بالصور صيحات جمالية برزت في كواليس عروض الهوت كوتور لخريف شتاء 2022-2023

ابرز صيحات جمالية 2023 رصدناها لك من كواليس اسبوع الهوت كوتور الخاص بخريف وشتاء 2022-2023، مع طرح دور الازياء العالمية صور حصرية تظهر الخطوات والتحضيرات الجمالية التي سبقت العروض. فتابعي ابرز صيحات جمالية  مع تفاصيل المكياج وتسريحات الشعر التي جعلت اطلالات العارضات محط أنظار الجميع.

خلف كواليس الموضة الخاصة بعروض الهوت كوتور لخريف وشتاء 2022- 2023، تابعي اختياراتنا لابرز صيحات جمالية  يتم تطبيقها للحصول على إطلالات جمالية مبهرة ومتجددة.

رسمات مكياج سموكي

رسمات مكياج سموكي في كواليس عروض الهوت كوتور لشتاء 2023 من Schiaparelli
رسمات مكياج سموكي في كواليس عروض الهوت كوتور لشتاء 2023 من Schiaparelli

ابرز صيحات جمالية  طرحتها دار Schiaparelli من خلال صور حصرية أظهرت التحضيرات المميزة والملفتة بخطوات متقنة لرسمات المكياج السموكي الداكن والظلال الدائرية البنية التي تبرز على الجفون العليا للعينين. كما لفتنا طريقة تحديد رسمات الحواجب العريضة برسمات متقنة في كواليس عرض Zuhair Murad لجعل الرسمات أكثر كثافة وجاذبية. كما تسعى كل دار الى تطبيق أجدد صيحات الجمال من خلال الظلال الجريئة واللماعة التي شاهدناها في كواليس Iris van Herpen مع الحرص على تمرير حبيبات السراس والتموجات النافرة على جوانب العينين بواسطة الفرشاة المتخصصة والتي تساعد على ابراز جمال المكياج وجرأة عينيك.

خطوط الايلاينر الرفيعة

كواليس عروض الهوت كوتور لشتاء 2023 من Giambattista Valli
كواليس عروض الهوت كوتور لشتاء 2023 من Giambattista Valli

وخلف كواليس عروض الهوت كوتور لشتاء 2023، هناك صيحات جمالية رصدتها عدسات الكاميرات مع تطبيق بأسلوب دار Giambattista Valli اجمل خطوط الايلاينر الرفيعة وقد أظهرت التحضيرات التقنيات المتقنة والخطوات الملفتة التي أضفت المزيد من التميّز للحصول على جمال بارز وعيون خارجة عن المألوف.

تسريحات شعر الضفائر

تسريحات شعر الضفائر في كواليس عروض الهوت كوتور لشتاء 2023 من Iris van Herpen
تسريحات شعر الضفائر في كواليس عروض الهوت كوتور لشتاء 2023 من Iris van Herpen

بالنسبة لتسريحات الشعر، لفتنا التحضيرات المميزة التي برزت صورها في كواليس عروض الموضة وأبرزهن اطلالات عارضات Iris van Herpen بتسريحات شعر الضفائر الرفيعة البارزة من الجهة الخلفية للشعر مع تفاصيل الشبك التي أتت متقنة على اسفل الكعكة المنخضة. كما وثّقت دار Alexis Mabille الخطوات الملفتة لتطبيق تسريحات الشعر المتقتة للحصول على اطلالات جمالية ساحرة في شتاء 2023.