إطلالات رسمية للصبايا مستوحاة من انابيلا هلال

تعتمد أنابيلا هلال الأسلوب الأنثوي العصري في مختلف اطلالتها ولاسيما الرسمية منها، وقوامها الرشيق الممشوق يساعدها عموماً في اختيار وتنسيق الأزياء المبتكرة، والكثيرات من النساء في الوطن العربي يعشقن أسلوبها في الموضة ولهذا فقد جمعنا بالصور اليوم أفكار اطلالات رسمية للصبايا مستوحاة من أنابيلا هلال.

 

اطلالة باللون البنفسجي الباستيل نسقتها أنابيلا هلال

لمناسباتك الرسمية تستطيعين أن تستوحي من هذا اللوك الناعم الذي اعتمدته أنابيلا هلال وقد اختارت فيه بنطلون خصر عالي بقصة أرجل واسعة باللون البنفسجي الفاتح ونسقت معه كورسيه أنيقة من دون اكمام ومطرزة بورود نافرة، وأكملت اللوك بمجوهرات ماسية بارزة.

بنطلون بنفسجي نسقته أنابيلا هلال مع كورسيه أنيقة
بنطلون بنفسجي نسقته أنابيلا هلال مع كورسيه أنيقة

فستان باللون الأزرق مزين بالريش اعتمدته أنابيلا هلال

الريش واحد من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وهنا شاهدنا أنابيلا هلال وقد اعتمدته بطريقة مميزة على فستان باللون الأزرق الغني مصنوعة من قماش الساتان بقصة منسدلة، وله حزام على الخصر وقد اعتمدت معه حذاء كعب عالي من البلاستيك الشفاف مزين بالكريستال البراق.

اختارت أنابيلا هلال فستان أزرق مزين بالريش
اختارت أنابيلا هلال فستان أزرق مزين بالريش

أنابيلا هلال أنيقة في فستان باللونين الأبيض والأسود

نسقت أنابيلا هلال اطلالة مميزة فيها لمسات بوهيمية أنيقة وكانت عبارة عن فستان ماكسي من زهير مراد Zuhair Murad مصنوع من قماش الموسلين الأبيض الذي دخله الدانتيل الأسود بطريقة ناعمة، وكانت قد اعتمدت معه عقد ماسي ملفت وحقيبة كلاتش سوداء بتصميم أنيق.

اطلالة في فستان باللونين الأبيض والأسود اعتمدتها أنابيلا هلال
اطلالة في فستان باللونين الأبيض والأسود اعتمدتها أنابيلا هلال

اطلالات رسمية للصبايا مستوحاة من انابيلا هلال جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها بأسلوب يجمع بين الأنوثة والعصرية.