احدث اطلالات نجوى كرم الشبابية ومفاجئة بالجينز

اطلالات نجوى كرم الأخيرة أتت مفاجئة وشبابية في الوقت عينه. فبعد أن كانت اطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تقتصر فقط على موضة فساتين السهرة، أتت اطلالات نجوى كرم مشرقة خصوصاً عندما تتألق بموضة الجينز.

اليود رصدنا لك احدث اطلالات نجوى كرم الشبابية خصوصاً بعد أن فاجأتنا بموضة الجينز اليومية سواء من خلال القطع الضيقة أو الواسعة.

اطلالات نجوى كرم بموضة الجينز الواسع

اطلالات نجوى كرم بموضة الجينز الواسع والجريء

اطلالات نجوى كرم برزت بموضة بنطلون الجينز الواسع الذي أتى بقصات مريحة مع الأرجل الفضفاضة. ولفتتنا اطلالات نجوى كرم الأخيرة بموضة بنطلون الجينز الحيوي باللون النيلي الذي يتسع بشكل جريء من الركبة ونسّقته مع التوب الحمراء الموحدة من ناحية اللون والتي تصل الى حدود الخصر مع الوشاح الأسود الفضفاض والبارز بتفاصيل الدانتيل المفرغة والحيوية المنسدلة على الجوانب. كما لا برزت اطلالات نجوى كرم في اختياراتها السابقة بموضة بناطيل الجينز الفاتحة التي تتسع من أسفل الأرجل مع التوبات الجينز العصرية التي تأتي مكشوفة الاكتاف.

اطلالات نجوى كرم بموضة الجينز المستقيم

 اطلالات نجوى كرم بموضة الجينز المستقيم والعصري

وسحرتنا اطلالات نجوى كرم بارتداء موضة بنطلون الجينز خلال إطلالاتها اليومية، واختارت بعض القطع التي تأتي ممزقة وعصرية بأناقة بارزة. فتميزت بناطيل الجينز باللون الأزرق الفاتح والقصات الضيقة مع إبراز مفاتن جسمها وتنسيق هذه القطع مع الكعب العالي أو مع الاحذية الرياضية الملونة بحد سواء. كما برزت اطلالات نجوى كرم بموضة بناطيل الجينز المستقيمة مع الخصر البارز والمحدد بالاحزمة العريضة ونسّقتها مع التوبات الواسعة والبارزة خلف التصميم لابراز مفاتها بأسلوب عصري.

إليك بالصور احدث اطلالات نجوى كرم الشبابية والمفاجئة بالجينز لاختيارها في العديد من الاطلالات اليومية الساحرة.