زيندايا

مفاجآت مهرجان كوتشيلا تتواصل..زيندايا تعود للغناء بعد غياب ومساري يشارك إليانا في ثاني حفلاتها

سما جابر
24 أبريل 2023

مازالت مفاجآت مهرجان كوتشيلا Coachella الغنائي تتواصل، حيث بات المهرجان حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، وتصدر اسم النجوم الذين شاركوا بالغناء فيه؛ منصات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهن إليانا وزيندايا.

زيندايا تعود للغناء بعد غياب والسبب مهرجان كوتشيلا

النجمة الشابة زيندايا فاجأت في المهرجان الموسيقي كوتشيلا، في إنديو بكاليفورنيا، عندما انضمت إلى مجموعة أعمال المغني لابرينث labrinth، وذلك بعد غياب دام حوالي 7 سنوات عن الأداء الغنائي، حيث قامت زندايا بأداء أغنيتين من مجموعة لا برينث؛ وهما I'm Tired وAll for Us.

غ
النجمة الشابة زيندايا على مسرح مهرجان كوتشيلا الذي أعادها للغناء مجددًا بعد سنوات من الغياب 

وبعد أن قدمت أداءًا غنائيًا مميزًا على خشبة مسرح  كوتشيلا، حرصت على التعليق على الأمر وتوجيه الشكر لجمهورها الذين شجعوها، فكتبت عبر انستجرام: "لا أستطيع التعبير عن امتناني بما يكفي لهذه الليلة الساحرة.. شكراً لأخي لابرينث لدعوتي ومنحي أجمل مساحة آمنة لأكون على خشبة المسرح مرة أخرى.. وللجمهور الليلة... واو.. قلبي ممتلئ، لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية على الحب الذي تلقيته الليلة، لقد جعلتم أعصابي تتلاشى.. أنا ممتنة للغاية".

كما نشرت زيندايا مقطع فيديو لنفسها مرة أخرى تعبر فيه عن شكرها للمعجبين ولابرينث، وقالت في الفيديو: "أردت فقط أن أشكركم مرة أخرى على هذه الليلة الساحرة والجميلة.. شكراً للمهرجان على دعوتي وجعل كل هذا يحدث حتى اللحظة الأخيرة.. لم أسمع صراخاً كهذا في حياتي كلها.. لا أعرف ماذا حدث، لا أعرف كيف كان صوتي، لكنني كنت أستمتع فقط.. لقد كانت ليلة مميزة للغاية وكان الجميع يغني معي وكان رائعا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Coachella (@coachella)

مساري يشارك إليانا في ثاني حفلاتها بمهرجان كوتشيلا

النجمة إليانا ذات الأصول العربية، أحيت أيضًا ثاني حفلاتها في مهرجان كوتشيلا خلال الساعات الماضية، فبعد حفلها الأول قبل أيام، والذي حظي بمتابعة وتفاعل كبير، أبدعت إليانا في تقديم حفلها الثاني وسط حضور جماهيري ضخم.

بل
إليانا تواصل تألقها في ثاني حفلاتها بمهرجان كوتشيلا الغنائي 

وكان من بين المفاجآت التي حدثت في حفل إليانا، هو مشاركة النجم مساري لها في الحفل، حيث قام بأداء أغنيتين معها، وحرص على دعم صديقته وقال عنها: "شغف إليانا كبير وموهبتها استثنائية ما يترجم هذا النجاح الكبير الذي تستحقه عن جدارة.. اللحظة التي جمعتنا على المسرح فيها الكثير من الفخر، والأهم أن لبنان كان حاضراً معي وفي قلبي".

وتعتبر المغنية الفلسطينية التشيلية إليانا، هي أول فنانة تؤدي مجموعة كاملة باللغة العربية في مهرجان كوتشيلا، حيث أشعلت الأجواء بأدائها في الحفلين وحرصت على التعليق على هذه المشاركة الاستثنائية في مسيرتها، وقالت بعد أول حفل لها: "كانت مسؤولية كبيرة.. مثلت ثقافتي وشكلت هذه المشاركة نقطة تحول مفصلية في حياتي. سأتابع العمل بجد وحب".

نجمات فرقة بلاك بينك يشعلن حماس الجمهور

أما نجمات فرقة بلاك بينك فقد أشعلن حماس الجمهور في ثاني حفلاتهن بمهرجان كوتشيلا، حيث قامت الفرقة بأداء العديد من أغنياتهن، مثل "بينك فينوم" و"كيل ذيس لاف" و"ددودو-ددودو"، كما عرضت كل نجمة من نجمات الفرقة، أغنياتها المنفردة مثل "أنت وأنا" لـ "جيني" و"زهرة" لـ "جيسو" و"موني" لـ "ليسا" و"Gone" لـ "روزي".

من جانبها قالت روزي: "ما زلت لا أصدق أننا على مسرح كوتشيلا الآن" وعبرت نجمات الفرقة جميعهن عن إعجابهن بالحفلات التي قدمنها بالمهرجان الشهير.

غ
نجمات فرقة بلاك بينك في كواليس حفلهن بمهرجان كوتشيلا 

الجدير بالذكر أن المهرجان شهد مشاركات من جنسيات متنوعة من لعدد من النجوم ومن بينهم الإسبانية روزاليا والأيسلندية بيورك والنيجيري بورنا بوي، إضافة إلى ثنائي الجاز الصاعد دومي وجيه دي بيك، كما أصبح ديلجيت دوسانج أول مغني من الهند يقدم عرضاً في كوتشيلا، وضمت قائمة المشاركين أيضاً المغني والشاعر والملحن الباكستاني علي سيتي والمغنية البلجيكية أنجيل التي تشارك للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية في هذا المهرجان إضافة إلى نجمة البوب الفرنسية ريدكار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Coachella (@coachella)

الصور من حسابات النجوم المذكورين ومهرجان كوتشيلا على انستجرام