إطلالة من Street style

ما هي الألوان الميتاليكية؟! بين إطلالات يومية وإطلالات إستعراضية جرأة وجاذبية لا تقاوم

ملاك صولي

تعتبر الألوان الميتاليكية من الألوان الجريئة، والألوان العصرية، التي تلفت الأنظار، مهما كانت الإطلالة بسيطة وناعمة. الألوان الميتاليكية، ألوان مميّزة، لافتة، وتليق بسائر السيدات العصريات، العاشقات للإطلالات المميّزة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض هذه الألوان أكثر، مع دلالاتها في عالم الموضة، وعلم النفس، وإنعكاساتها على الشخصية، وعلى المحيط بشكل عام. ألوان مميّزة، لامعة، سهلة التنسيق، تناسب إطلالاتنا اليومية، أو الكاجوال شيك، بالإضافة إلى إطلالات السهرات طبعاً. قومي معنا بهذه الجولة لنتعرف سوياً، على أبرز المعلومات المميّزة، عن هذه الألوان، مع كيفية تنسيقها للوك لافت مميّز، وطبعاً على الموضة. 

ألوان ميتاليكية
إطلالة ميتاليكية من Street style

الفضي.. لإطلالة عصرية لافتة

الفضي، هو من مشتقات اللّون الرمادي، عادة ما يستعمل لإظهار سطوع الضوء على المعادن. اسمه مشتق طبعاً من معدن الفضة. هو من الألوان الميتاليكية المميّزة، التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها مع ألوان مختلفة، من ألوان محايدة أساسية كالأسود، الأبيض، أو ألوان قوية نارية أخرى. اللّون الفضي من الألوان الجريئة، المميّزة، التي تمنحك إطلالة  صاخبة وإستعراضية في الكثير من الأحيان. هو لون يليق بالسيدة السمراء جداً، يبرزها بصورة جذاب لا تقاوم. 

يدلّ اللّون الفضي، في علم النفس على عدم الوضوح، أو الأضح قولاً يدل على الغموض، لذا يعتبر محبي هذا اللّون من الاشخاص الغامضة، المنطوية في الكثير من الأحيان على نفسها. بالإضافة إلى ذلك هو من الألوان التي تُشير إلى القيمة، والقوة، لذا فهو يزيد من صقة الشخص بنفسه، ويمنحه قوة لافتة، وصلابة لا تقاوم.

البعض يعتقد أن دلالة اللّون الفضي في علم النفس تُشير إلى الحزن، الاكتئاب، والعزلة، والبعض الآخر، يراه لون قوي، يبرز الشخص بأقوى صورة، وبثقة بالنفس عالية، بالإضافة إلى قدرته على إضفاء توازن لافت على الشخصية والإطلالة سوياً.

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Avellano لخريف وشتاء 2023

 

إطلالات ميتاليكية
إطلالة من Street style بتنسيق عصري لافت

اللّون الذهبي.. جرأة وجاذبية 

هو مزيج من اللون الأصفر بدرجاته القوية، مع بعض من الألوان الترابية الطبيعية. هو لون الفخامة، النجاح، الإنجاز والانتصار. وكون منبثق من معدن الذهب، فهو  يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالملوك، أصحاب السطلة، الثروة والمال. هو من الألوان الميتاليكية المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة، فهو سهل التنسيق، ويليق بسائر السيدات طبعاً. إذا كنت من محبي الألوان القوية، الجذابة، والجريئة، فهذا اللّون سيكون من بين الخيارات المحببة، كما يمكننا القول، أنه لون يليق بسائر الألوان، من ألوان أساسية، إلى ألوان متفرعة كثيرة ومتنوعة. 

يمثل الذهب رمزا للمعرفة، التأمل والنمو العقلي، لون الذهب يرمز إلى سطوع اليوم، مع كل إشراقة شمس. يدل اللّون الذهبي على الثروة والمال. في علم النفس، محبي الّلون الذهبي  هم من الأشخاص البارزة، القوية، والمتميّزة التي تتمتع بسلطة عالية ونفوذ واسع.  يرمز الّلون الذهبي الى الاناقة، التألق، القيادة والثقة بالنفس العالية جداً. محبي اللّون الذهبي، يتمتعون بالإبداع وبالذوق الجميل، ويسعون دائماً إلى تحقيق الانجازات.

لون جميل وجذّاب وساحر، يعتمد في إطلالات النهار، إذا كان التصميم كاجوال كما التنسيق، بالإضافة طبعاً إلى خيار إعتماده في الإطلالات الخاصة والمميّزة، من سهرات وحفلات. هذا اللّون يعتمد كثيراً في الأكسسوارات، من أحذية وحقائب. 

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Akris خريف وشتاء 2023

 

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Alberta Ferretti لخريف وشتاء 2021

اللّون البرونزي.. إطلالة متوازنة

الّلون البرونزي هو من مشتقات اللّون البرتقالي، وأحياناً من البني. يعتبر هذا اللّون من فئة الألوان الدافئة، والمشبعة وأحيانًا يعتبر من الألوان الفاتحة والمشرقة، وفقاً لتدرجه طبعاً، بإختصار، اللّون البرونزي شديد التنوع.معدن البرونز الذي يشتق منه هذا اللّون، هو مزيج من معدن النحاس البرتقالي اللّون، مع معدن القصدير المعروف باللّون الأبيض. من الألوان الميتاليكية، المميّزة، التي تعتبر جريئة، ولكن كلاسيكية في نفس الوقت. يليق اللّون البرونزي بالبشرة السمراء كثيراً، وهو لون يعتمد كثيراً في موسم الخريف والصيف. من الألوان المميّزة، سهلة التنسيق، والتي تليق بسائر الألوان.

بالإضافة إلى الملابس، اللّون البرونزي، يعتمد أيضاً في عالم الأكسسوارات، الحقائب والأحذية، فهو خيار دائم عند الوقوع في حيرة التنسيق. إذا كنت من محبي اللّون البرونزي، فأنت شخصية قوية، مشرقة، ومتفائلة، ولديك حس وطاقة إيجابية. اللّون البرونزي أيضاً يضفي روح فرحة، وحيوية على أي إطلالة، كما أنه يمدك بطاقة رهيبة، ربما مكتسبة من اللّون الأصفر الناري، أو من البني لون الأرض، أو حتى من اللّون الأبيض المشرق والمنعش. 

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Lili Blanc

 

إطلالات ميتاليكية
إطلالة من Andrew Gn من خريف وشتاء 2021