تألقي بخواتم الأوبال في أكتوبر

خواتم مرصّعة بحجر الأوبال حجر بخت شهر أكتوبر الساحر

 عبير شرارة
11 أكتوبر 2023

الأوبال يأسر العين بومضات من ألوان قوس قزح كما لو أنها تتراقص في الضوء، فهو حجر ساحر يعد بمثابة منظار مشكال الطبيعة ذو اللوحات الفنية البديعة، و جمال هذا الحجر الفريد يجعله خياراً رائعاً للفتاة غير التقليدية عاشقة الغموض الساحر، كما أنه حجر شهر أكتوبر المفعم بالأناقة..حيث تتمتع مولودات أكتوبر بسحر حجر الأوبال الجذاب في مجوهراتهن اليومية.

خواتم الأوبال حجر بخت أكتوبر تتألق بالفخامة
خواتم الأوبال حجر بخت أكتوبر تتألق بالفخامة

ولأن لا شيء يعبر عن الفخامة مثل الأوبال فهو حقاً مثال للأناقة والرقي في اطلالتك الخريفية، فنحن ننتقي اليوم هذه المجموعة الجذابة من خواتم مرصعة بحجر الأوبال لترتديها عاشقات التميز والاطلالة العصرية، كما أنها ستكون الهدية المثالية لمولودات شهر أكتوبر وتعبر عن ذوق رفيع في انتقاء الهدايا..

خواتم مرصعة بحجر الأوبال حجر بخت شهر أكتوبر الساحر
خواتم مرصعة بحجر الأوبال حجر بخت شهر أكتوبر الساحر

خاتم من ثيو فينيل  Theo Fennell

خاتم من ثيو فينيل  Theo Fennell
خاتم من ثيو فينيل  Theo Fennell

مزيج ملون من أحجار الياقوت بألوان قوس قزح المشرقة تحيط بحجر الأوبال البيضاوي الفاخر في هذا الخاتم من ثيو فينيل المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمتألق بهالة مرحة ولافتة لعاشقات الاطلالة الجريئة.

خاتم من نينا رونسدورف  Nina Runsdorf

خاتم من نينا رونسدورف  Nina Runsdorf
خاتم من نينا رونسدورف  Nina Runsdorf

يسلط الماس المرصوف الصغير المحيط بهذا الحجر من الأوبال على شكل كمثرى الضوء على الألوان الموجودة في وسط الحجر لخلق انفجار في اللون، حيث يزين الأنامل ببريق ساحر من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والأوبال والألماس.

خاتم من ايرين نيوورث  Irene Neuwirth

خاتم من ايرين نيوورث  Irene Neuwirth
خاتم من ايرين نيوورث  Irene Neuwirth

هذا الخاتم من أيرين نيويرث هو هدية مثالية لمولودة أكتوبر غير التقليدية التي تقدر الأحجار الكريمة الفريدة بقدر ما تحب الحرفية العالية، وهو مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط مع حجر الأوبال والماس.

خاتم من إميلي بي ويلر  Emily P. Wheeler

خاتم من إميلي بي ويلر  Emily P. Wheeler
خاتم من إميلي بي ويلر  Emily P. Wheeler

خاتم حورية البحر من إميلي بي ويلر مصنوع من الأوبال والإسبنيل الوردي والألماس الأبيض و الذهب الأصفر عيار 18 قيراط في تصميم مبتكر ينضح بشعور مرح وحديث لعاشقات العصرية الجريئة.

خاتم من سيج وارد  Sig Ward

خاتم من سيج وارد  Sig Ward
خاتم من سيج وارد  Sig Ward

يعكس الأوبال الإثيوبي الملون مثل لوحة فنية، مجموعة من الألوان من الوردي والأصفر إلى الأخضر والأزرق، ومن علامة سيج ورد نختار خاتم من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط مرصع بالأوبال الإثيوبي الفاخر لاطلالة لا تضاهى.

خاتم من ميشيل فانتاشي  Michelle Fantaci

خاتم من ميشيل فانتاشي  Michelle Fantaci
خاتم من ميشيل فانتاشي  Michelle Fantaci

بفضل تصميم الآرت ديكو في خاتم نوماد من الألماس والأوبال من ميشيل فانتاشي، يبدو هذا الحجر الخلاب من الأوبال الأسترالي وكأنه قطعة من كنز أسطوري بين أناملك الفاتنة هذا الخريف.

خاتم من بوتشيلاتي Buccellati

خاتم من بوتشيلاتي Buccellati
خاتم من بوتشيلاتي Buccellati

خاتم كوكتيل من الأوبال ابتكرته بوتشيلاتي بجاذبية فاتنة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع حجر الأوبال الكابشون، فالأوبال من الأحجار المحببة لدى دور المجوهرات الفاخرة بسبب تلاعبه بالضوء بشكل مثير.

خاتم من جفاين  JFINE

خاتم من جفاين  JFINE
خاتم من جفاين  JFINE

خاتم فاخر من علامة جفاين يتألق بتصميم كلاسيكي من البلاتين عيار 18 قيراطًا مرصع بحجر الأوبال الأبيض والماس البرتقالي والألماس الأزرق في أنشودة فنية غنية وفخمة.

خاتم من Yi Collection

خاتم من Yi Collection
خاتم من Yi Collection

من المعروف أن الأوبال يجلب السعادة والولاء والحب وهي مفاهيم تؤمن بها علامة Yi Collection لذلك ابتكرت خاتم "Dewdrop" من الأوبال والزمرد و الذهب عيار 18 قيراط، و يتميز هذا المزيج غير المتوقع من الألوان بإشراقة لافتة مما يعطي شعورًا بالمرح والأناقة للجميلات غير التقليديات في الاطلالة.

خاتم من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

خاتم من سانجاي كاسليوال  Sanjay Kasliwal
خاتم من سانجاي كاسليوال  Sanjay Kasliwal

خاتم أوبال "Feather"من علامة سيلفا أند سي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصع بالألماس المستدير وحجر الأوبال، حيث يتألق اللون الأخضر النيون والأزرق بحجر الأوبال مما يجعله بارزاً من إطاره الذهبي الأنيق بشكل لافت.

خاتم من غابرييلا كيس  Gabriella Kiss

خاتم من غابرييلا كيس  Gabriella Kiss
خاتم من غابرييلا كيس  Gabriella Kiss

خاتم مرصع بحجر أوبال إثيوبي بقطع بيضاوي من الذهب عيار 18 قيراط ، ويُظهر قطع الكابوشون في هذا الخاتم الامكانيات الساحرة لحجر الأوبال ويبرزه بشكل لافت وأنيق بين أناملك.

خاتم من سانجاي كاسليوال  Sanjay Kasliwal

خاتم من سانجاي كاسليوال  Sanjay Kasliwal
خاتم من سانجاي كاسليوال  Sanjay Kasliwal

ابتكرت علامة سانجاي كاسليوال خاتم "أميتا" من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط و حجر الأوبال والألماس وقد تم تعزيز جمال هذا الحجر اللافت من خلال تقطيعه على شكل كمثرى و وضعه بين قطع الماس الرائعة ذات البريق الخلاب.

خاتم من أوسكار هيمان  Oscar Heyman

خاتم من أوسكار هيمان  Oscar Heyman
خاتم من أوسكار هيمان  Oscar Heyman

مثل المحيط الذي يعكس جماله الطبيعي ذو اللون الأزرق، فإن هذا الخاتم من أوسكار هيمان يأسر قلبك ويجذب انتباهك من كل زاوية ببريق الذهب الأبيض المرصع بالماس مع حجر الأوبال الأزرق البيضاوي.

خاتم من جيما وين  Jemma Wynne

خاتم من جيما وين  Jemma Wynne
خاتم من جيما وين  Jemma Wynne

خاتم "Toujours" الفريد من نوعه من الأوبال والألماس من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ابتكرته علامة جيما واين بتصميم يستحق أن تتوارثه الأجيال بفضل تصميمه البسيط والخالد في آن واحد.