلا هلال بفستان أزرق بتصميم محتشم

أنابيلا هلال اختارت في ظهور سابق لها إطلالة فستان بلون الأزرق الفاتح المائل الى الدرجة الرمادية، وهو من توقيع " bylatifi". اتسم بتصميمه المحتشم المستوحى من قصات العبايات الطويلة والفضفاضة، فجاء بتصميم طويل وفضفاض عند الأكمام مع أطرافه الدائرية الواسعة بلفتة عصرية جريئة، وجاءت الياقة مغلقة مع فولارد منسدل على الكتف.

إطلالة أنابيلا هلال بفستان أزرق بتصميم محتشم
إطلالة أنابيلا هلال بفستان أزرق بتصميم محتشم

يناسب هذا الفستان محبات الإطلالة المحتشمة خاصة المحجبات بكونه يخفي تفاصيل القوام لكنه بنفس الوقت يمنح المرأة الإطلالة الأنيقة والعصرية. كما تعد درجات الأزرق الفاتح الرمادي من الألوان الراقية التي تليق بمختلف الوان البشرة.

إطلالة أنابيلا هلال بفستان أزرق بتصميم محتشم

انابيلا هلال بفستان سهرة أزرق طويل بلمسات الدانتيل

الإعلامية أنابيلا هلال يليق بها اللون الأزرق حيث تختاره في العديد من اطلالاتها وخاصة في المناسبات والسهرات، فتألقت في وقت سابق بفستان بغاية الفخامة بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد، وذلك خلال حضورها فعاليات مهرجان الأحمر السينمائي في جدّة. وارتدت فستانا باللون الأزرق بتنورة طويلة حتى الأسفل، بستايل الكسرات وبقماش الشيفون الناعم، أما الجزء العلوي جاء مجسمًا مع أكمام طويلة، وتزين بفصوص زرقاء وفتحة زينت بداية منطقة الخصر، وأمسكت بحقيبة صغيرة في يدها.

انابيلا هلال بفستان سهرة أزرق طويل بتصميم الدانتيل
انابيلا هلال بفستان سهرة أزرق طويل بلمسات الدانتيل

هذه الإطلالة تناسب جدا الطويلات مع قصة التنورة الواسعة وأسلوب الفستان المجسم في القسم العلوي، ما يجعل اطلالة المرأة بغاية الأنوثة.

فستان سهرة مرصع بالفضي والأزرق

أنابيلا هلال اختارت في موسم الرياض الذي جاء تحت شعار "فوق الخيال"، فستانا باللون الحيادي لكنه جاء مطرزا بالكامل بالترتر والأحجار الكريستاليّة البرّاقة بلوني الأصفر والأزرق الشفّاف، وهو من مجموعة زهير مراد للهوت كوتور. تميّز الثوب بقصّة طويلة واسعة، ناسبت جدا قوام أنابيلا هلال الطويل، وخاصة بأن الخصر المحدد منح تفاصيل انثوية للثوب.

فستان سهرة مرصع بالفضي والأزرق

اعتمدت انابيلا هلال مع اطلالتها هذه تسريحة شعر ذيل الحصان المناسبة لقصة الثوب، ومكياج ناعم برزت من خلاله ملامحها الناعمة واللافتة.

فستان سهرة مرصع بالفضي والأزرق

أنابيلا هلال بفستان أزرق قصير سماوي

الفساتين القصيرة الزرقاء من الخيارات اللافتة التي تتواجد ايضا في خزانة أنابيلا هلال، فشاهدناها متألقة بفستان أزرق سماوي فاتح بقماش لامع خلال احدى اطلالاتها على انستغرام. تميز الثوب بقصته الضيقة والقصيرة التي تناسب اجواء الصيف وطويلات القامة.

أنابيلا هلال بفستان أزرق قصير سماوي

أنابيلا هلال بفستان أزرق ناعم مع صيحة الريش

بعيدا عن الإطلالات البراقة، تمايلت أنابيلا هلال بفستان باللون الأزرق بدرجة داكنة، وتميز بقصّة مسحوبة على القوام، وبتنورة بستايل قلم الرصاص، مع الحزام الجلدي في الوسط الذي يحدّد الخصر بطريقة رشيقة.

أنابيلا هلال بفستان أزرق ناعم مع صيحة الريش

اما اللمسة البارزة بهذا الثوب الذي اختارته أنابيلا هلال من " etoilelaboutique"، فهو صيحة الريش عند الأكمام المنسدلة، وهي صيحة ما تزال رائجة وتمنح اللمسة الفخمة على القطعة. هذا الفستان يناسب محبات الإطلالات المحتشمة والدافئة من طويلات القامة، ويمكن تنسيقه مع حذاء فضي لامع كما اطلالة أنابيلا هلال.

هذه كانت مجموعة من أبرز اطلالات أنابيلا هلال بالفساتين الزرقاء بتصاميم متنوعة وأنيقة، شاهدي الصور واستلهمي منها ما يعجبك من تدرجات لونية زرقاء.

مصدر الصور من حساب انستغرام أنابيلا هلال.