اجمل موديلات فساتين زفاف ذيل طويل موضة 2020   

تُعتبر فساتين الزفاف مع ذيل طويل من الصيحات الرائجة لعام 2020، ويُمكن للعروس ارتداء هذا التصميم في حفل زفاف بقاعة كبيرة حيث تتنقل براحة.

"هي" تعرض اجمل موديلات فساتين زفاف ذيل طويل موضة 2020.

اخترنا مجموعة كبيرة من اجمل فساتين الزفاف مع ذيل طويل مثل فستان من Victoria Soprano  بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر ومنسدل وفستان آخر بأكمام قصيرة وتنورة مع ذيل طويل من قماش الساتان اللامع.

وانتقينا  من Oscar De La Renta  فستان بقصة الكورسيه مع تنورة مفتوحة وفستان آخر ايضا بقصة strapless  مع تنورة وذيل طويل مع فيونكة كبيرة على الخصر، وفستان من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا يشبه الأميرات بقصة strapless  وتنورة منفوشة ball gown.

ووقع اختيارنا على فستان من Berta  بأكمام طويلة وياقة عالية halter  وفستان بحمالات رفيعة وياقة على شكل v  عند الصدر. وفستان مميز بحمالات رفيعة ومفتوح عند الصدر مع تنورة بذيل طويل وفيونكة كبيرة من الخلف من عرض Victoria Kyriades.

كما انتقينا فستان بأكمام قصيرة وواسعة من مجموعة Rivini By Rita Vinieris وفستان آخر بأكمام واسعة ومنسدلة ، ومن Sareh Nouri  اخترنا فستان بقصة الياقة halter  ومنسدل على الجسم مع ذيل طويل.

ومن Carolina Herrera  لفتنا فستان ناعم بحمالات عريضة مفتوح عند الظهر مع فيونكة كبيرة من الخلف، وفستان من Cushnie  بقصة الكورسيه وتنورة مفتوحة، وفستان من Phuong By Bridal  بأكمام منسدلة وفيونكة كبيرة على الصدر من قماش الساتان اللامع المطرز بحبات اللؤلؤ.

هذه اجمل موديلات فساتين زفاف ذيل طويل موضة 2020، اختاري منها الفستان الذي يُعجبك لهذا اليوم الكبير.