إطلالات أنيقة للأميرة Sirivannavari في أسبوع باريس

شوهدت الأميرة التايلاندية سيريفانافاري في العديد من عروض الأزياء المختلفة لمعظم المصممين المشهورين في العالم، خلال حضورها أسبوع الموضة بباريس الأسبوع الماضي.
 
وعلى ما يبدو أنها كانت مغامرة أزياء حقيقية للأميرة الأنيقة البالغة من العمر 27 عاما والتي واصلت جولتها هذا الأسبوع بحضور المزيد من العروض، فقد كانت الأميرة ضيفة يوم الاثنين على عرض أزياء إيلي صعب، والذي أقيم في الحديقة العامة Jardin des Tuileries والتي تقع بالقرب من متحف اللوفر. وتألقت الأميرة في هذه المناسبة بثوب أصفر من الحرير مع أنماط هندسية على تنورته وحملت محفظة خشبية تتناسب مع لون الثوب.
 
أما أمس خلال ظهورها في عرض شانيل، فقد تألقت بنظرة ذهبية مرة أخرى حيث ارتدت سترة دافئة صفراء فوق بدلة رمادية داكنة من الصوف.
 
ومثلها مثل العديد من عشاق الموضة البارزة فقد تجولت الأميرة بالمعرض التجاري للملابس الذي يقام كل نصف عام لمعرفة الاتجاهات المقبلة في الموضة عن كثب.
 
كما تألقت الأميرة أيضا بعرض كريستيان ديور الذي أقيم CourCaree يوم الجمعة في متحف اللوفر حيث ارتدت زيا أنيقا وكلاسيكيا يتكون من تنورة ضيقة بالبرتقالي وسترة بنية اللون، وأكملت مظهرها بحذاء من فالنتينو ملون وحقيبة جلدية بلبرتقالي من هيرميس كيلي.
 
وخلال عرض لانفين ارتدت الأميرة ثوبا أحمر لامعا، وقد حضرت بعده عرض بالمن حيث ارتدت توب أبيض بأكمام مفتوحة وتنورة ضيقة بالأزرق من تصميم Peter Pilotto.