أحدث تصاميم المجوهرات العصرية التي تلائم ذوق جيل Gen Z

في أحدث المجوهرات تقدم الماركات العالمية الموديلات والتصميمات التي تلائم ذوق جيل Gen Z، فهذا الجيل أصبح يشكل سوق الموضة العالمية وعالم المجوهرات ينبض بروح هذا الجيل المتمرد والمفعم بالجرأة.

وتترجم أحدث المجوهرات هذه الحالة المميزة من التصميمات المعاصرة والاستلهام الجريئ من مختلف الأنماط الفنية عبر ابداعات راقية تتميز بالنعومة والاشراقة الأنثوية.

وقد انتقينا لك اليوم تشكيلة متنوعة من أحدث المجوهرات وموديلاتها المختلفة التي تلائم ذوق جيل الألفية حيث باتت هذه التصميمات حاضرة بقوة في اطلالات عاشقات الموضة والفاشينيسيتا وتنافست على تقديمها أشهر الماركات العالمية..

الأقراط المطوقة للأذن

أقراط من أكيليس Akillis
أقراط من أكيليس Akillis 

تعد الأقراط المطوقة للأذن من أهم المجوهرات التي يعشقها جيل الألفية فهي تحتضن الأذن بتصميمات مبتكرة وشاعرية تضفي جرأة عصرية غير مسبوقة على الاطلالة.

ومن علامة أكيليس Akillis نختار أقراط Spread Your Wings المطوقة للأذن بتصميم مجنح يعبر عن روح متمردة في تكوين معاصر من الاشكال المثلثة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس والزمرد.

أقراط البيرسينغ

أقراط من ماريا تاشMaria Tash
أقراط من ماريا تاشMaria Tash  

البيرسينغ من الصيحات التي لا يمكن مقاومتها في صيف 2022 حيث يمكن تزيين الأذن بعدد لا نهائي من الأقراط الناعمة بشكل الأزرار الدقيقة من الماس او الأحجار الكريمة.

ومن علامة ماريا تاشMaria Tash  نختار لك أقراط البيرسينغ Pink Diamond وهي تتميز بتصميم من الذهب الأبيض المرصع بالماس مع حجر بيضاوي من الماس الوردي.

مجوهرات العين الحارسة

اسوارة من سيدني ايفانSydney Evan
اسوارة من سيدني ايفانSydney Evan  

العين الحارسة من الرموز الأساسية للمجوهرات اليومية العصرية ذات الطابع الناعم والجريء وتلائم التكديس في الأساور والسلاسل وغيرها بجاذبية رائعة على الشواطئ.

وننتقي لكِ اسوارة العين الحارسة من علامة سيدني ايفانSydney Evan  والتي تتمتع بتصميم فائق النعومة والرقة من الذهب الأصفر والماس وألوان الاناميل.

الاسوارة المتصلة بالخاتم

اسوارة من  جاكي آيش Jacquie Aiche
اسوارة من  جاكي آيش Jacquie Aiche 

أصبحت الاسوارة المتصلة بالخاتم من قطع المجوهرات اللافتة بإشراقة عصرية ساحرة كما تمنح الاطلالة لمسة بوهيمية خلابة مفعمة بالجرأة وروح الصيف الفاتنة.

ونختار لك اسوارة من علامة جاكي آيش Jacquie Aiche متصلة بالخاتم لتضفي على اطلالتك أناقة شاطئية لافتة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الناعمة.

كما نختار اسوارة Magnetic Attraction من علامة ميسيكا Messika والتي تغلف الاطلالة بفخامتها وبريقها المترف في سحر الذهب الوردي وأحجار الماس الفاخرة بقصة الاجاصة.

الخلخال

خلخال من ايفون ليون Yvonne Léon
خلخال من ايفون ليون Yvonne Léon 

على الشواطئ هذا الصيف كانت قطع الخلخال حاضرة بقوة سواء كانت منفردة أو بأسلوب التكديس بالاضافة الى الخلخال المتصل بخاتم القدم وكلها صيحات عصرية أنيقة تلائم عاشقات الموضة.

وقد اخترنا لك خلخال من علامة ايفون ليون Yvonne Léon متألق بتصميم رقيق من الذهب الوردي مع حجر اجاصي منحوت من الفيروز مرصع بحجر الماس.

سلاسل الجسم

سلسلة الجسم من جاكي آيش Jacquie Aiche
سلسلة الجسم من جاكي آيش Jacquie Aiche 

سلاسل الجسم من المجوهرات العصرية الناعمة والجريئة التي تعبر عن روح وأناقة الصيف وتتطلب قدر من الجرأة لاعتمادها مع ملابس السباحة وفساتين وجواكت الصيف حيث تعبر عن الجماليات الجسدية بأسلوب ساحر.

ونختار لك سلسلة الجسم من علامة جاكي آيش Jacquie Aiche والمميزة بتصميم رقيق وناعم يلتف حول الجذع في أناقة الذهب الوردي مع لمسات من أحجار الماس.