اطلالات انجلينا جولي مع اولادها الستة

انجلينا جولي Angelina Jolie من أجمل ممثلات هوليوود وأكثرهن أناقة وأنوثة، الجميع يتنظر اطلالات انجلينا جولي Angelina Jolie على السجادة الحمراء في أي حفل لتوزيع الجوائز أو اطلاق احد الأفلام. كما أن البرامج التلفزيونية في العالم العربي والعالم تنشر أخبار أطفالها وأعمالها الخيرية. 

اليوم اخترنا لك بعض اطلالات انجلينا الطبيعية البعيدة كل البعد عن السجادة الحمراء، اطلالاتها مع أطفالها الستة. 

تشارك انجلينا جولي Angelina Jolie أطفالها في النشاطات المختلفة التي تذهب إليها فنراها معهم في اطلاق فيلم كونغ فو باندا 3 الجديد Kung Fu Panda 3.

انجلينا جولي Angelina Jolie بفستان رمادي طويل مع ابنها

بعيدا عن ذوقها الرفيع وجرأتها في اختيار ما يليق بها من فساتين من بيوت الازياء العالمية، نرى انجلينا جولي Angelina Jolie بستايل كاجوال مع اولادها كارتدائها لفستان رمادي طويل وفوقه سترة سوداء أو فستان اسود طويل مع حذاء مسطح. 

في اطلالاتها ونزهاتها مع اطفالها غالبا ما ترتدي انجلينا جولي Angelina Jolie اللون الاسود فتختار البنطلون الاسود مع كنزة رمادية بياقة V أو تختار الاسود الكامل من دون أي لون آخر. 

اطلالات انجلينا جولي Angelina Jolie مع أطفالها ناعمة وبسيطة وغير متكلفة فلا ترتدي الاكسسوارات أو الأزياء المبهرجة وقليلا ما تنتعل الكعب العالي وهي معهم فتظهر كأي أم عادية تتمتع مع اولادها وتقضي وقتا جميلا معهم.

 انجلينا جولي Angelina Jolie مع اولادها في اطلاق فلم كونغ فو باندا 3 الجديد