عقود اللؤلؤ أجمل هدية لعيد الأم 2020

لا توجد امرأة لم تقع في عشق اللؤلؤ تلك الحبات الساحرة التي تعبر عن معجزات الطبيعة الخلابة، ولهذا تكون عقود اللؤلؤ بمثابة هدية راقية تليق بمناسبة عيد الأم 2020 ،وقد انتقينا لك اليوم تشكيلة جذابة من تصميمات عقود اللؤلؤ الفاتنة التي تحمل توقيع الماركات العالمية في تكوينات مفعمة بالفخامة الخالدة لهدايا عيد الأم 2020.

أجمل تشكيلة من عقود اللؤلؤ لهدايا عيد الأم 2020 :

عقود اللؤلؤ من شوبارد  Chopard

 عقود اللؤلؤ من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نشاهد أجمل عقود اللؤلؤ مثل هذا العقد الطويل بتصميم من وحي الزخارف الصينية بأناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والوردي واليشم.

عقود لؤلؤ من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

عقود اللؤلؤ من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار أجمل عقود لؤلؤ مثل هذا العقد الراقي بتصميم مستلهم من القصص الأسطورية بفخامة الذهب الوردي والماس واللؤلؤ والياقوت الأحمر.

عقود لؤلؤ من يوكو لندن  Yoko London

عقود اللؤلؤ من يوكو لندن Yoko London

من علامة يوكو لندن نشاهد أجمل عقود اللؤلؤ مثل هذا العقد الفاتن بتصميم كلاسيكي زخرفي في أناقة الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ باللون الشامبين.

عقود لؤلؤ من ميكيموتو  Mikimoto

عقود اللؤلؤ من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار أرقى عقود لؤلؤ مثل هذا العقد المستلهم من الحدائق الخرافية بسحر الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي واللؤلؤ.

عقود لؤلؤ من بولغاري  Bulgari

عقود اللؤلؤ من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري ننتقي أجمل عقود لؤلؤ مثل هذا العقد المفعم بالأنوثة من مجموعة Festa في فخامة الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الأزرق واللؤلؤ.

عقود لؤلؤ من بوشرون  Boucheron

عقود اللؤلؤ من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار عقود اللؤلؤ الفاتنة مثل هذا العقد من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم أرت ديكو كلاسيكي بفخامة الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ.

عقود لؤلؤ من شانيل  Chanel

عقود اللؤلؤ من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار عقود لؤلؤ الراقية مثل هذا العقد من مجموعة Le Paris Russe De Chanel بتصميم من وحي العشرينات في فخامة الذهب الأبيض والوردي وحبات اللؤلؤ.