مهرجان "كوتشيلا" الموسيقي.. حيث الفن يلتقي بالأسلوب البوهيمي

مهرجان "كوتشيلا" الموسيقي.. حيث الفن يلتقي بالأسلوب البوهيمي

مايا صبّاح
12 أبريل 2024

ها قد انطلق مهرجان "كوتشيلا" الموسيقي بنسخته الـ23 هذا العام الذي سيقام  في نادي إمبير بولو في إنديو، كاليفورنيا Empire Polo Club in Indio, California. في "كوتشيلا" لا يجتمع محبو الموسيقى فقط بل يعبر الحاضرون عم حبهم للفن والأجواء الاحتفالية بكافة الطرق ومنها الأسلوب الذي يختاره الحاضرون في ارتداء الملابس والاكسسوارات. 

مهرجان "كوتشيلا"

حضور أيقوني وأسلوب بوهيمي

"كوتشيلا" ليس فقط مهرجان الموسيقى، بل هو أيضًا ملتقى الأزياء والموضة والصيحات المبتكرة. يُعتبر "كوتشيلا" مكانًا لعرض أحدث صيحات الموضة والأسلوب الفريد، حيث يتجمع المشاركون لإظهار إبداعهم من خلال ارتداء ملابس غريبة ومبتكرة. يتميز المهرجان بالأجواء الصاخبة والمرحة، مما يسمح للحضور بالتعبير عن أنفسهم بحرية من خلال اختيار ملابسهم واكسسواراتهم بطرق مبتكرة وجريئة. وبهذه الطريقة، يشكل "كوتشيلا" منصة لعرض الأساليب الجديدة والمبتكرة في عالم الموضة والأزياء.

اطلالات

اطلالات

مدونات الموضة وأسلوب مبهر

كما عودتنا مدونات الموضة تشاركن في أبرز المهرجانات العالمية، وفي "كوتشيلا" طعم خاص ومبتكر، إذ تعبر عن أنفسهن بأسلوب غير اعتيادي وتبتكرن إطلالاتهن وتخرجن عن كل ما هو مألوف. ويذكر أن "كوتشيلا" بالفعل تعطي الحرية الكاملة لهؤلاء للتعبير عن ذوقهن وتسافرن من أرض الواقع الى أرض الأحلام الموسيقي. فقد نجد بعضهن بالتنانير الترتر البراقة والقمصان المقصوصة والشعر المنسدل بالأسلوب الغجري. كما يسيطر الطابع البوهيمي الحرّ على الإطلالات وتتداخل الألوان وتتمزج لتخلق أجواء سعيدة كأجواء الموسيقى والفن.

مدونة الموضة Negin Mirsalehi
مدونة الموضة Negin Mirsalehi 
مدونة الموضة Camila Coelho
مدونة الموضة Camila Coelho

"إليانا" في عام 2023.. والحضور العربي للمرة الأولى

يرتبط اسم المهرجان من كل عام بفنانين وموسيقيين مشهورين بالإضافة إلى فنانين ناشئين وفرق متجددة في حين يعتبر واحد من أكبر وأشهر وأكثر المهرجانات الموسيقية في الولايات المتحدة. وكان العام الماضي من الأكثر الأعوام تميزاً حيث قدمت الفنانة الفلسطينية الأصل "إليانا" للمرة الأولى عرضاً وكان حضورها باهراً اقشعرت له الأبدان حيث اعتبرت العربية الأولى التي تعتلي مسرح "كوتشيلا" العالمي. ولم يختلف حضورها عن باقي الحفلات إذ تتألق النجمة الشابة على الدوام بأسلوبها البوهيمي الخارج عن المألوف. بسروال دنيم ممزق ومزدان بالشراريب والتوب البيضاء المقصوصة التي تزدان أيضاً بالشراشيب مع الأكسسوارت الكبيرة الجلدية الحذاء البلاتفورم العالي أدت النجمة آداء لا يُنتسى على الإطلاق. كما انضم إليها النجم العالمي اللبناني الأصل "مساري".

اليانا

اليانا ومساري