10 مشاهير عشقن المجوهرات وأصبحن غريمات بسبب الحب

10 مشاهير عشقن المجوهرات وأصبحن غريمات بسبب الحب.. من هن؟

خلود الليثي
21 يونيو 2023

تعشق النساء المجوهرات، وقد يجتمعن على الإعجاب بالقطع نفسها، وخصوصا التي تسرق الأنظار، وفي بعض الأحيان يحبن الشخص نفسه، وتصبح قصة عشهما حديث الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي.

واليوم نتعرف على 10 مشاهير عشقن المجوهرات وأصبحن غريمات بسبب حب :

جينيفر أنيستون وأنجلينا جولي

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston بخاتم خطوبتها من براد بيت
جينيفر أنيستون Jennifer Aniston بخاتم خطوبتها من براد بيت

وقعنا جميعاً في حب النجمة جينيفر أنيستون في تسعينات القرن الماضي حين كانت بطلة مسلسل Friends الشهير وتحولت إلى نجمة سينمائية مرموقة وعاشت قصص الحب مع أشهر نجوم هوليوود مثل النجم براد بيت.

أناقتها الطبيعية جعلتها أيقونة عالمية للموضة، وأكسبتها جوائز وألقاباً كثيرة. في 2004 و2016، اختارتها مثلاً مجلة People أجمل نساء العالم.

وضعت الممثلة في عام 1999 وللمرة الأولى الخاتم الذي قدّمه لها براد بيت بمناسبة خطوبتهما، وهو مرصع بماسة ضخمة تقدّر قيمتها بمبلغ 500 ألف دولار، وقد ظهر على إصبعها من جديد في 2020 خلال فعالية جوائز SAG حيث التقى الثنائي في الكواليس.

بعد انفصال براد بيت عن زوجته النجمة أنجلينا جولي، عادت علاقته بجينيفر أنيستون من جديد ولكنها لم تكن معلنة ونشرت الكثير من الأخبار التي تزعم أنهما عادا في علاقة حب من جديد، في ذلك الوقت نفت أنيستون تلك الشائعة، وأكدت أنها ليست مستعدة لدخول علاقة مع بيت أو غيره.

أنجلينا جولي Angelina Jolie بمجوهرات الشفاه والذقن الاستثنائية من الذهب
أنجلينا جولي Angelina Jolie بمجوهرات الشفاه والذقن الاستثنائية من الذهب

تعشق أنجلينا جولي Angelina Jolie أحجار الألماس الأبيض بقصاتها وأحجامها المختلفة، وتلجأ إليها في معظم إطلالاتها لتجعل اللوك أكثر فخامة، وتضيف الممثلة الأمريكية في كثير من الأحيان لمسة من الأحجار الكريمة العريقة والفخمة، ويبقى حجر الزمرد من ضمن الأحجار الكريمة المفضلة لديها منذ سنوات طويلة.

في افتتاح فيلمها Eternals، تألقت النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie بقطعة استثنائية، إذ اختارت مجوهرات شفاه وذقن ذهبية lip and chin، من توقيع علامة NINA BERENATO JEWELRY، حيث ذكرت مصممة الدار، أنها صنعت هذه القطعة خصيصاً للنجمة الأمريكية لهذه المناسبة، وأطلقت عليها اسم ChloexHalle Chin Cuff.

جنيفر لوبيز وكيم كارديشيان

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تعشق المجوهرات الماسية
جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تعشق المجوهرات الماسية

ارتبط اسم مغني الراب الكندي دريك، بالعديد من النجمات منهن جنيفر لوبيز، هايلي بيبر، جوليا فوكس وكيم كارديشيان، إذ وقع في حبهن جميعا، ولكن لا يمكن لأحد إبهارنا أكثر من النجمة الأمريكية المتألقة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، والتي بدأت مشوارها عام 1991، وحتى هذا اليوم وهي مستمرة بإضافة لمسة الإبهار فى الفن ومجوهرات جينيفر لوبيز المميزة أينما كانت.

تعشق جنيفر لوبيز الأقراط المتدلية وخاصا المرصعة بالألماس المتلألئ.

كيم كارديشيان بقطع مجوهرات خلابة
كيم كارديشيان بقطع مجوهرات خلابة

أما كيم كارديشيان فطالما أذهلتنا بقطع مجوهرات خلابة على السجادة الحمراء، وفي وقت سابق اشترت كيم كارداشيان Kim Kardashian من دار المزادات Sotheby’s، قلادة يرجع تاريخها إلى عشرينيات القرن الماضي من قبل مصمم المجوهرات الفاخرة غرارد Garrard، والذي ارتدتها الأميرة ديانا في عدة مناسبات.

هايلي بالدوين وسيلينا غوميز

هايلي بالدوين بمجوهرات تيفاني آند كو
هايلي بالدوين بمجوهرات تيفاني آند كو تيفاني آند كو Tiffany & Co

فلطالما جذبت علاقة ​جاستن بيبر​ وعارضة الأزياء الأمريكية ​هايلي بالدوين​ انتباه الصحافة والجمهور منذ بدايتها، إذ قيل أنها بنيت على تعاسة النجمة ​سيلينا غوميز​، التي كانت على علاقة حب طويلة مع جاستن، الذي بدوره بادلها الحب نفسه، فكيف تحوّل من هذه العلاقة إلى قصة حب مع عارضة الأزياء هايلي بالدوين وتزوج منها؟.

تتألق عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين​ في كثير من إطلالاتها بقطع ناعمة، وتختار دائما مجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co.

سيلينا غوميز بقطع مجوهرات فاخرة من دار بولغري Bvlgari.
سيلينا غوميز بقطع مجوهرات فاخرة من دار بولغري Bvlgari.

تألقت سيلينا غوميز في حفل توزيع SAG Awards لعام 2022، في دورته الثامن والعشرين، الذي أقيم في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، بثوب مخملي من مجموعة Oscar de la Renta ونسقت معه قطع مجوهرات فاخرة من دار بولغري Bvlgari.

مجوهرات جاكلين كينيدي ومارلين مونرو

مارلين مونرو Marilyn Monroe اسم حمل معه الكثير من الذكريات فهي أيقونة الإغراء في السينما العالمية، أما جاكلين كينيدي Jacqueline Kennedy فشغلت منصب سيدة الولايات المتحدة الأولى حتى عام 1963.

وعلى الرغم أن مارلين مونرو وجاكلين كينيدي لا يعملان في المجال نفسه سواء الفن أو السياسة، فإنهما كانا غريمتان، وكانت كلمة السر هي الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدى.

يٌقال إن جون كينيدي كان يحب مارلين مونرو، وكانت علاقتهما تسبب إزعاجاً كبيراً لـ"جاكى كينيدى"، وقد تكون مٌحقة فى جميع مخاوفها نظراً لجمال مونرو الصارخ.

جاكلين كينيدي بأقراط مرصعة بالألماس على شكل زهور متدلية
جاكلين كينيدي بأقراط مرصعة بالألماس على شكل زهور متدلية

تألقت جاكلين كينيدي بأقراط مرصعة بالألماس على شكل زهور متدلية، وهي أقراط متعددة الاستخدامات، إذ يمكن فصل الجزء المتدلي عن الزهور صغيرة الحجم.

كانت الأقراط المرصعة بالألماس هدية من الرئيس الأسبق جون إف كينيدي إلى زوجته جاكي في عام 1957 بمناسبة ميلاد ابنتهما كارولين من توقيع  Van Cleef and Arpels.

أيقونة الأغراء مارلين مونرو بأقراط طويلة من الألماس
أيقونة الأغراء مارلين مونرو بأقراط طويلة من الألماس

في عام 1953، حضرت أيقونة الأغراء مارلين مونرو حفلا خيريًا في هوليوود باول، والذي دعم بناء مستشفى سانت جود في ممفيس، وتألقت فاتنة الشاشة بأقراط طويلة من الألماس.

الأميرة ديانا والملكة كاميلا

الأميرة ديانا بشوكر الياقوت والألماس

في مشهد دراماتيكي في فيلم سبنسر Spencer، ظهرت الممثلة كريستين ستيوارت Kristen Stewart التي قامت تقوم بدور الأميرة الراحلة ديانا، وهي تأكل اللؤلؤ المكونة لقلادتها بعد أن مزقتها وانفرطت حباته.

ويأتي هذا بعد أن شاهدت الأميرة ديانا Princess Diana غريمتها كاميلا باركر وهي ترتدي عقد من اللؤلؤ مشابه لقلادتها التي أهداها لها زوجها ولي عهد بريطانيا عشية عيد الميلاد.

منذ اللحظة التي تزوجت فيها الأميرة ديانا من الملك تشارلز في عام 1981، وأصبحت مجوهرات اللؤلؤ جزءًا مميزًا من أسلوبها، إذ كانت ترتدي المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة البحرية في جميع أنواع المجوهرات من تاج Cambridge Lover’s Knot التاريخي لملكة بريطانيا إلى الأقراط المتدلية المرصعة بالألماس واللؤلؤ وعقود اللؤلؤ متعددة الخيوط وأقراط كبيرة من اللؤلؤ.

وبصرف النظر عن صحة أن الملك تشارلز أهدى إلى الأميرة ديانا وكاميلا باركر قطعة المجوهرات نفسها، فإن هناك عقدين أخرين من اللؤلؤ، كانت ترتدي إحداهما الأميرة ديانا، والآخر تتألق به كاميلا باركر ملكة بريطانيا، وهما متشابهان إلى حدا كبير مع اختلاف حجم اللآلي وطول العقد.

وهذه لم تكن المرة الأولى ولا الأخيرة التي تتشابه فيها مجوهرات الأميرة ديانا وكاميلا باركر، إذ ترتدي الملكة شوكر Camilla’s Aquamarine & Pearl Choker وهو واحدًا من أقدم قطع المجوهرات التي تمتلكها، إذ ورثته من والدتها الراحلة روزاليند شاند.

الملكة كاميلا بشوكر Camilla’s Aquamarine & Pearl Choker المشابهة لقلادة الأميرة ديانا
الملكة كاميلا بشوكر Camilla’s Aquamarine & Pearl Choker المشابهة لقلادة الأميرة ديانا

ويحتوي شوكر Camilla’s Aquamarine & Pearl Choker الكلاسيكي على 3 صفوف من اللآلئ التي تتصل معًا بواسطة قفل من حجر الزبرجد الكبير المحاط بالألماس والذهب، وغالبًا ما ترتديه كاميلا في المناسبات النهارية رفيعة المستوى مثل احتفالات Trooping the Colour السنوية أو سباق رويال أسكوت Royal Ascot.

ويذكرنا شوكر Camilla’s Aquamarine & Pearl Choker لكاميلا باركر بشوكر الأميرة ديانا من اللؤلؤ ذات الـ 7 خيوط مع قفل من الياقوت والألماس، وكان في الأصل بروشًا قدمته لها الملكة الأم كهدية زفاف، كان شوكر الياقوت واللؤلؤ هو القطعة المفضلة لأميرة القلوب، وارتدته في العديد من المناسبات أثناء زواجها وبعد ذلك.

الصور من الانستقرام