قطع مجوهرات عصرية

مجوهرات عصرية تضفي انتعاشة على إطلالتك اليومية

 عبير شرارة
30 أغسطس 2023

سواء كنت تريدين تدليل نفسك أو تجديد مقتنياتك، فإن قطعة المجوهرات الجميلة ستكون أروع اضافة لعلبتك من المجوهرات العصرية الناعمة، ولا تحتاج المجوهرات الجذابة إلى أن تكلفك ثروة طائلة، فالمجوهرات العصرية الأنيقة من السهل دمجها في أي مجموعة لديكِ ومن المؤكد أنها ستضفي انتعاشة مشرقة على اطلالتك في موسم الصيف.

اضيئي اطلالتك مع هذه المجوهرات العصرية
اضيئي اطلالتك مع هذه المجوهرات العصرية

وستجذب هذه المجوهرات ذات التصميم المميز عشاق المجوهرات العصرية أنيقة من خلال المزج بين الحرفية الرائعة والذوق والشخصية، مع مجموعات مرحة من الأحجار الكريمة والأحجار شبه الكريمة التي ستضيف لمسة فاتنة إلى أي ملابس في اطلالة كل يوم.

تألقي هذا الموسم بمجوهرات عصرية جذابة
تألقي هذا الموسم بمجوهرات عصرية جذابة

إليكِ هذه الإبداعات الجميلة لبعض الدور الأكثر شهرة في العالم والتي تمثل كل قطعة منها إضافة فاخرة لأي صندوق مجوهرات وقادرة على اثارة اعجاب الجميع بإشراقتها اللافتة..

موديلات مجوهرات عصرية لكل يوم
موديلات مجوهرات عصرية لكل يوم

سلسلة Amalfi من سوزان كالان  Suzanne Kalan

سلسلة Amalfi من سوزان كالان  Suzanne Kalan
سلسلة Amalfi من سوزان كالان  Suzanne Kalan

تُعد قلادة البار Amalfi من سوزان كالان واحدة من أكثر المنتجات مبيعًا، ويجمع هذا التصميم المصنوع يدويًا من الذهب عيار 14 قيراط بين أحجار التوباز الملونة النابضة بالحياة في قصة باغيت وتعتبر السلسلة رائعة لإضافة لمسة من الألوان إلى خزانة ملابسك بفضل الألوان الزاهية، ويمكن ارتدائها بمفردها أو مع مزيد من سلاسل التكديس.

سلسلة ROSE DES VENTS من ديور  Dior

سلسلة ROSE DES VENTS من ديور  Dior
سلسلة ROSE DES VENTS من ديور  Dior

تلفت الأنظار سلسلة ROSE DES VENTS فهي قصيدة يمكن ارتداؤها لواحدة من تمائم الحظ المفضلة لدى السيد ديور، وبجمال الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والماس وعرق اللؤلؤ تعيد Victoire de Castellane تفسير نجمة السيد ديور المحظوظة على شكل وردة رياح ذات تصميم نجمة ثمانية الرؤوس، تحيط بها مجموعة من الحبيبات المنحوتة.

خاتم Amanzi Ring من آيا وجيمفيلدز AYA x Gemfields

خاتم Amanzi Ring من آيا وجيمفيلدز AYA x Gemfields
خاتم Amanzi Ring من آيا وجيمفيلدز AYA x Gemfields

قدمت آيا × خاتم جيمفيلدز نظرة عصرية على خاتم موديل "toi-et-moi" المحبوب مع الياقوت المتلألئ بقطع الكمثرى من خلال خاتم Amanzi Ring، وهذا الثنائي الجميل من الياقوت المقطوع بشكل كمثرى والمثبت على شريط رقيق من الذهب عيار 18 قيراط، هو تصميم خالد وأنيق مثالي للنهار والليل، كما أنه مصنوع من مواد من مصادر مستدامة وأحجار كريمة من مصادر أخلاقية

خاتم COCO CRUSH من شانيل  CHANEL

خاتم COCO CRUSH من شانيل  CHANEL
خاتم COCO CRUSH من شانيل  CHANEL

ابتدعت شانيل مجموعة مجوهرات COCO CRUSH المستوحاة من الشكل المبطن ذو النمط الهندسي لحقائب الدار، وهو شعار الدار منذ عام 1955، وهذا الخاتم الراقي القابل للتكديس يحتفي بهذا التصميم من الذهب الأبيض المنحوت.

سلسلة Piaget Sunlight pendant من بياجيه  Piaget

سلسلة Piaget Sunlight pendant من بياجيه  Piaget
سلسلة Piaget Sunlight pendant من بياجيه  Piaget

تحتفل سلسلة Piaget Sunlight الأنثوية والمرحة، بسطوع الشمس الذي لا يضاهى في ابتكارات دار بياجيه، فهي مفعمة بفخامة الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بالأوبال الأبيض و28 ماسة قطع بريانت، وتحيط صفوف من المثلثات المصنوعة من الذهب الوردي بأوبال متلألئ مما يستحضر أشعة الشمس، ومثل موجة من أشعة الشمس المشرقة فإن قلادة الأوبال البيضاء الفاخرة هذه هي دعوتك للانجذاب إلى جمال الشمس وطاقتها الآسرة.

أقراط Droplet من جاكي آيش  Jacquie Aiche

أقراط Droplet من جاكي آيش  Jacquie Aiche
أقراط Droplet من جاكي آيش  Jacquie Aiche

صُنعت أقراط Droplet من Jacquie Aiche الفاخرة يدويًا في لوس أنجلوس باستخدام أجود المواد والأحجار الكريمة المنتقاة، وهي مستوحاة من أصول المصممة الأمريكية والمصرية، وتتدلى الأقراط في أنوثة باستخدام معادن وكريستالات مختارة فاتنة لتمثل تعويذة من الطاقة تلهم الشعور بالحب والجمال بفخامة الذهب الأصفر عيار 14 قيراط وأحجار تورمالين وأحجار فيروز.