عرض أزياء ألكسندر ماكوين لموسم خريف وشتاء 2019

نانسي شربل

عرض أزياء ألكسندر ماكوين لموسم خريف وشتاء 2019

بتصاميم حيوية وألوان مميزة ومشرقة بالنسبة لمجموعة أزياء خاصة بموسم الشتاء، اختارت دار ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen منصات عروض باريس لعرض مجموعة خريف 2019 بكثير من الأنوثة والقصات التي ترضي كافة أذواق المرأة العصرية.

إليك من خلال الصور المجموعة الكاملة الخاصة من دار ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen لتختاري من هذه التصاميم المتنوعة والحيوية ما يرضي ذوقك.

موضة البدلات الرسمية

سيطرت موضة البدلات الرسمية في بداية عرض ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen مع البناطيل المستقيمة والجاكيتات العصرية التي تأتي بقصات غير مستقيمة مع الخصر المحدّد، الى جانب موضة بدلات الكارو الذكورية والصيحات المقلمة والملفتة مع الأزرار الجانبية والياقة الجامدة. وأتت بعض الجاكيتات حيوية من خلال الجاكيتات العصرية والمتألقة بطبقات الكشكش من الأسفل.

جمال المعاطف الجلدية

 أما الجلد فرأيناه بارزاً على العديد من الفساتين الواسعة مع طبقات الأقمشة البارزة من الأعلى والمناسبة للسهرات، الى جانب التنانير الطويلة مع الجاكيت المستقيمة باللون الأحمر. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال المعاطف الجلدية التي يمكن التألق بها على شكل فستان مع الحزام الرفيع أعلى الخصر. كما خصّصت دار ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen إهتماماً ملحوظاً بموضة تنانير الكلوش مع الأقمشة المتداخلة.

فساتين ضخمة وفضفاضة

لاحظنا تركيز هذه الدار على موضة الفساتين البراقة والتي تحتوي على السلاسل المنسدلة بالشراريب التي تحتوي على حبيبات نافرة. كما حرصت هذه الدار على عدم التخلي عن الطبعات المزخرفة خصوصاً من خلال الفساتين الفضفاضة، مع اعادة احياء موضة الأكمام الضخمة بشكل عصري.