نجوى كرم

الأزياء اللامعة اختيارها الأكثر تميزا على المسرح ..شاهدوا أحدث ظهور لـ نجوى كرم بطقم براق

محمود صلاح
25 أبريل 2023

خطفت النجمة اللبنانية نجوى كرم الأنظار بأناقتها وظهورها الملفت في حفلها الأخير بقطر، حيث ابتعدت شمس الأغنية اللبنانية هذه المرة عن الفساتين التي غالبا ما تطل بها على المسرح، وأطلت بستايل الطقم المرصع الذي زادها إشراقا وتوهجا، ونالت إطلالة نجوى استحسان متابعيها الذين أشادوا بجمالها وأناقة اختياراتها. ورغم أن نجوى كسرت المألوف باختيارها لتصميم الطقم إلا أن ظهورها بالأزياء المرصعة ليس بجديد عليها، فكثيرا ما تطل الفنانة اللبنانية على المسرح بالفساتين اللامعة التي تعتبر من اختياراتها الأكثر تميزا، فتذكروا معنا أجمل إطلالات نجوى كرم بالأزياء اللامعة.

نجوى كرم متألقة بطقم براق على المسرح

 نجوى كرم استعرضت أناقتها بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها على انستجرام لجلسة تصوير خضعت لها قبل صعودها على مسرح المياسة بقطر، تألقت خلالها بستايل عصري براق كسرت به روتين الفساتين الطويلة التي تفضلها، حيث أطلت بطقم من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران تميز بتصميم في غاية الأناقة أبرز رشاقتها. تألفت اطلالتها من بنطلون بأرجل عريضة طويلة اخفت الحذاء، أما التوب فجاء تصميمه غنيا باللمسات المبتكرة بداية بتصميم الياقة التي تميزت بفتحة مستقيمة تكشف عن كتفيها وبارزة من الأمام بتصميم مدبب، كما تميز بأكمام طويلة وخصر محدد مزين بجيوب جانبية، أما أطرافها السفلية فصممت بشكل غير متوازي يتوسطها فتحة على شكل حرفA.

نجوى كرم بطقم من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران
نجوى كرم بطقم من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران

 إطلالة نجوى كرم ازدادت تميزا بحبات الترتر اللامعة ذات اللون الفضي التي غطت كامل الطقم بشكل ساحر، وفضلت الفنانة الأنيقة التخلي عن المجوهرات مع هذا اللوك اللامع واكتفت بأقراط متدلية على شكل دمعة فضية براقة تناغمت مع طلتها، بينما تركت خصلات شعرها المموجة منسدلة بكل رقة خلف ظهرها مع سحب الأجزاء الأمامية للخلف لتبرز ملامح وجهها المزينة بمكياج ترابي ناعم زادها أناقة.

نجوى كرم ببنطلون بأرجل عريضة طويلة تخفي بطولها الحذاء
نجوى كرم ببنطلون بأرجل عريضة طويلة تخفي بطولها الحذاء

أناقة ملفتة لنجوى كرم في "ليلة صوت الأرض" بالرياض

نجوى كرم أبهرت جمهورها كالعادة باختياراتها المميزة والأنيقة في حفل غنائي جمع نخبة من الفنانين العرب تكريما للفنان الراحل طلال مداح، حيث تألقت الفنانة اللبنانية بإطلالة ذهبية براقة من توقيع Falguni Shane peacock، عبارة عن فستان طويل ومحدد للقوام بقصة الحورية، مصمم بأكمام طويلة وفتحة ياقة ضيقة وزين بالكامل بتطريزات ذهبية مكثفة بالترتر الذهبي اللامع، كما جاء الفستان بموضة عقدة الفراشة الضخمة التي منحت اللوك لمسة جمالية أنثوية زينت أحد الكتفين وامتدت أطرافها لمنطقة الصدر والظهر، واكتملت أناقة شمس الأغنية اللبنانية بأقراط ذهبية متدلية وتسريحة الشعر الويفي.

فستان طويل ومحدد للقوام بقصة الحورية
فستان طويل ومحدد للقوام بقصة الحورية

نجوى كرم شاركت كذلك مجموعة من الصور لجلسة تصوير خضعت لها في تلك الليلة الفنية التاريخية تألقت خلالها بفستان طويل من توقيع Antonio Grimaldi، عانق قوامها الممشوق بقصة محددة للخصر تنسدل بشكل مريح بداية من منطقة الخصر باللون الأخضر الفسفوري، أما الجزء العلوي للفستان فصمم بقماش شفاف باللون الأبيض على شكل أكمام طويلة وياقة عالية مزين كليا بتطريزات كريستالية لامعة، وكانت الأقراط المتدلية لوحدها كفيلة بإضفاء الكثير من الأناقة لهذه الإطلالة التي فضلت معها تسريحة الشعر الويفي.

نجوى كرم بفستان طويل من توقيع Antonio Grimaldi
نجوى كرم بفستان طويل من توقيع Antonio Grimaldi

نجوى كرم متألقة في حفل رأس السنة بفستان مرصع

الفستان المرصع كان الستايل الذي فضلت نجوى كرم أن تستقبل به عام 2023، حيث أحيت الفنانة اللبنانية حفل رأس السنة بالرياض وهي متألقة بفستان أخضر طويل  بدرجة الأخضر الليموني من توقيع Valdrin sahiti، تميز بقصة طويلة أبرزت رشاقة خصرها بتصميم ضيق عانق قوامها الممشوق، كما تميز الفستان بأكمام طويلة وازدادت جاذبيته بقصة الأوف شولدر مع ياقة مدببة مثنية عند أطراف الأكمام العلوية، وجاء الفستان مرصعا كليا بخرز براق متطاير من أطراف الياقة بشكل جذاب، بينما غطي كامل الفستان بالترتر البراق وتزينت الفنانة اللبنانية بأقراط متدلية وشعر مموج.

نجوى كرم بفستان أخضر طويل  بدرجة الأخضر الليموني
نجوى كرم بفستان أخضر طويل  بدرجة الأخضر الليموني

إطلالة أنيقة لنجوى كرم في حفل صناع الترفيه Joy awards

نجوى كرم سحرت عشاقها بظهورها الخاطف بالرياض على السجادة الخزامية في حفل جوائز صناع الترفيه Joy awards، حيث أطلت بفستان طويل وناعم بتدرجات ألوان النيود الساحرة من توقيع يوسف الجسمي، جاء التصميم محددا لقوامها بقصة ضيقة مع ياقة عالية وأكمام طويلة مزينة بطبقة كثيفة من الريش المتدلي عند المعصم الواسع بدرجة لون أغمق من الفستان.

 نجوى كرم بفستان طويل وناعم بتدرجات ألوان النيود
 نجوى كرم بفستان طويل وناعم بتدرجات ألوان النيود 

وازدادت أناقة اللوك بلمسة جمالية فخمة جعلت طلتها أكثر إبهارا عبارة عن التطريزات الكريستالية اللامعة التي زينت كامل الفستان مع بعض السلاسل المتدلية من اللؤلؤ والخرز الأبيض اللامع، ولم تكن نجوى بحاجة للمجوهرات مع فستانها الغني بالتفاصيل البراقة فتزينت بأقراط صغيرة من اللؤلؤ فقط، وتركت شعرها الطويل منسدلا بشكل مالس خلف ظهرها.

 التطريزات الكريستالية اللامعة زينت كامل فستان نجوى كرم
 التطريزات الكريستالية اللامعة زينت كامل فستان نجوى كرم

الفساتين المرصعة اختيار نجوى كرم المفضل

لطالما أبهرتنا نجوى كرم بإطلالاتها الأنيقة بالأخص تلك الفساتين المرصعة التي رافقت رحلة أناقتها على مدار سنوات، حيث شاهدناها سابقا متألقة بفستان سترابلس أنيق باللون الازرق الملكي من توقيع رامي قاضي، مصمم بخصر محدد تزينه الثنيات، منسدل بقصة الحورية ومرصع كليا بالترتر البراق، مزين من الخلف بفيونكة كبيرة يتدلى منها ذيل طويل، واكتملت أناقة نجوى مع تلك الطلة بطقم مجوهرات ماسية فخمة من Yessayan وتسريحة الشعر الويفي.

فستان سترابلس أنيق باللون الازرق الملكي
فستان سترابلس أنيق باللون الازرق الملكي

وفي ظهور آخر تألقت بفستان أحمر مرصع بالترتر مميز بقصة الكتف الواحد مع كم وحيد طويل، كما تميز الفستان بخصر محدد مزين بحزام وذيل خلفي طويل، وكلمسة أنثوية حملت الفنانة الأنيقة  حقيبة يد حمراء وتزينت بأقراط متدلية ولم تتخل عن تسريحة الشعر الويفي التي تفضلها.

نجوى كرم بفستان أحمر مرصع بالترتر مميز بقصة الكتف الواحد
نجوى كرم بفستان أحمر مرصع بالترتر مميز بقصة الكتف الواحد 

كما أطلت كذلك بلوك شبابي جذاب يناسب السهرات بفستان قصير باللون الأخضر الزمردي، مرصع بحبات الترتر البراقة، نسقته مع حذاء عالي الساق بالأشرطة والكعب العالي منح اللوك منظرا حيويا وعصريا.

نجوى كرم بفستان قصير باللون الأخضر الزمردي
نجوى كرم بفستان قصير باللون الأخضر الزمردي

الصور من حساب نجوى كرم على انستجرام.