ابرز اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية بعد انفصالها عن خطيبها

اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية كانت ولا تزال محط أنظار الجميع خصوصاً بعد اعلان خبر انفصالها عن خطيبها ألكيس رودريجيز بشكل مفاجئ. واللافت أن اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية كانت تشع جمالاً وسحراً في العديد من المناسبات، برفقة خطيبها السابق.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي ابرز اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية بعد انفصالها عن خطيبها، وواكبي اجمل اطلالاتها في كافة المراحل التي تألقن بها سوياً.

اطلالات جنيفر لوبيز بمكياج سموكي

اطلالات جنيفر لوبيز بمكياج سموكي قوي وبارز بالوان سوداء وفضية

اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية برزت من خلال جرأتها في اختيار رسمات العيون العصرية والساحرة. فغالباً ما تتألق في المناسبات الرسمية بمكياج عيون بارز وسموكي يليق ببشرتها السمراء. كما تحرص على تطبيق  كافة ألوان الظلال المشرقة من خلال تدرجات اللون الأزرق أو المرجاني على الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة ساحرة.

اطلالات جنيفر لوبيز برسمات الايلاينر

اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية باحمر شفاه بدرجات اللون المرجاني المشمشي

وخلال اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية في حفل تنصيب جو بايدن رئيساً جديداً للولايات المتحدة الأميركية، لم تتخلى عن أجمل رسمات مكياج فخم وقوي برز من خلال الظلال السوداء المات البارزة على الجهة الخارجية للعينين، قبل تمرير التدرجات الفضية البراقة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب مضيء وبراق. كما يبرز جمال جنيفر لوبيز بخطوط الايلاينر السوداء العريضة على الجهة السفلى للعينين مع تكثيف طبقات الرموش السوداء الطويلة والاكثار من الهايلايتر البرونزي الذي يجعل ملامحها خارجة عن المألوف. الى جانب ذلك، لفتنا اجمل اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية مع رسمات الايلاينر السوداء البارزة بأسلوب مجنح على الجهة الخارجية للجفون العليا.

اطلالات جنيفر لوبيز بأحمر الشفاه اللماع

اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية باحمر الشفاه النيود اللماع

بالنسبة لأحمر الشفاه، فحرصت جنيفر لوبيز على اختيار اجمل تدرجات الألوان القوية أو النيود بشكل ملفت ومشرق في الوقت عينه. فإلى جانب الوان احمر الشفاه النيود الحيادية واللماعة البارزة مع الكونتور الكريمي العريض، برزت اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية بألوان احمر الشفاه المشمشية والبنية الفاتحة واللماعة بطريقة متناغمة مع بشرتها البرونزية.

اطلالات جنيفر لوبيز بتسريحات عصرية

اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية برسمات المكياج البرونزي اللماع

بالنسبة لتسريحات شعر جنيفر لوبيز، فحافظت في العديد من الاطلالات على بساطة الخصل المالسة والمنسدلة على كامل الظهر مع الشعر الويفي العريض من الأسفل، الى جانب تسريحات شعر الرفعة النصفية الكاملة من دون اسدال أي خصل على الجبين. كما اعتمدت تسريحات شعر الكعكة العالية مع جمال الريترو الاحب على قلبها. ولم تتردد جنيفر لوبيز بتطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان والتسريحات المبللة، الى جانب الضفائر الشبابية التي أتت مترابطة مع تسريحات شعر الرفعة العالية.