توجّهات جمالية اختارتها النجمات في عروض الموضة في باريس

توجّهات جمالية جديدة اختارتها النجمات خلال حضورهن عروض الموضة في باريس.. إعتمدي أسلوبهن

نانسي شربل

مع بداية عروض الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2024، لاحظنا حضور العديد من النجمات العالميات للعديد من العروض الاحب على قلبهن. فتألقن بكثير من الجاذبية مع طرح العديد من الصيحات الجمالية الجديدة التي وكما يبدو ستكون من اساسيات الجمال في المواسم المقبلة.

فواكبي من خلال الصور، أبرز التوجهات الجمالية الجديدة التي اختارتها النجمات العالميات خلال حضورهن عروض الموضة في باريس. كوني عصرية واعتمدي بأسلوبهن أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر الفاخرة.

اطلالةDua Lipa  بمكياج اسود وقوي

1 رئيسيةاطلالةDua Lipa  بمكياج اسود وقوي- الصورة من صفحة Lisa Eldridge
اطلالةDua Lipa  بمكياج اسود وقوي- الصورة من صفحة Lisa Eldridge

امنحي عينيك سحراً خاصاً على طريقة النجمةDua Lipa  واختاري رسمات المكياج السموكي والبارز بخطوط عريضة ومسحوبة على كامل الجفون العليا مع سحب اللون الى الجهة الخارجية للعينين.

فقومي بتمرير ظلال العيون السوداء العريضة والمسحوبة وسط الجفون العليا للعينين بخطوط دائرية. هذه الرسمات يمكنك دمجها مع الظلال البيج الفاتحة والمات على اعلى الجفون العليا. كما من الضروري استخدام قلم الآيلاينر الكريمي والمسحوب على الجفون السفلى للعينين مع سحب الخط الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة ومترابطة.

ننصحك عند تطبيق هذا المكياج بعدم اهمال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا، مع الحفاظ على الحواجب العريضة والطبيعة. كما حافظي على البلاشر الوردي القوي والمات على أعلى الوجنتين، واختاري احمر الشفاه البني الفاتح مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي البني الرفيع.

اطلالةDua Lipa  بأكسسوارات شعر الوشاح - الصورة من صفحة Lisa Eldridge
اطلالةDua Lipa  بأكسسوارات شعر الوشاح - الصورة من صفحة Lisa Eldridge

من ناحية تسريحات الشعر، تألقتDua Lipa  بتسريحات الشعر المبللة مع الخصل المبللة المسحوبة مع الغرة الجانبية المسحوبة على الجوانب. واللافت موضة الوشاح المريح والمنسدل على فروة الرأس بطريقة ساحرة، مع الحرص على عدم اخفاء جهة واحدة من الشعر بطريقة ملفتة.

اطلالة Rosie Huntington-Whiteley بمكياج براق

اطلالة Rosie Huntington-Whiteley بمكياج براق
اطلالة Rosie Huntington-Whiteley بمكياج براق

كما لفتنا خلال متابعتنا حضور النجمات في عروض الموضة في باريس، اطلالة Rosie Huntington-Whiteley بمكياج ناعم ومشرق في الوقت عينه. فاذا كنت من محبات الظلال البنية والمدموجة مع الظلال الاخرى، طبّقي هذه الخطوط البنية العريضة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين، دون تمرير اي خطوط على الجهة السفلى للعينين لضمان نظرة عصرية ومميزة ولتوسيع سحبة العيون.

وعند تمرير هذه الخطوط على الجفنين، احرصي على سحب الظلال البراقة على الجفنين العلوي والسفلي مع التموجات البراقة لضمان نظرة ساحرة. والاهم مع هذه الرسمة، اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة. كما يمكنك استكمال مكياجك من خلال اختيار الوان احمر الشفاه البني المات مع خطوط الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه الذي يجعل مكياجك مشرقاً.

اطلالة  Elsa Hoskبمكياج مشرق وفاتح

اطلالة  Elsa Hoskبمكياج مشرق وفاتح
اطلالة  Elsa Hoskبمكياج مشرق وفاتح

ومن الاطلالات الجمالية التي بدت ملفتة في باريس، تألق النجمة Elsa Hosk بصيحة المكياج البني الفاتح الملفت والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها مع سحب اللون بطريقة ناعمة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة بسيطة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفنين العلوي والسفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الزرقاء. كما حافظي على البشرة النقية خصوصاً السمراء منها، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضاقة الى تمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

والاهم عدم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية مع الكونتور الكريمي العريض خصوصاً على الشفة العليا.

اطلالة Alexandra Daddario بأحمر شفاه قوي

اطلالة Alexandra Daddario بأحمر شفاه قوي
اطلالة Alexandra Daddario بأحمر شفاه قوي

واذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، اتبعي خطوات الجميلة Alexandra Daddario مع تطبيق رسمات المكياج البرونزي البراق بتدرجاته القوية والداكنة. فمرّري الخطوط المشرقة على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب السموكي، مع تفتيح اللون من الجهة الداخلية للعينين وسحبها مع اللون البني الداكن على الجهة السفلى للعينين.

ومن الضروري مع هذا المكياج، تغليف بشرتك بالكونتوريغ البرونزي لجعل بشرتك أكثر جاذبية، مع تمرير الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع سحب التموجات الكثيفة على الجفون السفلية.

والاهم في هذا المكياج اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي البراق بطريقة تناسب صاحبات العيون الزرقاء، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. كما حافظي على البلاشر البرونزي المات على أعلى الوجنتين، واختاري احمر الشفاه القوي مع التدرجات اللماعة والحمراء مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي العريض.

اطلالة Alexandra Daddario بتسريحات شعر الكعكة
اطلالة Alexandra Daddario بتسريحات شعر الكعكة

كما طبّقي بأسلوبها تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات الشعر المبللة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، مع شدّ الخصل بطريقة جانبية مع الفرق الوسطي لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

اطلالة كارن وازن باكسسوارات القبعة الدائرية

اطلالة كارن وازن باكسسوارات القبعة الدائرية- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة كارن وازن باكسسوارات القبعة الدائرية- الصورة من حسابها على انستغرام

وكعادتها اختارت مدونة الموضة كارن وازن اطلالة جمالية جريئة خلال حضورها عرض Dior، وتألقت برسمات المكياج المشرق بتدرجات اللون النيود مع خطوط الآيلاينر السوداء والسائلة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. فمع هذا المكياج، طبّقي الخطوط بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع. والابرز في هذه الاطلالة الوان احمر الشفاه القوي بتموجات مشرقة ومناسبة للبشرة البيضاء.

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر مترابط. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التسريحة مع اكسسوارات شعر القبعة الدائرية العريضة التي تغطي الجبين بالكامل لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.